❞ كتاب في جينالوجيا الأخلاق ❝  ⏤ فريدريك نيتشه

❞ كتاب في جينالوجيا الأخلاق ❝ ⏤ فريدريك نيتشه

هو كتاب ألفه الفيلسوف الألماني فريدريك نيتشه عام 1887 وهو يتكون من مقدمة وثلاثة مقالات مترابطة توسع المفاهيم التي رسمها نيتشه في كتابه ما وراء الخير والشر (1886).
فريدريك نيتشه - فريدريش فيلهيلم نيتشه (بالألمانية: Friedrich Nietzsche) ‏ (15 أكتوبر 1844 - 25 أغسطس 1900) فيلسوف ألماني، ناقد ثقافي، شاعر ولغوي وباحث في اللاتينية واليونانية، كان لعمله تأثير عميق على الفلسفة الغربية وتاريخ الفكر الحديث.

❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ ديوان نيتشه ❝ ❞ ارادة القوة محاولة لقلب كل القيم ❝ ❞ إرادة القوة ❝ ❞ في جينالوجيا الأخلاق ❝ ❞ الفجر ❝ ❞ هكذا تكلم زرادشت ❝ ❞ إنسان مفرط فى إنسانيته العقول الحرة ❝ ❞ عدو المسيح ❝ ❞ أفول الأصنام ❝ الناشرين : ❞ منشورات الجمل ❝ ❞ إفريقيا الشرق ❝ ❞ دار سيناترا ❝ ❞ دار التنوير للطباعة والنشر القاهرة ❝ ❱
من الفكر والفلسفة - مكتبة .

نُبذة عن الكتاب:
في جينالوجيا الأخلاق

2010م - 1442هـ
هو كتاب ألفه الفيلسوف الألماني فريدريك نيتشه عام 1887 وهو يتكون من مقدمة وثلاثة مقالات مترابطة توسع المفاهيم التي رسمها نيتشه في كتابه ما وراء الخير والشر (1886). .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

المثل الزهدي نجده لدى الفنانين لا يعني شيئاً، أو أشياء كثيرة جداً، لدى الفلاسفة والعلماء يعني ما يشبه الذكاء والموهبة في إدراك الشروط الملائمة لروحانية عالية، لدى النساء يعني على أكثر تقدير سحرًا، إغراء إضافياً، شيئاً من التخنيث أمام لحوم آدامية، الشيء الملائكي الذي نجده في حيوان جميل رشيق ولحيم، لدى مشوّهي الأجساد المأفونين (أي لدى أغلب الناس) يعني محاولتهم ليكونوا "جد صالحين" لهذا العالم، نوعا مقدساً من الفجور، سلاحهم الرئيسي لمقاومة الألم البطيء والضجر، لدى الكهنة يعني ا الإمان الكهنوتي الحقيقي، أفضل وسيلة تمنحهم السلطة، وايضا "أسمى" ترخيص لهم بالسلطة، لدى القدسين هو ذريعة للسبات الشتوي، أحدث ألقاب المجد التي نالوها، استراحتهم في حضن العدم ("الرب") وتجلي جنونهم .



سنة النشر : 2010م / 1431هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 5.6 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة في جينالوجيا الأخلاق

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل في جينالوجيا الأخلاق
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
فريدريك نيتشه - Friedrich Nietzsche

كتب فريدريك نيتشه فريدريش فيلهيلم نيتشه (بالألمانية: Friedrich Nietzsche) ‏ (15 أكتوبر 1844 - 25 أغسطس 1900) فيلسوف ألماني، ناقد ثقافي، شاعر ولغوي وباحث في اللاتينية واليونانية، كان لعمله تأثير عميق على الفلسفة الغربية وتاريخ الفكر الحديث. ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ ديوان نيتشه ❝ ❞ ارادة القوة محاولة لقلب كل القيم ❝ ❞ إرادة القوة ❝ ❞ في جينالوجيا الأخلاق ❝ ❞ الفجر ❝ ❞ هكذا تكلم زرادشت ❝ ❞ إنسان مفرط فى إنسانيته العقول الحرة ❝ ❞ عدو المسيح ❝ ❞ أفول الأصنام ❝ الناشرين : ❞ منشورات الجمل ❝ ❞ إفريقيا الشرق ❝ ❞ دار سيناترا ❝ ❞ دار التنوير للطباعة والنشر القاهرة ❝ ❱. المزيد..

كتب فريدريك نيتشه
الناشر:
خدماتكتب الطبخ و المطبخ و الديكورزخرفة الأسماءتورتة عيد ميلادالكتب العامةكورسات مجانيةالطب النبويكتابة على تورتة الخطوبةكورسات اونلاينSwitzerland United Kingdom United States of Americaأسمك عالتورتهتورتة عيد الميلادشخصيات هامة مشهورةكتب الأدبحكم قصيرةكتابة على تورتة مناسبات وأعيادكتب تعلم اللغاتكتب قصص و رواياتبرمجة المواقعكتب السياسة والقانونكتب الروايات والقصصكتابة أسماء عالصوركتب التاريخOnline يوتيوبالقرآن الكريماقتباسات ملخصات كتبكتابة على تورتة الزفافاصنع بنفسكالكتابة عالصورمعاني الأسماءالتنمية البشريةمعاني الأسماءزخرفة توبيكات زخرفة أسامي و أسماء و حروف..قراءة و تحميل الكتبحكمةمعنى اسمكتب القانون والعلوم السياسيةFacebook Text Artحروف توبيكات مزخرفة بالعربيالمساعدة بالعربيكتب اسلاميةكتب للأطفال مكتبة الطفل