❞ كتاب الكبار يضحكون ايضا ❝  ⏤ أنيس منصور

❞ كتاب الكبار يضحكون ايضا ❝ ⏤ أنيس منصور

هذا الكتاب يتحدث فيه عن روح الفكاهية والمواقف الكوميدية في حياة الزعماء والقادة والمشاهير الذين يراهم الناس ولايعرفون عن حياتهم الخاصة من أمثال ونستون تشرشل وجمال عبد الناصر وهتلر وغيرهم من زعماء التاريخ".
أنيس منصور - أنيس محمد منصور (18 أغسطس 1924 - 21 أكتوبر 2011) كاتب صحفي وفيلسوف وأديب مصري. اشتهر بالكتابة الفلسفية عبر ما ألفه من إصدارت، جمع فيها إلى جانب الأسلوب الفلسفي الأسلوب الأدبي الحديث. ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ حول العالم فى 200 يوم ❝ ❞ الذين عادوا إلى السماء ❝ ❞ لعنة الفراعنة ❝ ❞ وداعا أيها الملل ❝ ❞ مذكرات شاب غاضب ❝ ❞ كيمياء الفضيحه ❝ ❞ مذكرات شابة غاضبة ❝ ❞ هموم هذا الزمان ❝ ❞ إلا فاطمة ❝ الناشرين : ❞ دار الشروق للنشر ❝ ❞ دار الكتاب العربي ❝ ❞ دار الشروق ❝ ❞ أخبار اليوم ❝ ❞ دار نهضة مصر للنشر ❝ ❞ نهضة ❝ ❞ دار الزمان ❝ ❞ جدران المعرفة ❝ ❞ دار الشروق للنشر والتوزيع ❝ ❞ المكتب المصري الحديث ❝ ❞ دار الكاتب العربي للطباعة والنشر ❝ ❞ نهضة مصر ❝ ❞ مطابع المكتب المصري الحديث ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص و الروايات و المجلات.

نُبذة عن الكتاب:
الكبار يضحكون ايضا

2004م - 1443هـ
هذا الكتاب يتحدث فيه عن روح الفكاهية والمواقف الكوميدية في حياة الزعماء والقادة والمشاهير الذين يراهم الناس ولايعرفون عن حياتهم الخاصة من أمثال ونستون تشرشل وجمال عبد الناصر وهتلر وغيرهم من زعماء التاريخ". .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

الكبار يضحكون ايضا

هذه العبارات ليست إلا نوعا من الترتر اللامع الذى يقوم بوخز المرأة وإضحاكها فى نفس الوقت.. فأنا ألمسها بالترتر, بالشوك الناعم, فلا أنا طول الوقت كذلك، ولا هى طول الوقت تستحق ذلك..
وإنما هى صناعة السخرية ولعبة الإضحاك.. فلا يخدعك هذا الكتاب بين يديك فلا حياتنا كلها كذلك, وإنما هى أحيانا كذلك.
تضحك لها وتضحك علينا.. وليس أحد لا يضحك أو فى حاجة إلى ذلك وكبار الناس أكثرهم هموما، وأشدهم أحتياجاً للضحك.. يصنعونه.. أو نصنعه نحن بهم.. فإن لم تضحك لما سوف تقرأ، فإن المؤلف يرضيه ويسعده كثيراً أن تبتسم .. فلعلك تفعل!
وما أكثر ما أوجعنا وما أكثر ما أحزننا وأضحكنا أيضا ولكن كما يقول المثل الأسبانى عن العشاق: سقط فى الحب واقفا، سقط فى الحب جالسا..
فقد سقط فى الحب. وكذلك كل ما يقع للكاتب، فهى مادة للكتابة..
يبكى منها ثم يضحك عليها بعد ذلك. 

الكبار يضحكون ايضا أنيس منصور

كتاب الكبار يضحكون ايضا

عمليات بحث متعلقة بـ الكبار يضحكون ايضا

الذين هبطوا من السماء pdf

حول العالم في 200 يوم

القلب أبداً يدق pdf

الكبار يضحكون ايضا



سنة النشر : 2004م / 1425هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 19.9 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة الكبار يضحكون ايضا

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الكبار يضحكون ايضا
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
أنيس منصور - Anis Mansour

كتب أنيس منصور أنيس محمد منصور (18 أغسطس 1924 - 21 أكتوبر 2011) كاتب صحفي وفيلسوف وأديب مصري. اشتهر بالكتابة الفلسفية عبر ما ألفه من إصدارت، جمع فيها إلى جانب الأسلوب الفلسفي الأسلوب الأدبي الحديث. ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ حول العالم فى 200 يوم ❝ ❞ الذين عادوا إلى السماء ❝ ❞ لعنة الفراعنة ❝ ❞ وداعا أيها الملل ❝ ❞ مذكرات شاب غاضب ❝ ❞ كيمياء الفضيحه ❝ ❞ مذكرات شابة غاضبة ❝ ❞ هموم هذا الزمان ❝ ❞ إلا فاطمة ❝ الناشرين : ❞ دار الشروق للنشر ❝ ❞ دار الكتاب العربي ❝ ❞ دار الشروق ❝ ❞ أخبار اليوم ❝ ❞ دار نهضة مصر للنشر ❝ ❞ نهضة ❝ ❞ دار الزمان ❝ ❞ جدران المعرفة ❝ ❞ دار الشروق للنشر والتوزيع ❝ ❞ المكتب المصري الحديث ❝ ❞ دار الكاتب العربي للطباعة والنشر ❝ ❞ نهضة مصر ❝ ❞ مطابع المكتب المصري الحديث ❝ ❱. المزيد..

كتب أنيس منصور
الناشر:
دار الشروق للنشر
كتب دار الشروق للنشر دار الشروق أحد دور النشر العربية. وهي ناشر عام للكتب السياسية والسير والمذكرات وكتب التاريخ والفلسفة والعلوم الاجتماعية والدين والفكر القومي والكتب الفنية المصورة وكتب الأطفال. تاريخ الدار أسس محمد المعلم (1918م - 1994م) دار الشروق عام 1968م استكمالاً لمسيرته التي بدأها في أوائل الأربعينيات بكتاب علمي مبسط للعالم الفيزيائي الكبير الدكتور مصطفى مشرفة حتى تعرض للتأميم عام 1966م. وقد أسسها مع إبراهيم المعلم في القاهرة وبيروت. وتتكون إدارة دار الشروق اليوم من إبراهيم المعلم - رئيس مجلس الإدارة - والمهندس عادل المعلم - نائب رئيس مجلس الإدارة - وأحمد الزيادي - مدير عام النشر - وأميرة أبو المجد - مديرة نشر كتب الأطفال - وحلمي التوني - المستشار الفني - والمهندس أحمد علام - العضو المنتدب -. تضم دار الشروق وشركاتها اليوم حوالي 1200 مدير ومهندس ومحرر وفنان وإداري وعامل. ولدار الشروق شبكة توزيع واسعة ووكلاء في معظم أنحاء العالم، وعدة مكاتب في القاهرة وبيروت. كما أن لديها مكتبتان بالقاهرة وفي سبيلها لتأسيس سلسلة من المكتبات الحديثة والمتطورة تغطي معظم مدن مصر.❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ مختصر النحو ❝ ❞ كتاب ارواح واشباح ❝ ❞ تراب الماس ❝ ❞ كتاب المرأة ( بحث في سيكولوجية الأعماق. ❝ ❞ حياة الرسول ❝ ❞ كتاب الذين عادوا الى السماء ❝ ❞ كتاب لعنة الفراعنة ❝ ❞ كتاب ثلاثون ظاهرة حيرت العلماء ❝ ❞ كتاب البتر التناسلي ختان البنات ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ أنيس منصور ❝ ❞ توفيق الحكيم ❝ ❞ أحمد خالد توفيق ❝ ❞ نجيب محفوظ ❝ ❞ محمود قاسم ❝ ❞ محمد الغزالى ❝ ❞ وليم شكسبير ❝ ❞ محمد قطب ❝ ❞ محمد عمارة ❝ ❞ سيد قطب ❝ ❞ نعوم تشومسكي ❝ ❞ عبد الوهاب المسيري ❝ ❞ محمد الغزالي ❝ ❞ رضوى عاشور ❝ ❞ عبد الودود شلبي ❝ ❞ روجيه جارودي ❝ ❞ طه جابر العلواني ❝ ❞ علي الجارم ❝ ❞ مصطفى لطفي المنفلوطي ❝ ❞ إبراهيم ناجى ❝ ❞ محمد المنسي قنديل ❝ ❞ علاء الأسواني ❝ ❞ عبد الرحمن بدوى ❝ ❞ عمرو شريف ❝ ❞ يوسف زيدان ❝ ❞ احمد مراد ❝ ❞ عز الدين عبد العزيز بن عبد السلام ❝ ❞ أحمد زكي ❝ ❞ حسين أحمد أمين ❝ ❞ زكي نجيب محمود ❝ ❞ قاسم عبده قاسم ❝ ❞ أحمد شفيق بهجت ❝ ❞ عبد العظيم المطعني ❝ ❞ مريد البرغوثي ❝ ❞ راجي عنايت ❝ ❞ يوسف الشريف ❝ ❞ أيمن أبو المجد ❝ ❞ محمود المراغى ❝ ❞ عبد الهادى الفضلي ❝ ❞ بيير داكو ❝ ❞ أحمد عبد الرحيم مصطفى ❝ ❞ رضوي عاشور ❝ ❞ سيد قطب ❝ ❞ مجيد طوبيا ❝ ❞ د عبد الرحمن بدوي ❝ ❞ حسن كمال ❝ ❞ وليم لامبرت وولاس لامبرت ❝ ❞ محمد صادق صبور ❝ ❞ مراد هوفمان ❝ ❞ شيلدون كاشدان ❝ ❞ محمد فياض ❝ ❞ أحمد عكاشة ❝ ❞ ليونا أ. تايلر ❝ ❞ نايجل هنبيست ❝ ❞ ابو شادى الروبى ❝ ❞ عادل عمر ❝ ❱.المزيد.. كتب دار الشروق للنشر
أسمك عالتورتهشخصيات هامة مشهورةكتابة على تورتة مناسبات وأعيادبرمجة المواقعكتب تعلم اللغاتكتابة على تورتة الزفافحكم قصيرةكتب القانون والعلوم السياسيةSwitzerland United Kingdom United States of Americaالطب النبويحكمةالمساعدة بالعربيكتابة على تورتة الخطوبةكورسات اونلاينزخرفة توبيكاتمعنى اسمكورسات مجانيةOnline يوتيوبالقرآن الكريمالكتابة عالصورالكتب العامةالتنمية البشريةتورتة عيد الميلاداقتباسات ملخصات كتبكتب الروايات والقصصFacebook Text Artكتب السياسة والقانونحروف توبيكات مزخرفة بالعربيكتابة أسماء عالصوركتب الأدباصنع بنفسكقراءة و تحميل الكتبكتب قصص و رواياتمعاني الأسماءكتب اسلاميةكتب للأطفال مكتبة الطفلكتب الطبخ و المطبخ و الديكورخدماتتورتة عيد ميلاد زخرفة أسامي و أسماء و حروف..معاني الأسماءكتب التاريخزخرفة الأسماء