❞ رواية كل الطرق لا تؤدى إلى روما ❝  ⏤ محمد طارق

❞ رواية كل الطرق لا تؤدى إلى روما ❝ ⏤ محمد طارق

إنها رواية تتحدث عن النهاية و الخذلان، إنها رواية تتحدث عن الطرق الغير مألوفه، إنها رواية تتحدث عن الحياة بشكلٍ عام

الكبرياء!! هذا الذي لا يهدمه الزمان أبدًا حتى الحنين لا يقوى على هزيمته، قد نضعف، نشتاق ونحتاج ونتمنى لو أن كل ما حدث في الغياب ما حدث أبدًا، نكتب الرسائل الطويلة الممزوجة بتنهيدات الإحتياج، نستعيد الذكريات والمواقف والتفاصيل، نغفر كما لو كانت قلوبنا لم تتألم من مرارة الوجع أبدًا، نغفر ونسامح تحت عرش الحنين, لكن وقبل أن نسقط يظهر الكبرياء فجأة ليمنعنا حتى عن متابعة أخبارهم، نعود من حيث أتينا من حزن و وجع و آلام وكسر، وبـ الأخير نرتدي قناع القوة من جديد لـ تنتهي لحظات أليمة بطلها الفقدان والكبرياء والوجع. محمد طارق - - صَدَر لَه كِتاب جُرعَة نيكوتين" في عام 2015 عَنْ دار الفؤاد" و حصل مِنْ خِلالها على جائِزَة أفضل كاتِب شاب لـ عام 2015"
- ثُمَّ صَدَر لَه رواية باريس لاتعرف الحُب في عام 2016 عن دار تَشكيل
-و مُؤَخرًا صَدَر لَه مَجموعة قصَصية تَحتَ عنوان اسطُوانة مَشروخة عَنْ "دار تَشكيل في عام
2017

افضل كاتب شاب لعام 2015



❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ كل الطرق لا تؤدى إلى روما ❝ ❞ لن ينتهى البؤس ❝ ❞ أسطوانة مشروخة ❝ ❞ ديفالو ❝ ❞ باريس لا تعرف الحب ❝ ❞ أو أشد قسوه ❝ ❞ صحوة الفارس ❝ الناشرين : ❞ دار تشكيل للنشر والتوزيع ❝ ❞ المحتوى العربى للنشر ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص و الروايات و المجلات.


اقتباسات من رواية كل الطرق لا تؤدى إلى روما

نبذة عن الكتاب:
كل الطرق لا تؤدى إلى روما

2017م - 1444هـ
إنها رواية تتحدث عن النهاية و الخذلان، إنها رواية تتحدث عن الطرق الغير مألوفه، إنها رواية تتحدث عن الحياة بشكلٍ عام

الكبرياء!! هذا الذي لا يهدمه الزمان أبدًا حتى الحنين لا يقوى على هزيمته، قد نضعف، نشتاق ونحتاج ونتمنى لو أن كل ما حدث في الغياب ما حدث أبدًا، نكتب الرسائل الطويلة الممزوجة بتنهيدات الإحتياج، نستعيد الذكريات والمواقف والتفاصيل، نغفر كما لو كانت قلوبنا لم تتألم من مرارة الوجع أبدًا، نغفر ونسامح تحت عرش الحنين, لكن وقبل أن نسقط يظهر الكبرياء فجأة ليمنعنا حتى عن متابعة أخبارهم، نعود من حيث أتينا من حزن و وجع و آلام وكسر، وبـ الأخير نرتدي قناع القوة من جديد لـ تنتهي لحظات أليمة بطلها الفقدان والكبرياء والوجع.
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:

 رواية كل الطرق لا تؤدى إلى روما – محمد طارق pdf

تأليف :  محمد طارق
الناشر :  تشكيل للنشر والتوزيع

نبذة عن الكتاب :
إنها رواية تتحدث عن النهاية و الخذلان، إنها رواية تتحدث عن الطرق الغير مألوفه، إنها رواية تتحدث عن الحياة بشكلٍ عام


إهداء الرواية إلى بائع المخدرات الذي سخرتُ منه قبل خمس سنوات عندما أقسم أن تجارة المخدرات أصدق مِن تجارة الحُب والجسَد، وأقل ضررًا مِن تجارة الكلمات الدينية والسياسية وكلمات العشق : أُهدي لكَ هذه الرواية، وأعتذر لكَ عن جهلي وسخريتي وقتها..

إقتباسات :


“تعرفين! يعتقد البعص أن الحزن يختفي رويداً رويداً مع الوقت حتى يختفي تماماً, الذين يؤمنون بهذه العبارات ما هم إلا مخادغين حاولوا التأقلم على الحزن لا أكثر, الحزن لا يختفي, آثار الحزن لا يداويها النجاح, لا يداويها حب جديد, لا يداويها أي شئ, الحقيقة أننا نكبر فننضج فنتعلم كيف نخفي أحزاننا, كيف نتمالك أمام المواقف الصعبة, نتعلم كيف نواصل الحياة وجزء منا مفقود, جزء منا لا وجود له.
النضوج وحده ما يعلمنا كيف نخفى هشاشة قلوبنا, كيف نظهر أقوياء حتى في أشد اللحظات التي ينبغي علينا السقوط والاعتراف بالهزيمة, النضوج يعلمنا كيف نخفي احتياجنا وهشاشتنا حتى ونحن في أشد احتياجنا لمن يخبرنا أن كل شئ سيكون على ما يرام, كيف نسمع عن أوجاع الآخرين ولا ندع فرصة ل أحد ان يسمع أوجاعنا رغم احتياجنا لشخص ولو مختل ليسمعنا ويسخر من كلماتنا, إنها لمهارة أن نطمئن الناس ونحن نرتجف, نشد بأزرهم ونحن نسقط في الوحل, النضوج وحده ما يعلمنا التعامل مع الحزن, نحن نعتاد عليه حتى لحظة نسقط من جديد في أعماقه, نسقط كما لو أن أسباب الحزن حدثت منذ ثوان, نسقط لأننا لم نتعافى منه بشكل جيد, لم نتعافى منه من الأساس, هل تفهمين؟
الحزن لاينتهي إنما نحن نتأقلم ونعتاد عليه, لا يختفى إنما نحن من نتعلم كيف نخفيه عن أعين الجميع لنحتفظ به في أعماقنا حتى لا يشعر به أحد غيرنا, الآن وقد تجاوزت الخمس وعشرين من العمر مازلت أشتاق ومازلت أشعر وكأن أمي رحلت عني منذ لحظات!” 


يردد الناس المثل: "كل الطرق تؤدي الى روما"، 
فكم طريقا تؤدي الى روما؟
هناك 19 طريقا تؤدي الى روما.
أما المثل فهو مثل روماني قديم، وسببه أن مدينة روما قبل أن تصبح عاصمة الإمبراطورية الرومانية أرادت أن تبني دولة قوية وتترأس زعامتها، فقامت بفتح البلاد المجاورة لها، 
ولكن واجهتها صعوبة المواصلات، ووعورة الطريق فعمدت إلى 
ربط كل مدينة تفتحها بطريق مرصوف يصل في نهايته إلى روما 
حتى تبقي هذه المدن المفتوحة تحت سيطرتها، 
فأصبح كل طريق يصل في نهايته إلى روما،

فقيل: كل الطرق تؤدي إلى روما..

كل الطرق تؤدى إلى روما
كل الطرق تؤدي الى روما من القائل

كل الطرق تؤدي الى روما ويكيبيديا

من قال كل الطرق تؤدي الى روما

لماذا يقال كل الطرق تؤدي الى روما

كل الطرق تؤدي الى روما بالانجليزي

كل الطرق تؤدي الى روما pdf

رواية كل الطرق تؤدي الى روما

كتاب كل الطرق تؤدي الى روما



سنة النشر : 2017م / 1438هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 22.3 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة كل الطرق لا تؤدى إلى روما

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل كل الطرق لا تؤدى إلى روما
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
محمد طارق - Mohamed Tarek

كتب محمد طارق - صَدَر لَه كِتاب جُرعَة نيكوتين" في عام 2015 عَنْ دار الفؤاد" و حصل مِنْ خِلالها على جائِزَة أفضل كاتِب شاب لـ عام 2015" - ثُمَّ صَدَر لَه رواية باريس لاتعرف الحُب في عام 2016 عن دار تَشكيل -و مُؤَخرًا صَدَر لَه مَجموعة قصَصية تَحتَ عنوان اسطُوانة مَشروخة عَنْ "دار تَشكيل في عام 2017 افضل كاتب شاب لعام 2015 ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ كل الطرق لا تؤدى إلى روما ❝ ❞ لن ينتهى البؤس ❝ ❞ أسطوانة مشروخة ❝ ❞ ديفالو ❝ ❞ باريس لا تعرف الحب ❝ ❞ أو أشد قسوه ❝ ❞ صحوة الفارس ❝ الناشرين : ❞ دار تشكيل للنشر والتوزيع ❝ ❞ المحتوى العربى للنشر ❝ ❱. المزيد..

كتب محمد طارق
الناشر:
دار تشكيل للنشر والتوزيع
كتب دار تشكيل للنشر والتوزيع ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ كل الطرق لا تؤدى إلى روما ❝ ❞ عاقد الحاجبين ❝ ❞ تلويحة بقاء ❝ ❞ رواية القلب لا ينسى – عبدالله حمد ❝ ❞ آمين ❝ ❞ لن ينتهى البؤس ❝ ❞ ديوان مثلا ❝ ❞ كذب الرجال ولوصدقوا ❝ ❞ الحياة بنكهة لا ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ د. محمد الشيخ ❝ ❞ محمد السالم ❝ ❞ محمد طارق ❝ ❞ اية محمود يحيى ❝ ❞ خالد الزايدي ❝ ❞ عمرو حسن ❝ ❞ بندر آل جلالة ❝ ❞ مريم أحمد علي ❝ ❞ سعود الحمد ❝ ❞ سارة سيف ❝ ❞ نجلاء حسن ❝ ❞ فاتن حمود ❝ ❞ معجب الشمري ❝ ❞ نانسي صميدة ❝ ❞ بشاير عبداللطيف العمار ❝ ❞ فاطمة الشيشينى ❝ ❞ محمد اليحيى ❝ ❞ مروة جمال ❝ ❞ خالد الجديع ❝ ❞ معجب الشمرى ❝ ❞ محمد حسن علوان ❝ ❞ عبد اللطيف خالد القرين ❝ ❞ على موسى ❝ ❞ عبد الله إبراهيم المانع ❝ ❞ منى كنعان ❝ ❞ وليد عبد المنعم ❝ ❞ هدى سالم ❝ ❞ افنان العتيبى ❝ ❞ حنان عبد اللطيف الخطابي ❝ ❞ احمد ناصر محمود ❝ ❞ أحمد السليطى ❝ ❞ نوف بنت عبد الكريم ❝ ❞ نوف الحريول ❝ ❞ بشاير حامد ❝ ❞ أحمد سالم الخمشي ❝ ❞ رنا السمان ❝ ❞ جاسم الصحيح ❝ ❱.المزيد.. كتب دار تشكيل للنشر والتوزيع