❞ كتاب فن الحرب ❝  ⏤ سون أتزو

❞ كتاب فن الحرب ❝ ⏤ سون أتزو

هو إطروحة عسكرية صينية كتبت أثناء القرن السادس قبل الميلاد من قبل سون تزو Sun Tzu. ويقع الكتاب في أكثر من 6000 مقطع صيني ويضم 13 فصلا، كل فصل منها مكرس لأحد خصائص الحرب، اعتبر لفترة طويلة مرجعاً كاملاً للإستراتيجيات والوسائل العسكرية. حيث كان له تأثير ضخم على التخطيط العسكري. ترجم في أوروبا قبل مائتي سنة من قبل المنصر الفرنسي Amiot. الكتاب لعب دورا في التأثير على نابليون، و الأركان العامة الألمانية، وحتى في تخطيط عملية عاصفة الصحراء. الكتاب كان ملهما لزعماء عالميين مثل ماو تسي تونج. ترجم الكتاب إلى 29 لغة أجنبية منها. هنالك أكثر من نسخة عربية، أهم مترجميها هم سمير الخادم مع مؤسسة دار الريحاني للطباعة والنشر، ومحمود حداد مع دار القدس.كتاب فن الحرب التي حرصت أمريكا على ان يحمله كل جندي ذهب إلى حرب الكويت عام 4 أغسطس 1990 لقراءته وتعلم منه استراتيجية جديدة في حرب.
سون أتزو - ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ فن الحرب ❝ الناشرين : ❞ دار الكتاب العربي،دمشقالقاهرة. ❝ ❱
من كتب الادب الكورى واليابانى والصينى ادب البلدان الغربية - مكتبة الكتب و الموسوعات العامة.

نُبذة عن الكتاب:
فن الحرب

2010م - 1442هـ
هو إطروحة عسكرية صينية كتبت أثناء القرن السادس قبل الميلاد من قبل سون تزو Sun Tzu. ويقع الكتاب في أكثر من 6000 مقطع صيني ويضم 13 فصلا، كل فصل منها مكرس لأحد خصائص الحرب، اعتبر لفترة طويلة مرجعاً كاملاً للإستراتيجيات والوسائل العسكرية. حيث كان له تأثير ضخم على التخطيط العسكري. ترجم في أوروبا قبل مائتي سنة من قبل المنصر الفرنسي Amiot. الكتاب لعب دورا في التأثير على نابليون، و الأركان العامة الألمانية، وحتى في تخطيط عملية عاصفة الصحراء. الكتاب كان ملهما لزعماء عالميين مثل ماو تسي تونج. ترجم الكتاب إلى 29 لغة أجنبية منها. هنالك أكثر من نسخة عربية، أهم مترجميها هم سمير الخادم مع مؤسسة دار الريحاني للطباعة والنشر، ومحمود حداد مع دار القدس.كتاب فن الحرب التي حرصت أمريكا على ان يحمله كل جندي ذهب إلى حرب الكويت عام 4 أغسطس 1990 لقراءته وتعلم منه استراتيجية جديدة في حرب. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2010م / 1431هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 4.9 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة فن الحرب

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل فن الحرب
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
سون أتزو - Sun Otzu

كتب سون أتزو ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ فن الحرب ❝ الناشرين : ❞ دار الكتاب العربي،دمشقالقاهرة. ❝ ❱. المزيد..

كتب سون أتزو
الناشر:
دار الكتاب العربي،دمشقالقاهرة.
كتب دار الكتاب العربي،دمشقالقاهرة.❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ جمهورية المدينة الفاضلة كما تصورها فيلسوف الفلاسفة لـ أحمد المنياوي ❝ ❞ فن الحرب ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ أفلاطون ❝ ❞ سون أتزو ❝ ❱.المزيد.. كتب دار الكتاب العربي،دمشقالقاهرة.
تورتة عيد ميلادكتب القانون والعلوم السياسيةكتب الطبخ و المطبخ و الديكورالكتب العامةمعاني الأسماءحكمةكتب تعلم اللغاتزخرفة توبيكاتكورسات اونلاينOnline يوتيوبكتب قصص و رواياتالتنمية البشريةمعاني الأسماء زخرفة أسامي و أسماء و حروف..كتب للأطفال مكتبة الطفلالقرآن الكريمتورتة عيد الميلادكتابة على تورتة الخطوبةالكتابة عالصورشخصيات هامة مشهورةزخرفة الأسماءكتب الأدباصنع بنفسككتابة أسماء عالصورSwitzerland United Kingdom United States of Americaقراءة و تحميل الكتبالمساعدة بالعربيحكم قصيرةكورسات مجانيةكتب التاريخكتابة على تورتة مناسبات وأعيادكتب السياسة والقانونكتب اسلاميةمعنى اسمحروف توبيكات مزخرفة بالعربيكتابة على تورتة الزفافبرمجة المواقعخدماتأسمك عالتورتهFacebook Text Artالطب النبويكتب الروايات والقصصاقتباسات ملخصات كتب