❞ كتاب السكان الأصليين لمصر ❝  ⏤ بلال فضل

❞ كتاب السكان الأصليين لمصر ❝ ⏤ بلال فضل

مشكلتي الثانية هي أنني أشعر بأكلان فظيع في ضهري، لا أدري هل سببه الحشرات التي يقسم زملائي أنها أقدم في المستشفى من بهيرة كبيرة الممرضات، أم سببه رقودي على السرير على وضع واحد كل هذا الوقت، مع أن التغيير سنة الحياة، نبهني عم عبد البديع إلى التباس الجملة الأخيرة وكونها يمكن أن تسوء موقفي في القضية، لكني أقسم لسيادتك أني لا أقصد منها شيء سوى أني فعلا أريد أن أمارس حقي الدستوري في الهرش وتغيير وضع رقودي على السرير، فانا لست دولة تستحمل أن تعيش ربع قرن على وضع واحد دون أن تغيير، أنا بشر ضعيف خلقت من تراب وسففت التراب ويلزمني بين الحين والآخر أن أتقلب على الجنبين، فهل هذا كثير علي سيادتك؟!
بلال فضل - بلال فضل كاتب سيناريو مصري كما يكتب قصص ومقالات ساخرة، هو من مواليد سنة 1973 بالقاهرة حي منشية البكرى وعاش طفولته في الإسكندرية حيث تقيم عائلته في حي محرم بك، ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ مَا فَعَلَهُ العَيّان بالمَيّت ❝ ❞ فى اوربا والدول المتخلفه ❝ ❞ جمهورية العبث ❝ ❞ السكان الأصليين لمصر ❝ ❞ بني بجم ❝ ❞ قلمين ❝ ❞ الشيخ العيل ❝ ❞ ضحك مجروح ❝ ❞ ست الحاجة مصر ❝ الناشرين : ❞ دار دون للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان ❝ ❞ المدى للإعلام والثقافة والفنون ❝ ❞ دار ميريت للنشر ❝ ❱
من فكر وثقافة - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.


اقتباسات من كتاب السكان الأصليين لمصر

نبذة عن الكتاب:
السكان الأصليين لمصر

2009م - 1445هـ
مشكلتي الثانية هي أنني أشعر بأكلان فظيع في ضهري، لا أدري هل سببه الحشرات التي يقسم زملائي أنها أقدم في المستشفى من بهيرة كبيرة الممرضات، أم سببه رقودي على السرير على وضع واحد كل هذا الوقت، مع أن التغيير سنة الحياة، نبهني عم عبد البديع إلى التباس الجملة الأخيرة وكونها يمكن أن تسوء موقفي في القضية، لكني أقسم لسيادتك أني لا أقصد منها شيء سوى أني فعلا أريد أن أمارس حقي الدستوري في الهرش وتغيير وضع رقودي على السرير، فانا لست دولة تستحمل أن تعيش ربع قرن على وضع واحد دون أن تغيير، أنا بشر ضعيف خلقت من تراب وسففت التراب ويلزمني بين الحين والآخر أن أتقلب على الجنبين، فهل هذا كثير علي سيادتك؟! .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

 مشكلتي الثانية هي أنني أشعر بأكلان فظيع في ضهري، لا أدري هل سببه الحشرات التي يقسم زملائي أنها أقدم في المستشفى من بهيرة كبيرة الممرضات، أم سببه رقودي على السرير على وضع واحد كل هذا الوقت، مع أن التغيير سنة الحياة، نبهني عم عبد البديع إلى التباس الجملة الأخيرة وكونها يمكن أن تسوء موقفي في القضية، لكني أقسم لسيادتك أني لا أقصد منها شيء سوى أني فعلا أريد أن أمارس حقي الدستوري في الهرش وتغيير وضع رقودي على السرير، فانا لست دولة تستحمل أن تعيش ربع قرن على وضع واحد دون أن تغيير، أنا بشر ضعيف خلقت من تراب وسففت التراب ويلزمني بين الحين والآخر أن أتقلب على الجنبين، فهل هذا كثير علي سيادتك؟!  مشكلتي الثانية هي أنني أشعر بأكلان فظيع في ضهري، لا أدري هل سببه الحشرات التي يقسم زملائي أنها أقدم في المستشفى من بهيرة كبيرة الممرضات، أم سببه رقودي على السرير على وضع واحد كل هذا الوقت، مع أن التغيير سنة الحياة، نبهني عم عبد البديع إلى التباس الجملة الأخيرة وكونها يمكن أن تسوء موقفي في القضية، لكني أقسم لسيادتك أني لا أقصد منها شيء سوى أني فعلا أريد أن أمارس حقي الدستوري في الهرش وتغيير وضع رقودي على السرير، فانا لست دولة تستحمل أن تعيش ربع قرن على وضع واحد دون أن تغيير، أنا بشر ضعيف خلقت من تراب وسففت التراب ويلزمني بين الحين والآخر أن أتقلب على الجنبين، فهل هذا كثير علي سيادتك؟! 



سنة النشر : 2009م / 1430هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 24.5 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة السكان الأصليين لمصر

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل السكان الأصليين لمصر
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
بلال فضل - Belal Fadl

كتب بلال فضل بلال فضل كاتب سيناريو مصري كما يكتب قصص ومقالات ساخرة، هو من مواليد سنة 1973 بالقاهرة حي منشية البكرى وعاش طفولته في الإسكندرية حيث تقيم عائلته في حي محرم بك، ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ مَا فَعَلَهُ العَيّان بالمَيّت ❝ ❞ فى اوربا والدول المتخلفه ❝ ❞ جمهورية العبث ❝ ❞ السكان الأصليين لمصر ❝ ❞ بني بجم ❝ ❞ قلمين ❝ ❞ الشيخ العيل ❝ ❞ ضحك مجروح ❝ ❞ ست الحاجة مصر ❝ الناشرين : ❞ دار دون للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان ❝ ❞ المدى للإعلام والثقافة والفنون ❝ ❞ دار ميريت للنشر ❝ ❱. المزيد..

كتب بلال فضل
الناشر:
دار ميريت للنشر
كتب دار ميريت للنشردار ميريت للنشر دار نشر مصرية، تأسست عام 1998 بمبادرة من مؤسسها محمد هاشم وباحتضان عدد كبير من الرموز الثقافية المصرية، يتقدمهم الراحل إبراهيم منصور. سعت منذ بدايتها لترسيخ مفاهيم العقلانية وحرية الرأي والفكر والإبداع، من خلال إصدار الكتب وإقامة الندوات والمناقشات المحدودة، بعضها بالتعاون مع حركة كتاب وأدباء وفنانون من أجل التغيير. تعتبر التصدي للرقابة على العقل بكافة أشكالها السياسية والدينية واجب مقدس. تناهض التطبيع وكافة أشكال التعاون مع العدو الإسرائيلي. حملت الدار على عاتقها مهمة – رأت دائماً – أنها من أسمى مهامها، وهي تبنى الإبداع الجديد والطليعي، وقد استطاعت بالفعل تقديم العديد من هذه الأصوات التي باتت الآن في متن الثقافة المصرية. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الأعمال الشعرية الكاملة (احمد فؤاد نجم ) ❝ ❞ قاموس السرديات ❝ ❞ مجهولات ❝ ❞ السكان الأصليين لمصر ❝ ❞ خمّارة المعبد ❝ ❞ بني بجم ❝ ❞ طلاق الأقباط ❝ ❞ الكونج ❝ ❞ بيع نفس بشرية ❝ ❞ أوتار الماء ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ محمد المنسي قنديل ❝ ❞ باولو كويلو ❝ ❞ بلال فضل ❝ ❞ أحمد فؤاد نجم ❝ ❞ د. محمد المخزنجي ❝ ❞ ياسر ثابت ❝ ❞ حمور زيادة ❝ ❞ جيرالد برنس ❝ ❞ باتريك موديانو ❝ ❞ إبراهيم عبد المجيد ❝ ❞ أحمد سمير سعد ❝ ❞ حجاج حسن محمد ❝ ❞ بهاء عبد المجيد ❝ ❞ كريمة كمال ❝ ❞ إبراهيم المصري ❝ ❞ حسين عبدالرحيم ❝ ❞ عادل أسعد الميري ❝ ❞ طلعت الشايب ❝ ❱.المزيد.. كتب دار ميريت للنشر