❞ كتاب مختارات من الأدب الصيني الحديث ربيع مفتاح ❝  ⏤ كاتب غير معروف

❞ كتاب مختارات من الأدب الصيني الحديث ربيع مفتاح ❝ ⏤ كاتب غير معروف

يضم الكتاب دراسة للمؤلف بعنوان "مقاربات أولية للتعرف على حركية الإبداع الصيني الحديث في الأدب والفن"، إضافة إلى نماذج من الشعر الصيني الحديث، ونماذج من القصة الصينية الحديثة، وأربع دراسات أدبية مختلفة:

- في الشعر: آي كونغ.

- جياو جوين راد الدراما الصينية المعاصرة.

- قاص وروائي: وانج تونج زهاو وأعماله.

- الأدب الصيني بين التقليد والتجديد. (less) كاتب غير معروف - يشمل يركن (كاتب غير معروف) كل الكتب التي لا يعرف مؤلفيها، حيث أن العمل في شيء بالشكل المجهول هو التدخل بشكل شخصي دون استخدام اسم محدد أو التعريف عن الهوية، وتشير حالة "غير معروف" أو "المجهول" عادة إلى حالة شخص ما بدون معرفة عامة لشخصيته أو لمعلومات تحدد هويته.

هناك العديد من الأسباب التي يختار من أجلها شخص ما إخفاء شخصيته أو أن يصبح مجهولا. يكون بعض تلك الأسباب قانونيا أو اجتماعيا، مثل إجراء الأعمال الخيرية أو دفع التبرعات بشكل مجهول، حيث يرغب بعض من المتبرعين بعدم الإشارة إلى تبرعاتهم بأي شكل يرتبط بشخصهم.

كما أن من يتعرض أو قد يتعرض للتهديد من قبل طرف ما يميل إلى إخفاء هويته، مثل الشهود في محاكمات الجرائم، أو الاتصال بشكل مجهول بالسلطات للإدلاء بمعلومات تفيد مسار التحقيق في القضايا العالقة. كما أن المجرمين بشكل عام يحاولون إبقاء أنفسهم مجهولي الهوية سواء من أجل منع إشهار حقيقة ارتكابهم للجريمة أو لتجنب القبض عليهم.

من الادب العالمى - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
مختارات من الأدب الصيني الحديث ربيع مفتاح

2007م - 1445هـ
يضم الكتاب دراسة للمؤلف بعنوان "مقاربات أولية للتعرف على حركية الإبداع الصيني الحديث في الأدب والفن"، إضافة إلى نماذج من الشعر الصيني الحديث، ونماذج من القصة الصينية الحديثة، وأربع دراسات أدبية مختلفة:

- في الشعر: آي كونغ.

- جياو جوين راد الدراما الصينية المعاصرة.

- قاص وروائي: وانج تونج زهاو وأعماله.

- الأدب الصيني بين التقليد والتجديد. (less)
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:

الأدب الصينى عريق يمتد تاريخه إلى أكثر من ثلاثة آلاف سنة، عانى الأدب الصينى من المحلية والإنغلاق حتى قيام الثورة الثقافية الصينية فى 4 مايو 1919م، والتى أدت إلى الانفتاح الثقافى الصينى على العالم.

الادب والفن-دراسات ادبية-الشعر الصينى الحديث-القصة الصينية الحديثة-الدراما الصينية-ادب عالمى-



سنة النشر : 2007م / 1428هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 1.6 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة مختارات من الأدب الصيني الحديث ربيع مفتاح

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل مختارات من الأدب الصيني الحديث ربيع مفتاح
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
كاتب غير معروف - LINDSI MORAN

كتب كاتب غير معروف يشمل يركن (كاتب غير معروف) كل الكتب التي لا يعرف مؤلفيها، حيث أن العمل في شيء بالشكل المجهول هو التدخل بشكل شخصي دون استخدام اسم محدد أو التعريف عن الهوية، وتشير حالة "غير معروف" أو "المجهول" عادة إلى حالة شخص ما بدون معرفة عامة لشخصيته أو لمعلومات تحدد هويته. هناك العديد من الأسباب التي يختار من أجلها شخص ما إخفاء شخصيته أو أن يصبح مجهولا. يكون بعض تلك الأسباب قانونيا أو اجتماعيا، مثل إجراء الأعمال الخيرية أو دفع التبرعات بشكل مجهول، حيث يرغب بعض من المتبرعين بعدم الإشارة إلى تبرعاتهم بأي شكل يرتبط بشخصهم. كما أن من يتعرض أو قد يتعرض للتهديد من قبل طرف ما يميل إلى إخفاء هويته، مثل الشهود في محاكمات الجرائم، أو الاتصال بشكل مجهول بالسلطات للإدلاء بمعلومات تفيد مسار التحقيق في القضايا العالقة. كما أن المجرمين بشكل عام يحاولون إبقاء أنفسهم مجهولي الهوية سواء من أجل منع إشهار حقيقة ارتكابهم للجريمة أو لتجنب القبض عليهم. . المزيد..

كتب كاتب غير معروف
الناشر:
الهيئة العامة لقصور الثقافة
كتب الهيئة العامة لقصور الثقافةالهيئة العامة لقصور الثقافة هي هيئة مصرية تهدف إلى المشاركة في رفع المستوى الثقافي وتوجيه الوعي القومي للجماهير في مجالات السينما والمسرح والموسيقى والفنون الشعبية والتشكيلية ونشاط الطفل وخدمات المكتبات في المحافظات. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ المواطنة والعولمة - - تساؤل الزمن الصعب ❝ ❞ لسانيات الإختلاف ❝ ❞ التطور في الفنون ثلاثة أجزاءلـ توماس مونرو ❝ ❞ مصر والنيل بين التاريخ والفولكلور ❝ ❞ الكتاب الأسود للاستعمار البريطاني في مصر ❝ ❞ آل بودنبروك ❝ ❞ فن الحياة مع المراهق ❝ ❞ هذا البيت لا تدخله الجرائد ❝ ❞ أشياء تتداعي ❝ ❞ المواعظ والإعتبار بذكر الخطط والآثار الخطط المقريزية ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ كاتب غير معروف ❝ ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ عزيز نيسين ❝ ❞ محمد علي قطب ❝ ❞ فرانس كافكا ❝ ❞ يوسف زيدان ❝ ❞ أنطون تشيخوف ❝ ❞ تقى الدين أبى العباس أحمد بن على المقريزى ❝ ❞ عبد المتعال الصعيدي ❝ ❞ بينجامين سبوك ❝ ❞ فولتير ❝ ❞ ساويرس بن المقفع ❝ ❞ أحمد الزناتي ❝ ❞ توماس مان ❝ ❞ هانس كريستيان أندرسن ❝ ❞ أحمد محمد سالم ❝ ❞ جورج برنارد شو ❝ ❞ شحاته عيسى إبراهيم ❝ ❞ عبد الحميد بشارة ❝ ❞ عمرو عبد العزيز منير ❝ ❞ مكاوي سعيد ❝ ❞ عزت القمحاوي ❝ ❞ أحمد سمير سعد ❝ ❞ د. كمال شرقاوي غزالي ❝ ❞ تشنوا أتشيبي ❝ ❞ منصور احمد محمد عبد المقصود ❝ ❞ محمد فكرى الجزار ❝ ❞ عبد الحميد حواس ❝ ❞ حجاج حسن محمد ❝ ❞ وجدى الاهدل ❝ ❞ عصام ستاتي ❝ ❞ إيكه هولتكرانس ❝ ❞ عرفة عبده علي ❝ ❞ غالية قباني ❝ ❞ عبد الله عبد العاطي النجار ❝ ❞ محمود القليني ❝ ❞ د. مصطفى بيومي عبد السلام ❝ ❞ حنان الشيخ ❝ ❞ صلاح السروى ❝ ❞ محمد مفيد الشوباشي ❝ ❞ أيمن الحكيم ❝ ❞ كرين برينتون ‏ ❝ ❞ مصطفى الشيمي ❝ ❞ عبد السلام إبراهيم ❝ ❞ صبحي حديدي ❝ ❱.المزيد.. كتب الهيئة العامة لقصور الثقافة