❞ كتاب مختصر في شواذ القرآن من  البديع ❝  ⏤ ابن خالويه

❞ كتاب مختصر في شواذ القرآن من البديع ❝ ⏤ ابن خالويه

هذا الكتاب هام حيث أنه يعنى بتاريخ نص القرآن الكريم من أصوله في عهد الخلفاء الراشدين وترتيبها ترتيباً علمياً وإظهار الشواذ من سور القرآن الكريم نجدها مفصلة ومبينة بشكل واضح في هذا السفر الجليل.
ابن خالويه - ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ مختصر في شواذ القرآن من كتاب البديع ❝ ❞ مختصر في شواذ القرآن من البديع ❝ الناشرين : ❞ مكتبة المتنبي - القاهرة ❝ ❱
من المصحف الشريف - قراءاته ونسخه - مكتبة كتب إسلامية.

نبذة عن الكتاب:
مختصر في شواذ القرآن من البديع

1934م - 1444هـ
هذا الكتاب هام حيث أنه يعنى بتاريخ نص القرآن الكريم من أصوله في عهد الخلفاء الراشدين وترتيبها ترتيباً علمياً وإظهار الشواذ من سور القرآن الكريم نجدها مفصلة ومبينة بشكل واضح في هذا السفر الجليل. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 1934م / 1353هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 3.6 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة مختصر في شواذ القرآن من  البديع

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل مختصر في شواذ القرآن من  البديع
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
ابن خالويه - Ibn Khalawayh

كتب ابن خالويه ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ مختصر في شواذ القرآن من كتاب البديع ❝ ❞ مختصر في شواذ القرآن من البديع ❝ الناشرين : ❞ مكتبة المتنبي - القاهرة ❝ ❱. المزيد..

كتب ابن خالويه
الناشر:
مكتبة المتنبي - القاهرة
كتب مكتبة المتنبي - القاهرة ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الكنز اللغوي فى اللسان العربى ❝ ❞ مختصر في شواذ القرآن من كتاب البديع ❝ ❞ علم التاريخ في الأندلس حتى نهاية القرن الرابع الهجري ❝ ❞ مختصر في شواذ القرآن من البديع ❝ ❞ تاريخ أبي يعلي حمزة القلانسي المعروف بذيل تاريخ دمشق ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ أحمد يوسف أحمد الأنصاري ❝ ❞ ابن خالويه ❝ ❞ حمزة ابن القلانسي ❝ ❱.المزيد.. كتب مكتبة المتنبي - القاهرة