❞ كتاب عودة المجد وهم أم حقيقة ❝  ⏤ مجدي الهلالي

❞ كتاب عودة المجد وهم أم حقيقة ❝ ⏤ مجدي الهلالي

هل رؤية هلال المجد لأمة الإسلام في هذا العصر يندرج تحت بند أحلام اليقظة، أم أن هناك أمل حقيقي في ظهوره، وبدء تحقق البشارات القرآنية والنبوية في هذا الجيل؟! هذا ما تجيب عنه هذه الصفحات.
مجدي الهلالي - طبيب تحاليل طبية، وداعية مصري، من أعلام الدعوة الإسلامية والإخوان المسلمين بمصر، كان له دور فى العمل الطلابى أثناء دراسته الجامعية، اتجه إلى التأليف، فقدم عشرات الكتب فى الدعوة و التربية الإيمانية، والتى تهدف إلى ارتقاء الفرد بنفسه والتخلص من مثبطات الهمم، له العديد من الخطب والتسجيلات والمقالات فى مختلف الصحف والمواقع الالكترونية، شارك فى العديد من الندوات والمؤتمرات المحلية والدولية، عمل بالسعودية فأقام في المدينة المنورة فترة طويلة من عام 1994م وحتى عام 2005م حيث الجوار الطيب المبارك الذي ساعده كثيرا في التأليف، وهو الآن مقيم في القاهرة. وما زال يمارس الدعوة والتربية.
❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ التوازن التربوي وأهميته لكل مسلم ❝ ❞ عودة المجد وهم أم حقيقة ❝ ❞ تحقيق الوصال بين القلب والقرآن ❝ ❞ العودة إلى القرآن لماذا و كيف ؟ ❝ ❞ نظرات في التربية الإيمانية ❝ ❞ حقيقة العبودية .. ❝ ❞ صور مرفوضة احذرها أخى الداعية ❝ ❞ طريق الإصلاح أضواء على مفاهيم مختلطة ❝ ❞ كيف نُحيي قلوبنا في رمضان ؟ مع القرآن في رمضان يوما بيوم ❝ الناشرين : ❞ مؤسسة اقرأ ❝ ❞ دار التوزيع والنشر الاسلامية ❝ ❞ الأندلس الجديدة للنشر والتوزيع ❝ ❱
من قضايا إسلامية معاصرة الدعوة والدفاع عن الإسلام - مكتبة الكتب الغير مصنّفة.

نُبذة عن الكتاب:
عودة المجد وهم أم حقيقة

2007م - 1443هـ
هل رؤية هلال المجد لأمة الإسلام في هذا العصر يندرج تحت بند أحلام اليقظة، أم أن هناك أمل حقيقي في ظهوره، وبدء تحقق البشارات القرآنية والنبوية في هذا الجيل؟! هذا ما تجيب عنه هذه الصفحات. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

هل تصدق أخي القارئ - بأن روما- عاصمة إيطاليا ستدخل يوما في حظيرة الإسلام! ليس هذا من قبيل أحلام اليقظة، أو الأماني الكاذبة بل هو ما بشَّر به رسولنا صلى الله عليه وسلم، فقد أخبر أصحابه ضوان الله عليهم- بأن مدينتي القسطنطينية (استانبول)، ومدينة رومية (روما) ستُفتحان على أيدي المسلمين، فسألوه: أي المدينتين تُفتح أولا؟ فقال «مدينة هرقل تفتح أولا»

ولقد فُتحت مدينة هرقل بالفعل، وتحققت البشارة النبوية في جزئها الأول، وبقي الجزء الثاني ألا وهو مدينة روما في انتظار الأمة.

ومما لا شك فيه أن فتح روما التي تعتبر معقلا للكنيسة العالمية يعني بلوغ المسلمين مبلغا عظيما من القوة والمنعة والعلو. 

خلافة على منهاج النبوة:

ولا تكتفي البشارات النبوية بذلك فقط، بل أخبرتنا بأن عصور الظلم والاستبداد التي تغرق فيها الأمة منذ أمد بعيد ستزول، وسيكون البديل خلافة على منهاج النبوة، أو بعبارة أخرى: سيظهر النموذج الإسلامي الصحيح مرة أخرى والذي تجلى سابقًا في عصر النبوة والخلافة الراشدة



سنة النشر : 2007م / 1428هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 44 كيلوبايت .
نوع الكتاب : doc.
عداد القراءة: عدد قراءة عودة المجد وهم أم حقيقة

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل عودة المجد وهم أم حقيقة
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات docقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات doc
يمكن تحميلة من هنا 'http://www.microsoftstore.com/store/msmea/ar_EG/pdp/Office-365-Personal/productID.299498600'

المؤلف:
مجدي الهلالي - MGDI ALHLALI

كتب مجدي الهلالي طبيب تحاليل طبية، وداعية مصري، من أعلام الدعوة الإسلامية والإخوان المسلمين بمصر، كان له دور فى العمل الطلابى أثناء دراسته الجامعية، اتجه إلى التأليف، فقدم عشرات الكتب فى الدعوة و التربية الإيمانية، والتى تهدف إلى ارتقاء الفرد بنفسه والتخلص من مثبطات الهمم، له العديد من الخطب والتسجيلات والمقالات فى مختلف الصحف والمواقع الالكترونية، شارك فى العديد من الندوات والمؤتمرات المحلية والدولية، عمل بالسعودية فأقام في المدينة المنورة فترة طويلة من عام 1994م وحتى عام 2005م حيث الجوار الطيب المبارك الذي ساعده كثيرا في التأليف، وهو الآن مقيم في القاهرة. وما زال يمارس الدعوة والتربية. ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ التوازن التربوي وأهميته لكل مسلم ❝ ❞ عودة المجد وهم أم حقيقة ❝ ❞ تحقيق الوصال بين القلب والقرآن ❝ ❞ العودة إلى القرآن لماذا و كيف ؟ ❝ ❞ نظرات في التربية الإيمانية ❝ ❞ حقيقة العبودية .. ❝ ❞ صور مرفوضة احذرها أخى الداعية ❝ ❞ طريق الإصلاح أضواء على مفاهيم مختلطة ❝ ❞ كيف نُحيي قلوبنا في رمضان ؟ مع القرآن في رمضان يوما بيوم ❝ الناشرين : ❞ مؤسسة اقرأ ❝ ❞ دار التوزيع والنشر الاسلامية ❝ ❞ الأندلس الجديدة للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب مجدي الهلالي
الناشر:
مؤسسة اقرأ
كتب مؤسسة اقرأ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ القراءة منهج حياة ❝ ❞ غزوات الرسول صلي الله عليه وسلم دروس وعبر وفوائد ❝ ❞ الدولة الفاطمية ❝ ❞ قصة الأندلس من الفتح إلى السقوط ❝ ❞ السلطان سيف الدين قطز ومعركة عين جالوت ❝ ❞ موسوعة الأخلاق والزهد والرقائق (قصص تربوية من حياة الأنبياء والصحابة والتابعين والصالحين) الجزء الاول ❝ ❞ دولة السلاجقة وبروز مشروع إسلامي لمقاومة التغلغل الباطني والغزو الصليبي ❝ ❞ القائد المجاهد نور الدين محمود زنكي شخصيته وعصره ❝ ❞ خلافة أمير المؤمنين عبدالله بن الزبير رضى الله عنه ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ علي محمد محمد الصلابي ❝ ❞ راغب السرجاني ❝ ❞ مجدي الهلالي ❝ ❞ د.محمد فتحي ❝ ❞ محمد فتحي عثمان ❝ ❞ محمد سعيد مرسى ❝ ❞ محمد إلهامي ❝ ❞ ياسر عبدالرحمن ❝ ❞ محمد شعبان أيوب ❝ ❞ أشرف شاهين ❝ ❱.المزيد.. كتب مؤسسة اقرأ
كتب الروايات والقصصكتب قصص و رواياتالكتب العامةكتابة على تورتة الزفافكورسات مجانيةبرمجة المواقعشخصيات هامة مشهورةمعاني الأسماءالقرآن الكريمOnline يوتيوبالتنمية البشريةقراءة و تحميل الكتبكورسات اونلاينكتب تعلم اللغاتكتب للأطفال مكتبة الطفلكتب اسلاميةالطب النبويحكمةحكم قصيرةكتابة على تورتة الخطوبةالمساعدة بالعربيSwitzerland United Kingdom United States of Americaكتب القانون والعلوم السياسية زخرفة أسامي و أسماء و حروف..الكتابة عالصورحروف توبيكات مزخرفة بالعربيأسمك عالتورتهكتب الأدبكتب التاريخكتابة على تورتة مناسبات وأعيادمعنى اسمكتابة أسماء عالصوراصنع بنفسككتب الطبخ و المطبخ و الديكوراقتباسات ملخصات كتبزخرفة توبيكاتكتب السياسة والقانونمعاني الأسماءتورتة عيد ميلادخدماتتورتة عيد الميلادزخرفة الأسماءFacebook Text Art