❞ كتاب حرر نفسك من الخوف ❝  ⏤ جوزيف أوكونور

❞ كتاب حرر نفسك من الخوف ❝ ⏤ جوزيف أوكونور

هذا الكتاب دليل ناجح يرشدنا إلى كيفية التخلص من الخوف، ويساعدنا على فهم أكثر الأفكار تعقيدًا من خلال الاستراتيجيات العملية التي يعرضها؛ فهو يبحث في مختلف أنواع العوامل المثيرة للقلق في حياة الإنسان، مادية كانت أم اجتماعية. كما يناقش مختلف المسائل المثيرة للخوف كالتحدث أمام الآخرين، أو القلق المستمر حيال الشعور الشخصي بالأمان. إن الهدف الأساسي من الكتاب هو مساعدتنا على التخلص من هذه المخاوف بغية الوصول إلى حالة من الحرية النفسية. ويشتمل هذه الكتاب على إرشادات عملية وسهلة التطبيق، يهدف معظمها إلى تعليم القارئ مجموعة من المهارات من أهمها: كيف تحدد الأشخاص الجديرين بالثقة، وغير الجديرين بها؟ كيف تنمي القدرة على الشعور بالأمان في أقصى الحالات الخطرة؟ كيف تتغلب على المخاوف الاجتماعية الطاغية على هذا العصر؟ كيف تتأقلم مع التغيرات، ولا تخاف من غموض المستقبل؟ كيف تركز على الحاضر، وتعمل للوصول إلى الراحة النفسية التامة؟ إلى غير ذلك من المهارات التي بدونها لن ننعم بالحرية لأننا لن نتحرر من الخوف


إقتباسات من الكتاب :

إذا ذهبت إلى العالم بحثًا عن التميز ، فستجد التميز. إذا ذهبت إلى العالم بحثًا عن المشكلات ، فستجد مشكلات. أو كما يقول المثل العربي ، "ما تبدو عليه قطعة خبز يعتمد على ما إذا كنت جائعًا أم لا".


"أفضل طريقة لمعرفة ما أنت قادر عليه هو التظاهر بأنه يمكنك القيام بذلك. تصرف "كما لو" يمكنك. ما لا يمكنك فعله ، لن تفعل ذلك. إذا كان الأمر مستحيلًا حقًا ، فلا تقلق ، فستكتشف ذلك. (وتأكد من وضع تدابير السلامة المناسبة إذا لزم الأمر.) طالما كنت تعتقد أنه من المستحيل ، فلن تعرف في الواقع ما إذا كان ذلك ممكنًا أم لا. "


"عادة ما يشعر الأشخاص الذين يقرؤون القراءة بأنهم على حق ، لكن هذا لا يضمن أنهم على حق. لماذا تخمين متى يمكنك أن تسأل؟ "

جوزيف أوكونور - جوزيف أوكونور أحد أفضل المدربين المشهورين والأكثر احترافًا في العالم في مجال التدريب و NLP. وهو مؤلف الكتب الأكثر مبيعًا لسبعة عشر كتابًا ، والتي تُرجمت إلى تسع وعشرين لغة وباعت أكثر من 500000 نسخة حول العالم.


مؤلف كتاب الاعتماد على البرمجة اللغوية العصبية

الكتاب الأكثر مبيعا في العالم

❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ حرر نفسك من الخوف ❝ الناشرين : ❞ العبيكان للنشر ❝ ❱
من علم نفس واجتماع - مكتبة .


اقتباسات من كتاب حرر نفسك من الخوف

نبذة عن الكتاب:
حرر نفسك من الخوف

2008م - 1444هـ
هذا الكتاب دليل ناجح يرشدنا إلى كيفية التخلص من الخوف، ويساعدنا على فهم أكثر الأفكار تعقيدًا من خلال الاستراتيجيات العملية التي يعرضها؛ فهو يبحث في مختلف أنواع العوامل المثيرة للقلق في حياة الإنسان، مادية كانت أم اجتماعية. كما يناقش مختلف المسائل المثيرة للخوف كالتحدث أمام الآخرين، أو القلق المستمر حيال الشعور الشخصي بالأمان. إن الهدف الأساسي من الكتاب هو مساعدتنا على التخلص من هذه المخاوف بغية الوصول إلى حالة من الحرية النفسية. ويشتمل هذه الكتاب على إرشادات عملية وسهلة التطبيق، يهدف معظمها إلى تعليم القارئ مجموعة من المهارات من أهمها: كيف تحدد الأشخاص الجديرين بالثقة، وغير الجديرين بها؟ كيف تنمي القدرة على الشعور بالأمان في أقصى الحالات الخطرة؟ كيف تتغلب على المخاوف الاجتماعية الطاغية على هذا العصر؟ كيف تتأقلم مع التغيرات، ولا تخاف من غموض المستقبل؟ كيف تركز على الحاضر، وتعمل للوصول إلى الراحة النفسية التامة؟ إلى غير ذلك من المهارات التي بدونها لن ننعم بالحرية لأننا لن نتحرر من الخوف


إقتباسات من الكتاب :

إذا ذهبت إلى العالم بحثًا عن التميز ، فستجد التميز. إذا ذهبت إلى العالم بحثًا عن المشكلات ، فستجد مشكلات. أو كما يقول المثل العربي ، "ما تبدو عليه قطعة خبز يعتمد على ما إذا كنت جائعًا أم لا".


"أفضل طريقة لمعرفة ما أنت قادر عليه هو التظاهر بأنه يمكنك القيام بذلك. تصرف "كما لو" يمكنك. ما لا يمكنك فعله ، لن تفعل ذلك. إذا كان الأمر مستحيلًا حقًا ، فلا تقلق ، فستكتشف ذلك. (وتأكد من وضع تدابير السلامة المناسبة إذا لزم الأمر.) طالما كنت تعتقد أنه من المستحيل ، فلن تعرف في الواقع ما إذا كان ذلك ممكنًا أم لا. "


"عادة ما يشعر الأشخاص الذين يقرؤون القراءة بأنهم على حق ، لكن هذا لا يضمن أنهم على حق. لماذا تخمين متى يمكنك أن تسأل؟ "


.
المزيد..

تعليقات القرّاء:

 كتاب للمؤلف  جوزيف أوكونور
 ترجمة : سهى نزيه كركي
 التغلب على الخوف والغاؤه من الحياه اليومية
 مؤلف كتاب الاعتماد البرمجة اللغوية العصبية الكتاب الاكثر مبيعا في العالم 

هذا الكتاب دليل ناجح يرشدنا إلى كيفية التخلص من الخوف، ويساعدنا على فهم أكثر الأفكار تعقيدًا من خلال الاستراتيجيات العملية التي يعرضها؛ فهو يبحث في مختلف أنواع العوامل المثيرة للقلق في حياة الإنسان، مادية كانت أم اجتماعية. كما يناقش مختلف المسائل المثيرة للخوف كالتحدث أمام الآخرين، أو القلق المستمر حيال الشعور الشخصي بالأمان. إن الهدف الأساسي من الكتاب هو مساعدتنا على التخلص من هذه المخاوف بغية الوصول إلى حالة من الحرية النفسية. ويشتمل هذه الكتاب على إرشادات عملية وسهلة التطبيق، يهدف معظمها إلى تعليم القارئ مجموعة من المهارات من أهمها: كيف تحدد الأشخاص الجديرين بالثقة، وغير الجديرين بها؟ كيف تنمي القدرة على الشعور بالأمان في أقصى الحالات الخطرة؟ كيف تتغلب على المخاوف الاجتماعية الطاغية على هذا العصر؟ كيف تتأقلم مع التغيرات، ولا تخاف من غموض المستقبل؟ كيف تركز على الحاضر، وتعمل للوصول إلى الراحة النفسية التامة؟ إلى غير ذلك من المهارات التي بدونها لن ننعم بالحرية لأننا لن نتحرر من الخوف 


إقتباسات من الكتاب :

إذا ذهبت إلى العالم بحثًا عن التميز ، فستجد التميز. إذا ذهبت إلى العالم بحثًا عن المشكلات ، فستجد مشكلات. أو كما يقول المثل العربي ، "ما تبدو عليه قطعة خبز يعتمد على ما إذا كنت جائعًا أم لا". 


"أفضل طريقة لمعرفة ما أنت قادر عليه هو التظاهر بأنه يمكنك القيام بذلك. تصرف "كما لو" يمكنك. ما لا يمكنك فعله ، لن تفعل ذلك. إذا كان الأمر مستحيلًا حقًا ، فلا تقلق ، فستكتشف ذلك. (وتأكد من وضع تدابير السلامة المناسبة إذا لزم الأمر.) طالما كنت تعتقد أنه من المستحيل ، فلن تعرف في الواقع ما إذا كان ذلك ممكنًا أم لا. " 


"عادة ما يشعر الأشخاص الذين يقرؤون القراءة بأنهم على حق ، لكن هذا لا يضمن أنهم على حق. لماذا تخمين متى يمكنك أن تسأل؟ " 


حرر نفسك من الخوف
كتاب القضاء على الخوف

سيكولوجية الخوف pdf

الخوف pdf ستيفان

كتاب كيف نقهر الخوف



سنة النشر : 2008م / 1429هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 17.6 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة حرر نفسك من الخوف

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

شراء كتاب حرر نفسك من الخوف:

💲 - رابط شراء الكتاب من تطبيق العبيكان على اندرويد
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
جوزيف أوكونور - Joseph O'Connor

كتب جوزيف أوكونور جوزيف أوكونور أحد أفضل المدربين المشهورين والأكثر احترافًا في العالم في مجال التدريب و NLP. وهو مؤلف الكتب الأكثر مبيعًا لسبعة عشر كتابًا ، والتي تُرجمت إلى تسع وعشرين لغة وباعت أكثر من 500000 نسخة حول العالم. مؤلف كتاب الاعتماد على البرمجة اللغوية العصبية الكتاب الأكثر مبيعا في العالم ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ حرر نفسك من الخوف ❝ الناشرين : ❞ العبيكان للنشر ❝ ❱. المزيد..

كتب جوزيف أوكونور
الناشر:
العبيكان للنشر
كتب العبيكان للنشر ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ 101 طريقة بسيطة لتكون ناجح مع نفسك ❝ ❞ أطلس حروب الردة في عهد الخليفة الراشد أبي بكر الصديق ❝ ❞ 48 قانونا للقوة ج1 ❝ ❞ قواعد الجنرال باتون: دروس في القيادة الاستراتيجية والريادة ❝ ❞ قصائد قتلت أصحابها ❝ ❞ الأطلس التاريخي لسيرة الرسول صلى الله عليه وسلم (ملون) ❝ ❞ ابتسم ❝ ❞ 100 سر من اسرار السعادة ❝ ❞ كيف يعمل هذا ؟ جسم الإنسان وأمراضه ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ عائض القرني ❝ ❞ روبرت جرين ❝ ❞ محمد صالح المنجد ❝ ❞ نعوم تشومسكي ❝ ❞ عبدالله المغلوث ❝ ❞ أحمد الشقيرى ❝ ❞ سامي بن عبد الله بن أحمد المغلوث ❝ ❞ جوزيف أوكونور ❝ ❞ دونا واتسون ❝ ❞ إدوارد دى بونو ❝ ❞ ألن أكسيلرود ❝ ❞ محمد بن عبدالله بن محمد الفريح ❝ ❞ تد فشمن ❝ ❞ د. جميل عبد الله محمد المصري ❝ ❞ الشيخ محمد صالح المنجد ❝ ❞ فهد الحمودي ❝ ❞ أنيتا جانيرى ❝ ❞ جوان سوتكن ❝ ❞ فرانك م شيلين ❝ ❞ د.عبدالرحمن بن سليمان العثيمين ❝ ❞ د.أكرم ضياء العمري ❝ ❞ محمد بن عبد الله الفريح ❝ ❞ عبد القادر الأرناؤوط ❝ ❞ كلية هارفرد لإدارة الأعمال ❝ ❞ المعهد البيبلوغرافي ❝ ❞ منذر الأسعد ❝ ❞ جون ميرشايمر ❝ ❞ ستيفن د ليفيت ستيفن جدوبنز ❝ ❞ ديفيد نيفين ❝ ❞ بيتر هاوري ❝ ❞ جوزيف س. ناى ❝ ❞ غريغور شتاوب ❝ ❞ فرانسيس وين ❝ ❞ مايكل غوريان ❝ ❞ روبرت جاي مارزانو ❝ ❞ عبد العزيز بن عبد الرحمن الثنيان ❝ ❞ عبدالعزيز ناصر الجليل ❝ ❞ د. جوي شولمان ❝ ❞ تود ستانلي ❝ ❞ الكتب الدين كنج ❝ ❞ مايكل دونالدسون ❝ ❞ آل جور ❝ ❞ ماتياس بوم ❝ ❞ كومار نوشر ❝ ❞ جودى ويليس ❝ ❞ جوديث بومان ❝ ❞ كيم كاناغا ❝ ❞ مايكل فينلي ❝ ❞ هاري مايلز ❝ ❞ مايكل جونستون ❝ ❞ جارد دياموند ❝ ❞ آدم بننبرغ ❝ ❞ غاري كوكس ❝ ❞ جين غودول ❝ ❞ ماري لو هيغيرسون ❝ ❞ دعد رشراش الناصر ❝ ❞ ماكسيان أ. دالتون ❝ ❞ بدر بن عبد الرحمن البسام ❝ ❞ هورست هـ.زيفرت ❝ ❞ بيفرلي كاي ❝ ❞ ديفيد بانك ❝ ❞ كارنز لورد ❝ ❞ ميتي نورجارد ❝ ❞ جورج دايسون ❝ ❞ بهاراث سريرامان ❝ ❞ كارل سيميلروث ❝ ❞ مايكل س.ماثيوز ❝ ❞ ديفيد سالسبورغ ❝ ❞ ستيفاني ليرنر ❝ ❱.المزيد.. كتب العبيكان للنشر