❞ كتاب التحرير الأدبي دراسات نظرية ونماذج تطبيقية ❝  ⏤ حسين علي محمد

❞ كتاب التحرير الأدبي دراسات نظرية ونماذج تطبيقية ❝ ⏤ حسين علي محمد

مادة التحرير الأدبي مادة حديثة النشأة دخلت إلى مناهج الجامعات العربية لتسد نقصاً في تكوين الطلاب اللغوي والأدبي، ولتساعد على اتقان التحرير والقدرة على الكتابة السليمة. يحاول المؤلف من خلال هذا الكتاب تقديم خلاصة دقيقة للقواعد العلمية للغة العربية، بما يعين الطالب على استذكارها، وتطبيقها في ممارساته العملية كتابةً وإبداعاً. ويأتي هذا الكتاب خلاصةً لخبرة طويلة في تدريس مادة "التحرير الأدبي" وفي الممارسة الفعلية للكتابة الأدبية.
حسين علي محمد - الأديب المصري أ.د. "حسين علي محمد" أستاذ الأدب الحديث وأستاذ الدراسات العليا بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ التحرير الأدبي دراسات نظرية ونماذج تطبيقية ❝ ❞ مذكرات فيل مغرور ❝ ❱
من كتب الأدب - مكتبة الكتب و الموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
التحرير الأدبي دراسات نظرية ونماذج تطبيقية

2011م - 1444هـ
مادة التحرير الأدبي مادة حديثة النشأة دخلت إلى مناهج الجامعات العربية لتسد نقصاً في تكوين الطلاب اللغوي والأدبي، ولتساعد على اتقان التحرير والقدرة على الكتابة السليمة. يحاول المؤلف من خلال هذا الكتاب تقديم خلاصة دقيقة للقواعد العلمية للغة العربية، بما يعين الطالب على استذكارها، وتطبيقها في ممارساته العملية كتابةً وإبداعاً. ويأتي هذا الكتاب خلاصةً لخبرة طويلة في تدريس مادة "التحرير الأدبي" وفي الممارسة الفعلية للكتابة الأدبية. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

قصص ادبية التحرير الادبى المسرح-المقالة فن الكتابة دراسات ادبية اللغه العربيه الادب العربي التحرير الادبي مادة التحرير الأدبي مادة حديثة النشأة دخلت إلى مناهج الجامعات العربية لتسد نقصاً في تكوين الطلاب اللغوي والأدبي، ولتساعد على اتقان التحرير والقدرة على الكتابة السليمة. يحاول المؤلف من خلال هذا الكتاب تقديم خلاصة دقيقة للقواعد العلمية للغة العربية، بما يعين الطالب على استذكارها، وتطبيقها في ممارساته العملية كتابةً وإبداعاً. ويأتي هذا الكتاب خلاصةً لخبرة طويلة في تدريس مادة "التحرير الأدبي" وفي الممارسة الفعلية للكتابة الأدبية.

الادب- الادباء- المسرح- المقالة-اللغة العربية-التحرير الادبي



سنة النشر : 2011م / 1432هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 10 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة التحرير الأدبي دراسات نظرية ونماذج تطبيقية

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل التحرير الأدبي دراسات نظرية ونماذج تطبيقية
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
حسين علي محمد - Hussain Ali Muhammad

كتب حسين علي محمد الأديب المصري أ.د. "حسين علي محمد" أستاذ الأدب الحديث وأستاذ الدراسات العليا بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ التحرير الأدبي دراسات نظرية ونماذج تطبيقية ❝ ❞ مذكرات فيل مغرور ❝ ❱. المزيد..

كتب حسين علي محمد