❞ كتاب سراديب الشيطان صفحات من تاريخ الإخوان المسلمين ❝  ⏤ أحمد رائف

❞ كتاب سراديب الشيطان صفحات من تاريخ الإخوان المسلمين ❝ ⏤ أحمد رائف

يندرج تحت نوعية أدب السجون .يروي فيه قصته كشاهد عيان على ما كان يحدث من تعذيب في السجون خلال فترة الستينيات . وكذلك شهادته على الأحداث السياسية خلال هذه الفترة و الصراع بين عبد الناصر و الإخوان لفرض الهيمنة و كيفية صعودهما معا . كذلك يتحدث عن أسلوب القمع و كيفية المعيشة في المعتقل و ما كان يلقاه المعتقلون من تعذيب وتجويع. أحمد رائف - أحمد رائف (توفي في 2011)هو مفكر إسلامي وخبير استراتيجى في الشئون العربية وصاحب أشهر كتاب لتوثيق التعذيب سجَّل فيه وقائع حدثت معه هو شخصياً ومع زملائه خلال الحقبة الناصرية وأطلق عليه (البوابة السوداء) وكان ينتمي إلى جماعة الإخوان المسلمين ويعتبرها المدرسة التي تربى فيها.
❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ البوابة السوداء ل أحمد رائف ❝ ❞ وتذكروا من الأندلس.الإبادة ❝ ❞ سراديب الشيطان صفحات من تاريخ الإخوان المسلمين ❝ ❞ البوابة السوداء ❝ الناشرين : ❞ الزهراء للإعلام العربي ❝ ❞ ديوان المطبوعات الجامعية ❝ ❱
من كتب تاريخ العالم العربي - مكتبة كتب التاريخ.

نبذة عن الكتاب:
سراديب الشيطان صفحات من تاريخ الإخوان المسلمين

يندرج تحت نوعية أدب السجون .يروي فيه قصته كشاهد عيان على ما كان يحدث من تعذيب في السجون خلال فترة الستينيات . وكذلك شهادته على الأحداث السياسية خلال هذه الفترة و الصراع بين عبد الناصر و الإخوان لفرض الهيمنة و كيفية صعودهما معا . كذلك يتحدث عن أسلوب القمع و كيفية المعيشة في المعتقل و ما كان يلقاه المعتقلون من تعذيب وتجويع.
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:

سراديب الشيطان صفحات من تاريخ الإخوان المسلمين

عمليات بحث متعلقة بـ سراديب الشيطان صفحات من تاريخ الإخوان المسلمين

تاريخ الإخوان المسلمين pdf

التاريخ السري لجماعة الإخوان المسلمين pdf

التاريخ الأسود للاخوان المسلمين pdf



حجم الكتاب عند التحميل : 6.8 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة سراديب الشيطان صفحات من تاريخ الإخوان المسلمين

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل سراديب الشيطان صفحات من تاريخ الإخوان المسلمين
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
أحمد رائف - Ahmed Raaf

كتب أحمد رائف أحمد رائف (توفي في 2011)هو مفكر إسلامي وخبير استراتيجى في الشئون العربية وصاحب أشهر كتاب لتوثيق التعذيب سجَّل فيه وقائع حدثت معه هو شخصياً ومع زملائه خلال الحقبة الناصرية وأطلق عليه (البوابة السوداء) وكان ينتمي إلى جماعة الإخوان المسلمين ويعتبرها المدرسة التي تربى فيها. ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ البوابة السوداء ل أحمد رائف ❝ ❞ وتذكروا من الأندلس.الإبادة ❝ ❞ سراديب الشيطان صفحات من تاريخ الإخوان المسلمين ❝ ❞ البوابة السوداء ❝ الناشرين : ❞ الزهراء للإعلام العربي ❝ ❞ ديوان المطبوعات الجامعية ❝ ❱. المزيد..

كتب أحمد رائف