❞ رواية جريمة فى ملعب الغولف ❝  ⏤ أجاثا كريستي

❞ رواية جريمة فى ملعب الغولف ❝ ⏤ أجاثا كريستي

استدعى نداءاستغاثة عاجل هيركيول بوارو إلى فرنسا ليجد أنه وصل متأخراً.
لقد طُعن المليونير الغامض الذي استدعاه ببشاعة حتى الموت, ثم طُرحت جثتة في قبر مفتوح بلامبالاة.

ولكن بوارو يعرف أن الأمور ليست كما تبدو, ويبدأ بحل ألغاز الظروف الغريبة التي تحيط بهذه الجريمة المُحيرة. وهكذا يكتشف أن الطريق لمعرفة هوية القاتل يقبع في ثنايا جريمة ارتُكبت قبل عشرين عاماً من الزمن!
أجاثا كريستي - أجاثا كريستي وتعرف أيضا السيدة مالوان (من 15 سبتمبر 1890 إلى 12 يناير 1976)، هي كاتبة إنجليزية اشتهرت بكتابة روايات الجرائم لكنها أيضا كتبت روايات رومانسية باسم مستعار هو ماري ويستماكوت (بالإنجليزية: Mary Westmacott) تعد أعظم مؤلفة روايات جرائم في التاريخ حيث بيعت أكثر من مليار نسخة من رواياتها التي ترجمت لأكثر من 103 لغات.

❰ لها مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الرجل الغامض ❝ ❞ معبد الحب ❝ ❞ جريمة فى قطار الشرق ❝ ❞ ثم لم يبق أحد ❝ ❞ جريمة فى بيت الطالبات ❝ ❞ ليل لا ينتهى ❝ ❞ الجريمة الكاملة ❝ ❞ أغنية الموت ❝ ❞ البيت الاعوج ❝ الناشرين : ❞ مكتبة جرير ❝ ❞ دار الهلال ❝ ❞ دار القلم للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار الأجيال للترجمة والنشر ❝ ❞ دار ميوزيك للصحافة والطباعة والنشر والتوزيع ❝ ❞ المكتبة الثقافية بيروت ❝ ❞ مكتبة النافذة ❝ ❞ دار الحرية ❝ ❞ الكتب الشعبية ❝ ❞ دار روايات للنشر الالكترونى ❝ ❞ بودلي هيد ❝ ❞ صحيفة أودمز ❝ ❱
من روايات أجاثا كريستى روايات بوليسية عالمية - مكتبة القصص و الروايات و المجلات.

نبذة عن الكتاب:
جريمة فى ملعب الغولف

1923م - 1444هـ
استدعى نداءاستغاثة عاجل هيركيول بوارو إلى فرنسا ليجد أنه وصل متأخراً.
لقد طُعن المليونير الغامض الذي استدعاه ببشاعة حتى الموت, ثم طُرحت جثتة في قبر مفتوح بلامبالاة.

ولكن بوارو يعرف أن الأمور ليست كما تبدو, ويبدأ بحل ألغاز الظروف الغريبة التي تحيط بهذه الجريمة المُحيرة. وهكذا يكتشف أن الطريق لمعرفة هوية القاتل يقبع في ثنايا جريمة ارتُكبت قبل عشرين عاماً من الزمن!

.
المزيد..

تعليقات القرّاء:

كتب الروايات والقصص



سنة النشر : 1923م / 1341هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 5.7 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة جريمة فى ملعب الغولف

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل جريمة فى ملعب الغولف
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
أجاثا كريستي - Agatha Christie

كتب أجاثا كريستي أجاثا كريستي وتعرف أيضا السيدة مالوان (من 15 سبتمبر 1890 إلى 12 يناير 1976)، هي كاتبة إنجليزية اشتهرت بكتابة روايات الجرائم لكنها أيضا كتبت روايات رومانسية باسم مستعار هو ماري ويستماكوت (بالإنجليزية: Mary Westmacott) تعد أعظم مؤلفة روايات جرائم في التاريخ حيث بيعت أكثر من مليار نسخة من رواياتها التي ترجمت لأكثر من 103 لغات. ❰ لها مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الرجل الغامض ❝ ❞ معبد الحب ❝ ❞ جريمة فى قطار الشرق ❝ ❞ ثم لم يبق أحد ❝ ❞ جريمة فى بيت الطالبات ❝ ❞ ليل لا ينتهى ❝ ❞ الجريمة الكاملة ❝ ❞ أغنية الموت ❝ ❞ البيت الاعوج ❝ الناشرين : ❞ مكتبة جرير ❝ ❞ دار الهلال ❝ ❞ دار القلم للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار الأجيال للترجمة والنشر ❝ ❞ دار ميوزيك للصحافة والطباعة والنشر والتوزيع ❝ ❞ المكتبة الثقافية بيروت ❝ ❞ مكتبة النافذة ❝ ❞ دار الحرية ❝ ❞ الكتب الشعبية ❝ ❞ دار روايات للنشر الالكترونى ❝ ❞ بودلي هيد ❝ ❞ صحيفة أودمز ❝ ❱. المزيد..

كتب أجاثا كريستي
الناشر:
بودلي هيد
كتب بودلي هيدبودلي هيد (بالإنجليزية: The Bodley Head) هي دار نشر إنجليزية، تأسست في عام 1887 وقامَت ككيان مستقل في العقد الثامن من القرن العشرين. وتم استخدام اسم وبصمة من كُتب دار راندوم للأطفال في الفترة من 1987 إلى 2008. وقد قامت دار رئيس بدلي بنشر بعض من مؤلفات الكاتبة الإنجليزية أجاثا كريستي وذلك من عام 1922 وحتى عام 1925. روايات أجاثا كريستي التي نشرتها: العدو الغامض (1922). جريمة في ملعب الغولف (1923). تحقيقات بوارو (1924). ذو البدلة البنية (1924). أسرار المداخن (1925). ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ سر جريمة تشيمنيز ❝ ❞ جريمة فى ملعب الغولف ❝ ❞ ذو البدلة البنية ❝ ❞ لعنة الفراعنة (تحقيقات بوارو) ❝ ❞ العدو الخفى ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ أجاثا كريستي ❝ ❞ اغاثا كريستى ❝ ❱.المزيد.. كتب بودلي هيد