❞ كتاب أنا روبوت لـ إسحق أزيموف ❝  ⏤ إسحاق عظيموف

❞ كتاب أنا روبوت لـ إسحق أزيموف ❝ ⏤ إسحاق عظيموف

أنا روبوت لـ إسحق أزيموف.
لا يمكنهم إيذاء البشر بل عليهم طاعة أوامرهم وكذلك حماية أنفسهم، فقط ما لم يكن ذلك يخالف فالقاعدتين الأولى والثانية. بهذه القوانين الثلاثة للروبوتات تخوض البشرية ما قد تكون أعظم مغامراتها على الإطلاق، ألا وهي اختراع أول روبوت بوزيتروني. كتاب "أنا .. روبوت'' لإسحاق آزيموف يأخذ القارئ في مغامرة إلى مستقبل ليس بعيدا للغاية، حيث يجاهد الإنسان والآلة لإعادة تعريف الحياة والحب بل الوعي ذاته إذ إن العلماء الذين اخترعوا الروبوتات الأوائل لم يرضوا لمخترعاتهم بأن تظل مجرد مخلوقات مبرمجة تقوم بدور المساعد أو الصاحب أو العامل، وسريعا ما دب عدم الرضا في الروبوتات نفسها وقد أدركت ذكاءها وقوتها وخصائصها الإنسانية، والآن يجد البشر أنفسهم في مواجهة روبوتات تقرأ الخواطر وتعمل بالسياسة وأخرى أصابها مس من الجنون، بالإضافة إلى أجهزة مخابرات روبوتية عاتية ربما تحاول بالفعل السيطرة على العالم في الكفاح الكبير التالي للبقاء. كل من الإنسان والروبوت يسأل الأسئلة ذاتها: ما البشر؟ وهل اندثرت البشرية؟
إسحاق عظيموف - ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ أنا روبوت لـ إسحق أزيموف ❝ ❞ نسبية الضلال ❝ الناشرين : ❞ نهضة ❝ ❞ أكاديميا انترناشيونال -لبنان ❝ ❱
من الكتب التقنية والحاسوبية العامة - مكتبة كتب تقنية.

نُبذة عن الكتاب:
أنا روبوت لـ إسحق أزيموف

2012م - 1442هـ
أنا روبوت لـ إسحق أزيموف.
لا يمكنهم إيذاء البشر بل عليهم طاعة أوامرهم وكذلك حماية أنفسهم، فقط ما لم يكن ذلك يخالف فالقاعدتين الأولى والثانية. بهذه القوانين الثلاثة للروبوتات تخوض البشرية ما قد تكون أعظم مغامراتها على الإطلاق، ألا وهي اختراع أول روبوت بوزيتروني. كتاب "أنا .. روبوت'' لإسحاق آزيموف يأخذ القارئ في مغامرة إلى مستقبل ليس بعيدا للغاية، حيث يجاهد الإنسان والآلة لإعادة تعريف الحياة والحب بل الوعي ذاته إذ إن العلماء الذين اخترعوا الروبوتات الأوائل لم يرضوا لمخترعاتهم بأن تظل مجرد مخلوقات مبرمجة تقوم بدور المساعد أو الصاحب أو العامل، وسريعا ما دب عدم الرضا في الروبوتات نفسها وقد أدركت ذكاءها وقوتها وخصائصها الإنسانية، والآن يجد البشر أنفسهم في مواجهة روبوتات تقرأ الخواطر وتعمل بالسياسة وأخرى أصابها مس من الجنون، بالإضافة إلى أجهزة مخابرات روبوتية عاتية ربما تحاول بالفعل السيطرة على العالم في الكفاح الكبير التالي للبقاء. كل من الإنسان والروبوت يسأل الأسئلة ذاتها: ما البشر؟ وهل اندثرت البشرية؟ .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2012م / 1433هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 6.2 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة أنا روبوت لـ إسحق أزيموف

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل أنا روبوت لـ إسحق أزيموف
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
إسحاق عظيموف - iishaq eaziumuf

كتب إسحاق عظيموف ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ أنا روبوت لـ إسحق أزيموف ❝ ❞ نسبية الضلال ❝ الناشرين : ❞ نهضة ❝ ❞ أكاديميا انترناشيونال -لبنان ❝ ❱. المزيد..

كتب إسحاق عظيموف
الناشر:
كتابة على تورتة مناسبات وأعيادالكتب العامةخدماتكتب تعلم اللغاتFacebook Text Artكتب السياسة والقانوناصنع بنفسككتب اسلاميةكتابة على تورتة الخطوبةOnline يوتيوب زخرفة أسامي و أسماء و حروف..كتب الطبخ و المطبخ و الديكورحكمةالكتابة عالصورمعاني الأسماءشخصيات هامة مشهورةكتب قصص و رواياتكتب التاريخحكم قصيرةزخرفة الأسماءكتب للأطفال مكتبة الطفلاقتباسات ملخصات كتبقراءة و تحميل الكتبSwitzerland United Kingdom United States of Americaالمساعدة بالعربيكتب الروايات والقصصأسمك عالتورتهكتب الأدببرمجة المواقعكتابة على تورتة الزفافتورتة عيد الميلادكورسات مجانيةكتب القانون والعلوم السياسيةالتنمية البشريةالقرآن الكريمزخرفة توبيكاتمعاني الأسماءحروف توبيكات مزخرفة بالعربيكورسات اونلاينتورتة عيد ميلادمعنى اسمالطب النبويكتابة أسماء عالصور