❞ كتاب تركيا و القضية الفلسطينية ❝  ⏤ مركز الزيتونة للدراسات والاستشارات

❞ كتاب تركيا و القضية الفلسطينية ❝ ⏤ مركز الزيتونة للدراسات والاستشارات

وصف كتاب pdf تأليف ()
في هذا الكتاب يُسلط الضوء على المسار التاريخي للعلاقة التركية بالقضية الفلسطينيية، وتطور العلاقة التركية – الإسرائيلية على المستويات الثلاثة: السياسي، والعسكري، والإقتصادي. ويتناول الدور التركي الجديد في القضية الفلسطينية انطلاقاً من وصول حزب العدالة والتنمية إلى الحكم وأثره في تحول السياسة التركية في منطقة الشرق الأوسط، بما فيها عملية التسوية السلمية للقضية الفلسطينية، والمصلحة الوطنية الفلسطينية. ويتحدث عن الموقف التركي من العدوان الإسرائيلي عل قطاع غزة، معرجاً على مؤتمر دافوس الذي شهد مشادة ك كلامية بين رئيس الوزراء التركي والرئيس الإسرائيلي. ويختتم التقرير بالحديث عن حصار غزة والموقف التركي الرسمي والشعبي منه، والمساعدات، والمحاولات التركية لفك هذا الحصار، التي كان أبرزها الإعتداء الإسرائيلي على أسطول الحرية لكسر حصار غزة، الذي كان ينقل مساعدات إنسانية للقطاع المحاصر، والذي سبب توتراً غير مسبوق في العلاقة بين تركية و"إسرائيل" .
مركز الزيتونة للدراسات والاستشارات - ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ مسار المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية ❝ ❞ أزمة مخيم نهر البارد ❝ ❞ الموقف الإسرائيلي من ثورة 25 يناير ❝ ❞ تركيا و القضية الفلسطينية ❝ ❞ دراسات في العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة مجموعة مؤلفين ❝ ❞ معاناة قطاع غزة تحت الحصار الإسرائيلي .. ❝ الناشرين : ❞ مكتبة الأنجلو المصرية ❝ ❞ منشورات البديل ❝ ❱
من السياسة - مكتبة .

نبذة عن الكتاب:
تركيا و القضية الفلسطينية

وصف كتاب pdf تأليف ()
في هذا الكتاب يُسلط الضوء على المسار التاريخي للعلاقة التركية بالقضية الفلسطينيية، وتطور العلاقة التركية – الإسرائيلية على المستويات الثلاثة: السياسي، والعسكري، والإقتصادي. ويتناول الدور التركي الجديد في القضية الفلسطينية انطلاقاً من وصول حزب العدالة والتنمية إلى الحكم وأثره في تحول السياسة التركية في منطقة الشرق الأوسط، بما فيها عملية التسوية السلمية للقضية الفلسطينية، والمصلحة الوطنية الفلسطينية. ويتحدث عن الموقف التركي من العدوان الإسرائيلي عل قطاع غزة، معرجاً على مؤتمر دافوس الذي شهد مشادة ك كلامية بين رئيس الوزراء التركي والرئيس الإسرائيلي. ويختتم التقرير بالحديث عن حصار غزة والموقف التركي الرسمي والشعبي منه، والمساعدات، والمحاولات التركية لفك هذا الحصار، التي كان أبرزها الإعتداء الإسرائيلي على أسطول الحرية لكسر حصار غزة، الذي كان ينقل مساعدات إنسانية للقطاع المحاصر، والذي سبب توتراً غير مسبوق في العلاقة بين تركية و"إسرائيل" . .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 528.7 كيلوبايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة تركيا و القضية الفلسطينية

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل تركيا و القضية الفلسطينية
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
مركز الزيتونة للدراسات والاستشارات - MRKZ ALZITONH LLDRASAT OALASTSHARAT

كتب مركز الزيتونة للدراسات والاستشارات ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ مسار المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية ❝ ❞ أزمة مخيم نهر البارد ❝ ❞ الموقف الإسرائيلي من ثورة 25 يناير ❝ ❞ تركيا و القضية الفلسطينية ❝ ❞ دراسات في العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة مجموعة مؤلفين ❝ ❞ معاناة قطاع غزة تحت الحصار الإسرائيلي .. ❝ الناشرين : ❞ مكتبة الأنجلو المصرية ❝ ❞ منشورات البديل ❝ ❱. المزيد..

كتب مركز الزيتونة للدراسات والاستشارات