❞ كتاب الرجل الحيوان ❝  ⏤ د. فوزية الدريع

❞ كتاب الرجل الحيوان ❝ ⏤ د. فوزية الدريع

كتاب pdf تأليف ، هذا الكتاب، ليس إهانة للرجل. هذا الكتاب في أغلبه مدح للرجل. وهو محاولة جديدة لفهم الرجل بهدف أن تعيش معه المرأة بسلام، بسعادة وبتعاون.
كلا، هذا الكتاب ليس تأييداً لفكر "داروين" وليس تطبيقاً لنظرية ا لتطور والتي تبحث عن حلقة مفقودة من أساس فكرة النشوء في الحياة لنقول أصل الإنسان قرد أو سمكة. لكن الكتاب هو تنظير لا يخرج عن روح الإيمان بأن الله خلق الإنسان بأحسن تقويم.
د. فوزية الدريع - ❰ لها مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ برود النساء ❝ ❞ الرجل الحيوان ❝ ❞ هذا الرجل محيرني ❝ ❞ ثقتي بنفسي ❝ الناشرين : ❞ منشورات الجمل ❝ ❱
من علم نفس واجتماع - مكتبة .

نُبذة عن الكتاب:
الرجل الحيوان

2014م - 1443هـ
كتاب pdf تأليف ، هذا الكتاب، ليس إهانة للرجل. هذا الكتاب في أغلبه مدح للرجل. وهو محاولة جديدة لفهم الرجل بهدف أن تعيش معه المرأة بسلام، بسعادة وبتعاون.
كلا، هذا الكتاب ليس تأييداً لفكر "داروين" وليس تطبيقاً لنظرية ا لتطور والتي تبحث عن حلقة مفقودة من أساس فكرة النشوء في الحياة لنقول أصل الإنسان قرد أو سمكة. لكن الكتاب هو تنظير لا يخرج عن روح الإيمان بأن الله خلق الإنسان بأحسن تقويم. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

كلا..كلا.. كلا.. كلا.. هذا الكتاب، ليس إهانة للرجل. هذا الكتاب في أغلبه مدح للرجل. وهو محاولة جديدة لفهم الرجل بهدف أن تعيش معه المرأة بسلام، بسعادة وبتعاون.
كلا، هذا الكتاب ليس تأييداً لفكر "داروين" وليس تطبيقاً لنظرية ا لتطور والتي تبحث عن حلقة مفقودة من أساس فكرة النشوء في الحياة لنقول أصل الإنسان قرد أو سمكة. لكن الكتاب هو تنظير لا يخرج عن روح الإيمان بأن الله خلق الإن كلا..كلا.. كلا.. كلا.. هذا الكتاب، ليس إهانة للرجل. هذا الكتاب في أغلبه مدح للرجل. وهو محاولة جديدة لفهم الرجل بهدف أن تعيش معه المرأة بسلام، بسعادة وبتعاون.
كلا، هذا الكتاب ليس تأييداً لفكر "داروين" وليس تطبيقاً لنظرية ا لتطور والتي تبحث عن حلقة مفقودة من أساس فكرة النشوء في الحياة لنقول أصل الإنسان قرد أو سمكة. لكن الكتاب هو تنظير لا يخرج عن روح الإيمان بأن الله خلق الإنسان بأحسن تقويم. والإيمان بأن الله وهبنا في خلقه لنا خصوصية العقل وانتصاب القامة والأصابع لنكون الرتبة العليا في مخلوقاته وحتى نعمل روحاً وجسداً على إعمار الأرض. كما أراد الله.
كلا،هذا الكتاب ليس تهريجاً وفنتازياً بحتة، لكنه دراسة تعكس مرحلة فكرية عندي ترى الكون بشمولية أكبر. وتخرج الإنسان من قوقعة جنسه البشري إلى عالم أوسع.
إن هذا الكتاب: هو محاولة لعرض تصور نفسي للشخصية. إن علماء النفس الكبار والذين بذلوا مجهوداً عظيماً في تاريخ علم النفس لتشكيل نظريات في الشخصية ساهمت في فهم الإنسان لذاته وللآخر. وكونوا مقاييس مذهلة يتحدد من خلالها قرارات عظيمة للإنسانية مثل: قرار صلاحية إنسان لعمل ما، قرار درجة الحكم على الإنسان ارتكب جريمة ما، قرار التنبؤ بردود أفعال إنسان.
الخ، الخ، من فوائد جليلة لكل تلك المقاييس النفسية المتعلقة بالشخصية والتي أثبت الإحصاء والواقع الملموس مقدار ثباتها وصحتها في قياس سمات معينة في الشخصية



سنة النشر : 2014م / 1435هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 7MB .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة الرجل الحيوان

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الرجل الحيوان
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
د. فوزية الدريع - Dr.. Fawzia Al Duraia

كتب د. فوزية الدريع ❰ لها مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ برود النساء ❝ ❞ الرجل الحيوان ❝ ❞ هذا الرجل محيرني ❝ ❞ ثقتي بنفسي ❝ الناشرين : ❞ منشورات الجمل ❝ ❱. المزيد..

كتب د. فوزية الدريع
الناشر:
متدى مجلة الإبتسامة
كتب متدى مجلة الإبتسامة❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الرجل الحيوان ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ د. فوزية الدريع ❝ ❱.المزيد.. كتب متدى مجلة الإبتسامة
حكمةكتب السياسة والقانونكتب الروايات والقصصزخرفة الأسماءبرمجة المواقعالكتب العامةكتب الأدبكورسات اونلاينخدماتكتب الطبخ و المطبخ و الديكورالتنمية البشريةكتب قصص و رواياتالكتابة عالصوركتب التاريخزخرفة توبيكاتتورتة عيد ميلادحروف توبيكات مزخرفة بالعربيمعنى اسمقراءة و تحميل الكتبكتب القانون والعلوم السياسيةSwitzerland United Kingdom United States of Americaمعاني الأسماءحكم قصيرةFacebook Text Artشخصيات هامة مشهورةكتابة على تورتة مناسبات وأعياداصنع بنفسكOnline يوتيوبأسمك عالتورتهاقتباسات ملخصات كتب زخرفة أسامي و أسماء و حروف..معاني الأسماءكتابة على تورتة الخطوبةكتابة أسماء عالصوركورسات مجانيةتورتة عيد الميلادكتب تعلم اللغاتالطب النبويكتب للأطفال مكتبة الطفلكتب اسلاميةالقرآن الكريمالمساعدة بالعربيكتابة على تورتة الزفاف