❞ كتاب الذاكرة ❝  ⏤ جوناثان كيه فوستر

❞ كتاب الذاكرة ❝ ⏤ جوناثان كيه فوستر

كتاب pdf تأليف يتناول أسرار التى تعلب دوراً حيوياً في العديد من جوانب وجودنا اليومي ، فى الحقيقة بدون الذاكر فإن العديد من القدرات المهمة الأخرى " مثل اللغة والتعرف على الأشياء المألوفة أو الحفاظ على العلاقات الإججتماعية " سيصبح أشبه بالمستحيل . لا بد أن يكون واضحاً بعد قراءة هذا الكتاب أن تمثل مجموعة من القدرات العقلية و الطاقات الفكرية، وأنها ليست قدرة منفصلة، بالإضافة إلى أن ليست إناءً سلبياً كما أنها ليست بالضرورة تسجيلاً حقيقياً لأحداث حياتنا ، إنها عملية " إيجابية " و " انتقائية " ، لها مواطن قوتها ونقاط ضعفها التي غالباً ما تمثل الوجهين المتناقضين لنفس العملة ، البشرية عُرضة لعدد من الأخطاء .
جوناثان كيه فوستر -
جوناثان كيه فوستر
جوناثان كيه فوستر: عالم وأستاذ في مجال علم النفس العصبي السريري وعلم الأعصاب السلوكي، يشغل حاليًّا مناصب متعددة؛ من بينها زميل أبحاث أول في علم الأعصاب المعرفي بجامعة «إديث كوان» بأستراليا، وأستاذ أبحاث في علم النفس العصبي بجامعة غرب أستراليا، لديه عيادة طبية قائمة تقدم استشارات لمرضى فقدان الذاكرة ومن يعانون أنواعًا أخرى من الخلل الإدراكي. ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الذاكرة مقدمة قصيرة جدا ❝ ❞ الذاكرة ❝ الناشرين : ❞ مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة ❝ ❱
من أوراق المؤتمرات والملتقيات العلمية كتب علمية - مكتبة الكتب العلمية.

نبذة عن الكتاب:
الذاكرة

كتاب pdf تأليف يتناول أسرار التى تعلب دوراً حيوياً في العديد من جوانب وجودنا اليومي ، فى الحقيقة بدون الذاكر فإن العديد من القدرات المهمة الأخرى " مثل اللغة والتعرف على الأشياء المألوفة أو الحفاظ على العلاقات الإججتماعية " سيصبح أشبه بالمستحيل . لا بد أن يكون واضحاً بعد قراءة هذا الكتاب أن تمثل مجموعة من القدرات العقلية و الطاقات الفكرية، وأنها ليست قدرة منفصلة، بالإضافة إلى أن ليست إناءً سلبياً كما أنها ليست بالضرورة تسجيلاً حقيقياً لأحداث حياتنا ، إنها عملية " إيجابية " و " انتقائية " ، لها مواطن قوتها ونقاط ضعفها التي غالباً ما تمثل الوجهين المتناقضين لنفس العملة ، البشرية عُرضة لعدد من الأخطاء . . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 19 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة الذاكرة

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الذاكرة
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
جوناثان كيه فوستر - Jonathan K. Foster

كتب جوناثان كيه فوستر جوناثان كيه فوستر جوناثان كيه فوستر: عالم وأستاذ في مجال علم النفس العصبي السريري وعلم الأعصاب السلوكي، يشغل حاليًّا مناصب متعددة؛ من بينها زميل أبحاث أول في علم الأعصاب المعرفي بجامعة «إديث كوان» بأستراليا، وأستاذ أبحاث في علم النفس العصبي بجامعة غرب أستراليا، لديه عيادة طبية قائمة تقدم استشارات لمرضى فقدان الذاكرة ومن يعانون أنواعًا أخرى من الخلل الإدراكي.❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الذاكرة مقدمة قصيرة جدا ❝ ❞ الذاكرة ❝ الناشرين : ❞ مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة ❝ ❱. المزيد..

كتب جوناثان كيه فوستر