❞ كتاب معركتك مع من ؟! (الأشياء الجميلة لم تأت بعد) ! ❝  ⏤ عصام كرم الطوخي

❞ كتاب معركتك مع من ؟! (الأشياء الجميلة لم تأت بعد) ! ❝ ⏤ عصام كرم الطوخي

هناك أشياء صعبة، قد يواجهها الإنسان في حياته. فمنا من يحاول أن يرتقي بها وبنفسه، ويتغلب على معوقاته، وتزيده قوة وصلابة، ولا يشخصن مشاكله مع إنسان بعينه، وهناك أشياء قاتلة، لو نظر الإنسان خلفه وتوقف عندها - من دواعي رد الفعل- لظل مكانه بدون حراك، بل قد تسقطه تلك الأشياء بالضربة القاضية، لأنها تفقده المناعة شيئاً فشيئاً، وتجعله عاجزاً عن فعل أي شيء.. والشعور بالعجز شعور مميت..
عصام كرم الطوخي - ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ معركتك مع من ؟! (الأشياء الجميلة لم تأت بعد) ! ❝ ❱
من النجاح وتطوير الذات - مكتبة المكتبة التجريبية.

نُبذة عن الكتاب:
معركتك مع من ؟! (الأشياء الجميلة لم تأت بعد) !

2013م - 1442هـ
هناك أشياء صعبة، قد يواجهها الإنسان في حياته. فمنا من يحاول أن يرتقي بها وبنفسه، ويتغلب على معوقاته، وتزيده قوة وصلابة، ولا يشخصن مشاكله مع إنسان بعينه، وهناك أشياء قاتلة، لو نظر الإنسان خلفه وتوقف عندها - من دواعي رد الفعل- لظل مكانه بدون حراك، بل قد تسقطه تلك الأشياء بالضربة القاضية، لأنها تفقده المناعة شيئاً فشيئاً، وتجعله عاجزاً عن فعل أي شيء.. والشعور بالعجز شعور مميت.. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

 

كل منا في الحياة يخوض كل يوم معركة شرسة ضد معاول الهدم. فقد تسقط ذات يوم، ولكنك تستطيع أن تنهض مرة أخرى.. قد تفشل، ولكنك لم تستنفذ قدراتك بعد.. قد تخطئ, ولكنك تستطيع أن تصحح خطأك.. قد تجهل شيئا ما، وتنقصك المعلومات الكافية عنه.. حاول سد تلك الثغرة، بالبحث والتنقيب والمعرفة اللازمة، لتعينك على أمرك.

 قد تمرض، ولكنك لم تفقد مناعتك بعد.. تستطيع أن تقاوم. قد تكون خطواتك بطيئة، ولكنها أفضل لك من المكوث في نفس المكان. قد يكون الطريق مبهما ومقلقا، ولكنه يعطى للحياة سحرها ورونقها في الأشياء التي لم تصادفها بعد.. قد تكون همومك كثيرة، مثلك مثل الآخرين، ولكن انظر إلى ما أنت فيه الآن، وحاول تغيره. قد تصادفك الكثير من العقبات والحواجز، حاول القفز فوقها، مادامت لا تمثل لك أهمية كبيرة، فهي من توافه الأشياء، حتى لا تفقدك توازنك، بل وتعرقل حياتك بالكامل.

  كل ما تراه في الواقع الآن، و ما تقع عيناك عليه، كانت في البداية مجرد حلم.. شيء ليس له وجود.. لذلك، حياتك هي رهن ما تفكر فيه، وما تسعى إليه، وما تكتسبه وما تتعلمه من خبرات؛ وليس بقدر ما تتعرض له من عثرات، فإيمانك بأن داخلك شيئا جديراً بالاهتمام، ثق تماماً بقين انك سوف تقهر الظروف وتتفوق عليها.. فقط اعقد العزم على أن تخطو كل يوم خطوة جديدة، بخطى ثابتة تجاه ما تفكر به، وما هو كامن بنفسك.



سنة النشر : 2013م / 1434هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 1.2 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة معركتك مع من ؟! (الأشياء الجميلة لم تأت بعد) !

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل معركتك مع من ؟! (الأشياء الجميلة لم تأت بعد) !
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
عصام كرم الطوخي - Issam Karam Al Toukhi

كتب عصام كرم الطوخي ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ معركتك مع من ؟! (الأشياء الجميلة لم تأت بعد) ! ❝ ❱. المزيد..

كتب عصام كرم الطوخي
معاني الأسماءقراءة و تحميل الكتبكتابة على تورتة الخطوبةاصنع بنفسككتب القانون والعلوم السياسيةتورتة عيد ميلادزخرفة توبيكاتمعاني الأسماءكتب السياسة والقانونالكتب العامةكتب قصص و رواياتكتب الأدبكتب الروايات والقصصحكم قصيرةزخرفة الأسماءبرمجة المواقعحكمةالقرآن الكريمكورسات مجانيةحروف توبيكات مزخرفة بالعربيالكتابة عالصورSwitzerland United Kingdom United States of Americaكتابة أسماء عالصورأسمك عالتورتهكتب اسلاميةFacebook Text Artكتب التاريخمعنى اسمOnline يوتيوبخدماتكتب الطبخ و المطبخ و الديكوراقتباسات ملخصات كتب زخرفة أسامي و أسماء و حروف..كتابة على تورتة مناسبات وأعيادالتنمية البشريةكتابة على تورتة الزفافالمساعدة بالعربيشخصيات هامة مشهورةكورسات اونلاينكتب للأطفال مكتبة الطفلالطب النبويتورتة عيد الميلادكتب تعلم اللغات