❞ قصة المجانين الهاربون ❝  ⏤ عزيز نيسين

❞ قصة المجانين الهاربون ❝ ⏤ عزيز نيسين

يا بني: إذا ناديت بالديمقراطية فأنت من السياسيين العصاة الذين يجب تكسير رؤوسهم. وإذا دعيت لإلقاء خطاب في مناسبة وطنية, يجب أإن يعلو صراخك ويطغى سعالك على كلامك, حتى لا يفهم أحد مواقفك السياسية. وإذا أردت أن تكون كاتب قصة أو رواية, عليك ارتياد الملاهي والمقاهي والثرثرة, ومهاجمة ال..., ولاتترك مجال الكلام للجالسين معك. وإذا أصبحت مديراً لإحدى الشركات عليك هدم كل ما فعله سلفك لتظهر أمام الموظفين بالمدير البناء. وأخيراً يا بني: إياك أن تعمل كثيراً في حياتك الوظيفية, لأن من يعمل كثيراً يتعب كثيراً ويرتكب الأخطاء, وتطاله الشتائم, ونهايته الطرد من العمل والسجن. هذا الكتاب يحتوي على مجموعة أقاصيص ساخرة ممتعة.
عزيز نيسين - عزيز نيسين (1915- 1995) اسمه الحقيقي محمد نصرت نيسين من مواليد تركيا عام 1915 في جزيرة قرب استانبول يعتبر عزيز نيسن واحد من أفضل كتاب ما يعرف بالكوميديا السوداء في العالم أو ما تسمى بالقصص المضحكة المبكية.❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ المجنون بمائة ليرة ❝ ❞ الدغدغة ❝ ❞ آلة سريعة العطب ❝ ❞ المجانين الهاربون ❝ ❞ مزحة حمار ❝ ❞ هذا البيت لا تدخله الجرائد ❝ ❞ ذنب الكلب ❝ ❞ أي حزب سيفوز ❝ ❞ صحوة الناس ❝ الناشرين : ❞ دار المدى للثقافة والنشر ❝ ❞ دار علاء الدين للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار المنارة ❝ ❞ منشورات وزارة الثقافة ❝ ❞ دار نينوي للدراسات والنشر والتوزيع ❝ ❞ الهيئة العامة لقصور الثقافة - القاهرة ❝ ❞ دار الطليعة بيروت ❝ ❞ منشورات دار علاء الدين ❝ ❞ الدار الوطنية الجديدة للنشر والتوزيع ❝ ❞ الأهالي للطباعة والنشر ❝ ❞ دار الحصاد للطباعة و النشر و التوزيع ❝ ❞ دار ورد للطباعة ❝ ❞ دار الطليعة الجديدة-سوريا- ❝ ❞ دار الجليل ❝ ❞ دار الرازى ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص و الروايات و المجلات.

نُبذة عن الكتاب:
المجانين الهاربون

2001م - 1443هـ
يا بني: إذا ناديت بالديمقراطية فأنت من السياسيين العصاة الذين يجب تكسير رؤوسهم. وإذا دعيت لإلقاء خطاب في مناسبة وطنية, يجب أإن يعلو صراخك ويطغى سعالك على كلامك, حتى لا يفهم أحد مواقفك السياسية. وإذا أردت أن تكون كاتب قصة أو رواية, عليك ارتياد الملاهي والمقاهي والثرثرة, ومهاجمة ال..., ولاتترك مجال الكلام للجالسين معك. وإذا أصبحت مديراً لإحدى الشركات عليك هدم كل ما فعله سلفك لتظهر أمام الموظفين بالمدير البناء. وأخيراً يا بني: إياك أن تعمل كثيراً في حياتك الوظيفية, لأن من يعمل كثيراً يتعب كثيراً ويرتكب الأخطاء, وتطاله الشتائم, ونهايته الطرد من العمل والسجن. هذا الكتاب يحتوي على مجموعة أقاصيص ساخرة ممتعة. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

يا بني: إذا ناديت بالديمقراطية فأنت من السياسيين العصاة الذين يجب تكسير رؤوسهم. وإذا دعيت لإلقاء خطاب في مناسبة وطنية, يجب أإن يعلو صراخك ويطغى سعالك على كلامك, حتى لا يفهم أحد مواقفك السياسية. وإذا أردت أن تكون كاتب قصة أو رواية, عليك ارتياد الملاهي والمقاهي والثرثرة, ومهاجمة ال..., ولاتترك مجال الكلام للجالسين معك. وإذا أصبحت مديراً لإحدى الشركات عليك هدم كل ما فعله سلفك لتظهر أمام الموظفين بالمدير البناء. وأخيراً يا بني: إياك أن تعمل كثيراً في حياتك الوظيفية, لأن من يعمل كثيراً يتعب كثيراً ويرتكب الأخطاء, وتطاله الشتائم, ونهايته الطرد من العمل والسجن. 



سنة النشر : 2001م / 1422هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 2.3 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة المجانين الهاربون

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل المجانين الهاربون
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
عزيز نيسين - Aziz Nesin

كتب عزيز نيسين عزيز نيسين (1915- 1995) اسمه الحقيقي محمد نصرت نيسين من مواليد تركيا عام 1915 في جزيرة قرب استانبول يعتبر عزيز نيسن واحد من أفضل كتاب ما يعرف بالكوميديا السوداء في العالم أو ما تسمى بالقصص المضحكة المبكية.❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ المجنون بمائة ليرة ❝ ❞ الدغدغة ❝ ❞ آلة سريعة العطب ❝ ❞ المجانين الهاربون ❝ ❞ مزحة حمار ❝ ❞ هذا البيت لا تدخله الجرائد ❝ ❞ ذنب الكلب ❝ ❞ أي حزب سيفوز ❝ ❞ صحوة الناس ❝ الناشرين : ❞ دار المدى للثقافة والنشر ❝ ❞ دار علاء الدين للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار المنارة ❝ ❞ منشورات وزارة الثقافة ❝ ❞ دار نينوي للدراسات والنشر والتوزيع ❝ ❞ الهيئة العامة لقصور الثقافة - القاهرة ❝ ❞ دار الطليعة بيروت ❝ ❞ منشورات دار علاء الدين ❝ ❞ الدار الوطنية الجديدة للنشر والتوزيع ❝ ❞ الأهالي للطباعة والنشر ❝ ❞ دار الحصاد للطباعة و النشر و التوزيع ❝ ❞ دار ورد للطباعة ❝ ❞ دار الطليعة الجديدة-سوريا- ❝ ❞ دار الجليل ❝ ❞ دار الرازى ❝ ❱. المزيد..

كتب عزيز نيسين
الناشر:
الدار الوطنية الجديدة للنشر والتوزيع
كتب الدار الوطنية الجديدة للنشر والتوزيع❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ أبطال و قبور ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ إرنستو ساباتو ❝ ❱.المزيد.. كتب الدار الوطنية الجديدة للنشر والتوزيع
كورسات اونلاينالكتب العامةالطب النبويكتب القانون والعلوم السياسيةالمساعدة بالعربيخدماتكتب قصص و رواياتقراءة و تحميل الكتبكتابة على تورتة الزفافكتب السياسة والقانونكتابة على تورتة مناسبات وأعيادمعاني الأسماءمعاني الأسماءتورتة عيد ميلادالقرآن الكريمكتابة أسماء عالصوركتب اسلاميةكتب تعلم اللغاتكتب الأدبحكم قصيرةكتب الروايات والقصصمعنى اسمشخصيات هامة مشهورةزخرفة توبيكاتبرمجة المواقع زخرفة أسامي و أسماء و حروف..كورسات مجانيةزخرفة الأسماءSwitzerland United Kingdom United States of Americaكتب للأطفال مكتبة الطفلأسمك عالتورتهحكمةFacebook Text Artكتب الطبخ و المطبخ و الديكورOnline يوتيوبكتب التاريخكتابة على تورتة الخطوبةتورتة عيد الميلاداصنع بنفسكاقتباسات ملخصات كتبحروف توبيكات مزخرفة بالعربيالتنمية البشريةالكتابة عالصور