❞ كتاب العلاقة الجدلية بين التاريخ الطقوس المسيحية حوار يدور في فضاء اللآهوت المسيحي ❝  ⏤ أحمد العمران

❞ كتاب العلاقة الجدلية بين التاريخ الطقوس المسيحية حوار يدور في فضاء اللآهوت المسيحي ❝ ⏤ أحمد العمران

حتاج غرس العقيدة الصحيحة إلي مجموعة ثابته مقبولة من الأدلة المتيقنة، نقلية كانت أو عقلية، وهذا مفقود في وضع الأناجيل تحت مجهر التحليل والموازنة والتقويم وبرهان هذا واضح، لأن هذه الأناجيل ليست قطعا بإعتراف المسيحيين أنفسهم هي الكتاب المنزل علي السيد المسيح عليه السلام. وإنما هي مجرد سرد تاريخي، وقصص معروضة من غير توثيق علمي، كتبها بعض رجال الدين المسيحي، في فترة زمنية متأخرة عن غياب المسيح عليه السلام، إما في النصف الثاني من المائة الأولي بعد الميلاد أو فيما بعد ذلك، وبعض كاتبي الأناجيل مثل "لوقا" لم يكونوا من تلاميذ المسيح ولا من تلامذة الحواريين أصحاب المسيح.
أحمد العمران - ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ العلاقة الجدلية بين التاريخ الطقوس المسيحية حوار يدور في فضاء اللآهوت المسيحي ❝ ❞ وقفات مع أمل الأمة ❝ ❞ أوسط أبواب الجنة ❝ ❞ اليوم العظيم ❝ ❞ اسلامی عقیدہ اور عبادت سے متعلق مسلمان کا تحفہ ❝ ❞ الطريق إلى الوطن الأم ❝ ❞ سدوم قصة لم تنتهي ❝ ❞ أختاه أين تذهبين؟ ❝ ❞ القرآن والمسيحية في الميزان ❝ الناشرين : ❞ دار ابن الأثير للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار الوعي للنشر والتوزيع ❝ ❱
من تاريخ المسيحية - مكتبة كتب التاريخ.

نبذة عن الكتاب:
العلاقة الجدلية بين التاريخ الطقوس المسيحية حوار يدور في فضاء اللآهوت المسيحي

1996م - 1444هـ
حتاج غرس العقيدة الصحيحة إلي مجموعة ثابته مقبولة من الأدلة المتيقنة، نقلية كانت أو عقلية، وهذا مفقود في وضع الأناجيل تحت مجهر التحليل والموازنة والتقويم وبرهان هذا واضح، لأن هذه الأناجيل ليست قطعا بإعتراف المسيحيين أنفسهم هي الكتاب المنزل علي السيد المسيح عليه السلام. وإنما هي مجرد سرد تاريخي، وقصص معروضة من غير توثيق علمي، كتبها بعض رجال الدين المسيحي، في فترة زمنية متأخرة عن غياب المسيح عليه السلام، إما في النصف الثاني من المائة الأولي بعد الميلاد أو فيما بعد ذلك، وبعض كاتبي الأناجيل مثل "لوقا" لم يكونوا من تلاميذ المسيح ولا من تلامذة الحواريين أصحاب المسيح. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

العلاقة الجدلية بين التاريخ الطقوس المسيحية حوار يدور في فضاء اللآهوت المسيحي العقيدة المسيحيه المسيح الانجيل 



سنة النشر : 1996م / 1417هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 7.3 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة العلاقة الجدلية بين التاريخ الطقوس المسيحية حوار يدور في فضاء اللآهوت المسيحي

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل العلاقة الجدلية بين التاريخ الطقوس المسيحية حوار يدور في فضاء اللآهوت المسيحي
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
أحمد العمران - Ahmed Al Omran

كتب أحمد العمران ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ العلاقة الجدلية بين التاريخ الطقوس المسيحية حوار يدور في فضاء اللآهوت المسيحي ❝ ❞ وقفات مع أمل الأمة ❝ ❞ أوسط أبواب الجنة ❝ ❞ اليوم العظيم ❝ ❞ اسلامی عقیدہ اور عبادت سے متعلق مسلمان کا تحفہ ❝ ❞ الطريق إلى الوطن الأم ❝ ❞ سدوم قصة لم تنتهي ❝ ❞ أختاه أين تذهبين؟ ❝ ❞ القرآن والمسيحية في الميزان ❝ الناشرين : ❞ دار ابن الأثير للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار الوعي للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب أحمد العمران
الناشر:
دار الوعي للنشر والتوزيع
كتب دار الوعي للنشر والتوزيع ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ أصول الفقه عند الصحابة رضي الله عنهم معالم في المنهج ❝ ❞ المستشرقون المبشرون في العالم العربي الإسلامي ❝ ❞ خارج عن المألوف : مدونات رحالة في القارة العجوز ❝ ❞ العلاقة الجدلية بين التاريخ الطقوس المسيحية حوار يدور في فضاء اللآهوت المسيحي ❝ ❞ الإسلام الذي يريده الغرب ❝ ❞ صراع الغرب مع الإسلام: استعراض للعداء التقليدى للإسلام فى الغرب ❝ ❞ أفي السنة شك ؟! ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ أحمد بن يوسف السيد ❝ ❞ إبراهيم خليل أحمد ❝ ❞ عبدالعزيز بن محمد العويد ❝ ❞ أحمد العمران ❝ ❞ آصف حسين ❝ ❞ صالح عبد الله حساب الغامدي ❝ ❞ مازن مطبقاني ❝ ❱.المزيد.. كتب دار الوعي للنشر والتوزيع