❞ كتاب مناظرة بين الإسلام والنصرانية ❝  ⏤ مجموعة من المؤلفين

❞ كتاب مناظرة بين الإسلام والنصرانية ❝ ⏤ مجموعة من المؤلفين

هذا الكتاب عبارة عن نص مكتوب لمناظرة قاموا من خلالها باستعراض تفصيلي لحقيقة العقيدة النصرانية المسطرة في كتبهم ومناقشتها على ضوء ما يقرون به من معتقدات التثليث والصلب والفداء والأبوة والبنوة وعن الكتب المقدسة بعهديها القديم والجديد وأماطوا اللثام عن هذا التعارض والتناقض الذي تحمله هذه الأناجيل.
مجموعة من المؤلفين - "مجموعة من المؤلفين"، هو ركن للكتب التي شارك في تأليفها أكتر من كاتب ومؤلف، وهو قسم مميز مليء بالكتب التي تعددت الجهود في إخراجها على أكمل الوجوه.


من كتب الردود والمناظرات - مكتبة كتب إسلامية.

نبذة عن الكتاب:
مناظرة بين الإسلام والنصرانية

1992م - 1445هـ
هذا الكتاب عبارة عن نص مكتوب لمناظرة قاموا من خلالها باستعراض تفصيلي لحقيقة العقيدة النصرانية المسطرة في كتبهم ومناقشتها على ضوء ما يقرون به من معتقدات التثليث والصلب والفداء والأبوة والبنوة وعن الكتب المقدسة بعهديها القديم والجديد وأماطوا اللثام عن هذا التعارض والتناقض الذي تحمله هذه الأناجيل. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

هذا الكتاب عبارة عن نص مكتوب لمناظرة أجريت بين نخبة من علماء المسلمين بدعوة من بعض قساوسة نصارى ومبشرين في الفترة من 23/1/1401هـ إلى 29/1/1401هـ، الموافق 1/12/1980م إلى 7/12/1980م بالخرطوم، وقاموا من خلالها باستعراض تفصيلي لحقيقة العقيدة النصرانية المسطرة في كتبهم ومناقشتها على ضوء ما يقرون به من معتقدات التثليث والصلب والفداء والأبوة والبنوة وعن الكتب المقدسة بعهديها القديم والجديد وأماطوا اللثام عن هذا التعارض والتناقض الذي تحمله هذه الأناجيل. 



سنة النشر : 1992م / 1412هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 12.6 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة مناظرة بين الإسلام والنصرانية

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل مناظرة بين الإسلام والنصرانية
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
مجموعة من المؤلفين - Amr Hashem Rabie

كتب مجموعة من المؤلفين "مجموعة من المؤلفين"، هو ركن للكتب التي شارك في تأليفها أكتر من كاتب ومؤلف، وهو قسم مميز مليء بالكتب التي تعددت الجهود في إخراجها على أكمل الوجوه. . المزيد..

كتب مجموعة من المؤلفين
الناشر:
الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء
كتب الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاءاللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء، في المملكة العربية السعودية هي إحدى اللجان العلمية المعتبرة في العصر الحاضر والمتمسك بنهج النبي وتسير على نهج أهل الاُثر، تضم نخبة من كبار أهل العلم في المملكة العربية السعودية. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الفوائد الجلية في المباحث الفرضية ومتن الرحبية ❝ ❞ الضياء اللامع من الخطب الجوامع ❝ ❞ الإرشاد ❝ ❞ شرح زاد المستقنع في اختصار المقنع (كتاب الطهارة) ❝ ❞ رفع الملام عن الأئمة الأعلام ❝ ❞ الجواب الباهر في زوار المقابر ❝ ❞ الإحتجاج بالأثر على من أنكر المهدي المنتظر ❝ ❞ إظهار الحق ❝ ❞ التبرج وخطره ❝ ❞ في حوار هادئ مع محمد الغزالي ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ محمد بن صالح العثيمين ❝ ❞ أبو العباس أحمد بن عبد الحليم بن عبد السلام بن تيمية الحراني ❝ ❞ صالح بن فوزان الفوزان ❝ ❞ شمس الدين الذهبي ❝ ❞ عبد العزيز بن عبد الله بن باز ❝ ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ سلمان العودة ❝ ❞ أحمد بن علي بن ثابت ❝ ❞ بكر أبو زيد ❝ ❞ محمد الأمين الشنقيطي ❝ ❞ عبد العزيز المحمد السلمان ❝ ❞ حمود بن عبد الله التويجري ❝ ❞ محمد بن الحسين الآجري أبو بكر ❝ ❞ الشيخ عبدالرحمن السعدي ❝ ❞ أحمد بن عبد الحليم بن تيمية محمد خليل هراس ❝ ❞ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ ❝ ❞ اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء والدعوة والإرشاد ❝ ❞ عبد الله خياط ❝ ❞ محمد الطيب بن إسحاق الأنصاري المدني ❝ ❞ محمد محمد أبو زهو ❝ ❞ رحمة الله الكيرواني ❝ ❱.المزيد.. كتب الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء