❞ كتاب حرب الطائرات بدون طيار - القتل بالتحكم عن بعد ❝  ⏤ ميديا بنجامن

❞ كتاب حرب الطائرات بدون طيار - القتل بالتحكم عن بعد ❝ ⏤ ميديا بنجامن

نبذة عن الكتاب : تبين ميدينا بنجامن في هذا الكتاب المقنع بصورة لافتة، والذي استوفى حقه ن البحث، أن الطائرة بدون طيّار (درون) هي السلاح الأحدث في ترسانة الأسلحة عالية التقنية والمُتحكّم بها عن بثع وعلى الرغم من انها لا تختلف عن الطائرات المقاتلة العادية في قدرتها التدميرية وبربريتها وترويعها المدنيين، فغنها بطبيعتها أكثر ملاءمة للمهام القذرة والخطرة. لذلك، تعوّل الولايات المتحدة عليها في تنفيذ برامج الاغتيالات والقتل المستهدف، ضمن ما تسميه "الحرب على الإرهاب"، منتهكة في معزم الأحيان القانونين الدولي والأمريكي معًا. وكما توثّق بنجامن، فإن وكالة المخابرات المركزية الأمريكية (سي. آي. ايه.) عي المسؤولة، لا البنتاغون، عن شنّ معظم ضربات الطائرات بدون طيّار، من دون أي محاسبة أو دليل او محاكمة تدين المستهدف بالموت، بل تمامًا حسب أهواء البيت الأبيض، وبحصانة كاملة من المسؤولية عن قتل المدنيين الموجودين في ساحة الإعدام، والذين كثيرًا ما يتحوّلون إلى مجرّد "أضرار جانبية" سواء في أفغانستان أو باكستان أو اليمن أو الصومال أو فلسطين أو العراق أو مؤخرًا سورية. كذلك تتقصّى بنجامن في هذا الكتاب بدقّة تاريخ الطائرات بدون طيّار، وأنواعها، و تخصّصاتها، وتكلفتها، ودرجات تسليحها، ودور المؤسسة العسكرية الإسرائيلية (خصوصًا مهندس الطيران الإسرائيلي أبراهام كاريم) والأمريكية في تطويرها. ولأنّ الطائرات بدون طيّار أكثر ملاءمة لمهام المراقبة والتجسّس (إذ تستطيع متابعة شخص من ارتفاع 60 ألف قدم أحيانًا، وتصويره بالأشعة تحت الحمراء وفوق البنفسجية)، تتوقّع بنجامن رواج استخدامها داخليًا في التجسّس على الناشطين والمواطنين الأمريكيين العاديين.
ميديا بنجامن - ❰ لها مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ حرب الطائرات بدون طيار - القتل بالتحكم عن بعد ❝ الناشرين : ❞ منتدى العلاقات العربية والدولية ❝ ❱
من كتب العلوم العسكرية - مكتبة كتب علوم سياسية و قانونية.

نُبذة عن الكتاب:
حرب الطائرات بدون طيار - القتل بالتحكم عن بعد

2014م - 1443هـ
نبذة عن الكتاب : تبين ميدينا بنجامن في هذا الكتاب المقنع بصورة لافتة، والذي استوفى حقه ن البحث، أن الطائرة بدون طيّار (درون) هي السلاح الأحدث في ترسانة الأسلحة عالية التقنية والمُتحكّم بها عن بثع وعلى الرغم من انها لا تختلف عن الطائرات المقاتلة العادية في قدرتها التدميرية وبربريتها وترويعها المدنيين، فغنها بطبيعتها أكثر ملاءمة للمهام القذرة والخطرة. لذلك، تعوّل الولايات المتحدة عليها في تنفيذ برامج الاغتيالات والقتل المستهدف، ضمن ما تسميه "الحرب على الإرهاب"، منتهكة في معزم الأحيان القانونين الدولي والأمريكي معًا. وكما توثّق بنجامن، فإن وكالة المخابرات المركزية الأمريكية (سي. آي. ايه.) عي المسؤولة، لا البنتاغون، عن شنّ معظم ضربات الطائرات بدون طيّار، من دون أي محاسبة أو دليل او محاكمة تدين المستهدف بالموت، بل تمامًا حسب أهواء البيت الأبيض، وبحصانة كاملة من المسؤولية عن قتل المدنيين الموجودين في ساحة الإعدام، والذين كثيرًا ما يتحوّلون إلى مجرّد "أضرار جانبية" سواء في أفغانستان أو باكستان أو اليمن أو الصومال أو فلسطين أو العراق أو مؤخرًا سورية. كذلك تتقصّى بنجامن في هذا الكتاب بدقّة تاريخ الطائرات بدون طيّار، وأنواعها، و تخصّصاتها، وتكلفتها، ودرجات تسليحها، ودور المؤسسة العسكرية الإسرائيلية (خصوصًا مهندس الطيران الإسرائيلي أبراهام كاريم) والأمريكية في تطويرها. ولأنّ الطائرات بدون طيّار أكثر ملاءمة لمهام المراقبة والتجسّس (إذ تستطيع متابعة شخص من ارتفاع 60 ألف قدم أحيانًا، وتصويره بالأشعة تحت الحمراء وفوق البنفسجية)، تتوقّع بنجامن رواج استخدامها داخليًا في التجسّس على الناشطين والمواطنين الأمريكيين العاديين. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

 تبين ميدينا بنجامن في هذا الكتاب المقنع بصورة لافتة، والذي استوفى حقه ن البحث، أن الطائرة بدون طيّار (درون) هي السلاح الأحدث في ترسانة الأسلحة عالية التقنية والمُتحكّم بها عن بثع وعلى الرغم من انها لا تختلف عن الطائرات المقاتلة العادية في قدرتها التدميرية وبربريتها وترويعها المدنيين، فغنها بطبيعتها أكثر ملاءمة للمهام القذرة والخطرة. لذلك، تعوّل الولايات المتحدة عليها في تنفيذ برامج الاغتيالات والقتل المستهدف، ضمن ما تسميه "الحرب على الإرهاب"، منتهكة في معزم الأحيان القانونين الدولي والأمريكي معًا. وكما توثّق بنجامن، فإن وكالة المخابرات المركزية الأمريكية (سي. آي. ايه.) عي المسؤولة، لا البنتاغون، عن شنّ معظم ضربات الطائرات بدون طيّار، من دون أي محاسبة أو دليل او محاكمة تدين المستهدف بالموت، بل تمامًا حسب أهواء البيت الأبيض، وبحصانة كاملة من المسؤولية عن قتل المدنيين الموجودين في ساحة الإعدام، والذين كثيرًا ما يتحوّلون إلى مجرّد "أضرار جانبية" سواء في أفغانستان أو باكستان أو اليمن أو الصومال أو فلسطين أو العراق أو مؤخرًا سورية. كذلك تتقصّى بنجامن في هذا الكتاب بدقّة تاريخ الطائرات بدون طيّار، وأنواعها، و تخصّصاتها، وتكلفتها، ودرجات تسليحها، ودور المؤسسة العسكرية الإسرائيلية (خصوصًا مهندس الطيران الإسرائيلي أبراهام كاريم) والأمريكية في تطويرها. ولأنّ الطائرات بدون طيّار أكثر ملاءمة لمهام المراقبة والتجسّس (إذ تستطيع متابعة شخص من ارتفاع 60 ألف قدم أحيانًا، وتصويره بالأشعة تحت الحمراء وفوق البنفسجية)، تتوقّع بنجامن رواج استخدامها داخليًا في التجسّس على الناشطين والمواطنين الأمريكيين العاديين. 



سنة النشر : 2014م / 1435هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 6.6 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة حرب الطائرات بدون طيار - القتل بالتحكم عن بعد

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل حرب الطائرات بدون طيار - القتل بالتحكم عن بعد
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
ميديا بنجامن - Media Benjamin

كتب ميديا بنجامن ❰ لها مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ حرب الطائرات بدون طيار - القتل بالتحكم عن بعد ❝ الناشرين : ❞ منتدى العلاقات العربية والدولية ❝ ❱. المزيد..

كتب ميديا بنجامن
الناشر:
منتدى العلاقات العربية والدولية
كتب منتدى العلاقات العربية والدولية❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ حرب الطائرات بدون طيار - القتل بالتحكم عن بعد ❝ ❞ الترجمة وإشكالات المثاقفة [أعمال مؤتمر] - مجاب الإمام - محمد عبد العزيز ❝ ❞ التعددية العقائدية ❝ ❞ أصول النظام السياسي من عصور ما قبل التاريخ إلى الثورة الفرنسية الجزء الأول لـ فرنسيس فوكوياما ❝ ❞ النظام السياسي والانحطاط السياسي من الثورة الصناعية إلى عولمة الديموقراطية الجزء الثاني ❝ ❞ الحوثيون ومستقبلهم العسكري والسياسي والتربوي ❝ ❞ مراكز الأبحاث في أميركا ❝ ❞ نشأة الفكر السياسي الإسلامي وتطوره ❝ ❞ التاريخ السري للديمقراطية ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ مجموعة من الباحثين ❝ ❞ فرانسيس فوكوياما ❝ ❞ أكرم ضياء العمري ❝ ❞ محمد أسد ❝ ❞ ميديا بنجامن ❝ ❞ سعد الدين العثماني ❝ ❞ محمد الأحمري ❝ ❞ أمحمد جبرون ❝ ❞ مايكل روس ❝ ❞ أحمد محمد الدغشي ❝ ❞ حاقان يافوز ❝ ❞ إيبوباتل ❝ ❞ جون فيفر ❝ ❞ بنجامين عيسى خان وستيفن ستوكويل ❝ ❞ ستيفان فايدنر ❝ ❞ مجاب الإمام ومحمد عبد العزيز ❝ ❞ كريستوف رويتر ❝ ❞ جياني فاتيمو ومايكل ماردر ❝ ❞ توماس ميدڨيتز ❝ ❞ بيتر كلارك ❝ ❱.المزيد.. كتب منتدى العلاقات العربية والدولية
الطب النبويتورتة عيد الميلادحكم قصيرةكتب اسلاميةكتابة على تورتة الخطوبةكتب القانون والعلوم السياسيةتورتة عيد ميلادمعاني الأسماءFacebook Text Artالقرآن الكريمكتابة على تورتة الزفافكورسات مجانيةSwitzerland United Kingdom United States of Americaكتب التاريخزخرفة توبيكاتكتب السياسة والقانونالتنمية البشريةكتب الروايات والقصصمعاني الأسماءقراءة و تحميل الكتبحروف توبيكات مزخرفة بالعربيحكمةزخرفة الأسماء زخرفة أسامي و أسماء و حروف..كتب الأدبكتب تعلم اللغاتكتابة على تورتة مناسبات وأعيادكتب للأطفال مكتبة الطفلخدماتأسمك عالتورتهكتب الطبخ و المطبخ و الديكورالكتابة عالصوربرمجة المواقعمعنى اسماصنع بنفسكشخصيات هامة مشهورةاقتباسات ملخصات كتبكورسات اونلاينالكتب العامةOnline يوتيوبالمساعدة بالعربيكتابة أسماء عالصوركتب قصص و روايات