❞ كتاب الحركة التبشيرية الفرنسية في الجزائر ❝  ⏤ خديجة بقطاش

❞ كتاب الحركة التبشيرية الفرنسية في الجزائر ❝ ⏤ خديجة بقطاش

كتاب الحركة التبشيرية الفرنسية في الجزائر 1830/1871 ، وهو من أبرز الكتب التي ساهمت في تصحيح ما شوهه المستعمرون من تاريخ الجزائر، وهو مكون من 5 فصول، يسبقها مدخل هام عن التبشير وعلاقته بالاستعمار، ثم يبدأ الفصل الأول من الكتاب ليتناول الجانب الديني في احتلال الجزائر عام 1830م، والفصل الثاني عن أسقفية الجزائر والتبشير، والفصل الثالث يتناول الاستعمار الديني الفلاحي، والفصل الرابع عن الكاردينال لافيجري أو ذروة التبشير في الجزائر، وتخصص المؤلفة الفصل الخامس والأخير للحديث عن التبشير في منطقة القبائل.
خديجة بقطاش - ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الحركة التبشيرية الفرنسية في الجزائر ❝ ❱
من كتب إسلامية متنوعة - مكتبة كتب إسلامية.

نبذة عن الكتاب:
الحركة التبشيرية الفرنسية في الجزائر

كتاب الحركة التبشيرية الفرنسية في الجزائر 1830/1871 ، وهو من أبرز الكتب التي ساهمت في تصحيح ما شوهه المستعمرون من تاريخ الجزائر، وهو مكون من 5 فصول، يسبقها مدخل هام عن التبشير وعلاقته بالاستعمار، ثم يبدأ الفصل الأول من الكتاب ليتناول الجانب الديني في احتلال الجزائر عام 1830م، والفصل الثاني عن أسقفية الجزائر والتبشير، والفصل الثالث يتناول الاستعمار الديني الفلاحي، والفصل الرابع عن الكاردينال لافيجري أو ذروة التبشير في الجزائر، وتخصص المؤلفة الفصل الخامس والأخير للحديث عن التبشير في منطقة القبائل. . المزيد..

تعليقات القرّاء:

 كتاب الحركة التبشيرية الفرنسية في الجزائر 1830/1871  ، وهو من أبرز الكتب التي ساهمت في تصحيح ما شوهه المستعمرون من تاريخ الجزائر، وهو مكون من 5 فصول، يسبقها مدخل هام عن التبشير وعلاقته بالاستعمار، ثم يبدأ الفصل الأول من الكتاب ليتناول الجانب الديني في احتلال الجزائر عام 1830م، والفصل الثاني عن أسقفية الجزائر والتبشير، والفصل الثالث يتناول الاستعمار الديني الفلاحي، والفصل الرابع عن الكاردينال لافيجري أو ذروة التبشير في الجزائر، وتخصص المؤلفة الفصل الخامس والأخير للحديث عن التبشير في منطقة القبائل. 



حجم الكتاب عند التحميل : 6.5 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة الحركة التبشيرية الفرنسية في الجزائر

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الحركة التبشيرية الفرنسية في الجزائر
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
خديجة بقطاش -

كتب خديجة بقطاش ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الحركة التبشيرية الفرنسية في الجزائر ❝ ❱. المزيد..

كتب خديجة بقطاش