❞ كتاب حاسبوا أنفسكم قبل أن تحاسبوا ❝  ⏤ سيد مبارك

❞ كتاب حاسبوا أنفسكم قبل أن تحاسبوا ❝ ⏤ سيد مبارك

كتاب تأليف : سيد مبارك
سيد مبارك - كاتب إسلامي وداعية مصري تخرج عام 1982 كمحاسب ولكنه ترك وظيفته للتفرغ للتاليف والخطابة والعمل الخاص.
-تأثر الشيخ كثيراً في شبابه بدعوة الدكتور عمر عبد الكافي ولازمه فترة طويلة ثم حببه الله في أهل السنة في مصر وتشرف بمعرفة الشيخ صفوت نور الدين الذي أثني علي مؤلفاته ونشر له مقالات بمجلة التوحيد لسان أهل السنة بمصر و اعجبت مؤلفاته كثيراً من أصحب دور النشر والمكتبات الخاصة أمثال مؤسسة قرطبة بالهرم وأولاد الشيخ ومكتبة السنة والمحمودية بالازهر الشريف اللتي نشرت أغلب مؤلفاته حتي أصبح له في السوق المصري أكثر من 100 كتاب بأحجام مختلفه.
وساهم الشيخ بمقالاته وأبحاثه وكتبه التي تميزت في اسلوبها بلغة العصر وخطاب ديني معتدل بلا أفراط أوتفريط وعلي منهج السلف والمنتشرة علي مواقع جادة كشبكة الألوكة السعودي ومكتبة المشكاة وصيد الفوائد وملتقي أهل الحديث وغيرهم في أثراء المكتبة الإسلامية في عصرالإنترنت لتصل كلماته ومقالاته إلي الكثير من الخلق . من كتب الخطب المنبرية والدروس الإسلامية الدعوة والدفاع عن الإسلام - مكتبة كتب إسلامية.


اقتباسات من كتاب حاسبوا أنفسكم قبل أن تحاسبوا

نُبذة عن الكتاب:
حاسبوا أنفسكم قبل أن تحاسبوا

كتاب تأليف : سيد مبارك . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 1 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة حاسبوا أنفسكم قبل أن تحاسبوا

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل حاسبوا أنفسكم قبل أن تحاسبوا
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
سيد مبارك - Sayed Mubarak

كتب سيد مبارك كاتب إسلامي وداعية مصري تخرج عام 1982 كمحاسب ولكنه ترك وظيفته للتفرغ للتاليف والخطابة والعمل الخاص. -تأثر الشيخ كثيراً في شبابه بدعوة الدكتور عمر عبد الكافي ولازمه فترة طويلة ثم حببه الله في أهل السنة في مصر وتشرف بمعرفة الشيخ صفوت نور الدين الذي أثني علي مؤلفاته ونشر له مقالات بمجلة التوحيد لسان أهل السنة بمصر و اعجبت مؤلفاته كثيراً من أصحب دور النشر والمكتبات الخاصة أمثال مؤسسة قرطبة بالهرم وأولاد الشيخ ومكتبة السنة والمحمودية بالازهر الشريف اللتي نشرت أغلب مؤلفاته حتي أصبح له في السوق المصري أكثر من 100 كتاب بأحجام مختلفه. وساهم الشيخ بمقالاته وأبحاثه وكتبه التي تميزت في اسلوبها بلغة العصر وخطاب ديني معتدل بلا أفراط أوتفريط وعلي منهج السلف والمنتشرة علي مواقع جادة كشبكة الألوكة السعودي ومكتبة المشكاة وصيد الفوائد وملتقي أهل الحديث وغيرهم في أثراء المكتبة الإسلامية في عصرالإنترنت لتصل كلماته ومقالاته إلي الكثير من الخلق . . المزيد..

كتب سيد مبارك
كتب الأدبحكم قصيرةمعنى اسمالتنمية البشريةتورتة عيد الميلاداقتباسات ملخصات كتبمعاني الأسماءالمساعدة بالعربيزخرفة توبيكاتكتابة على تورتة الخطوبةأسمك عالتورتهشخصيات هامة مشهورةالكتب العامة زخرفة أسامي و أسماء و حروف..الكتابة عالصورالطب النبويكورسات مجانيةكتب الروايات والقصصكتب تعلم اللغاتكتابة على تورتة مناسبات وأعيادكتابة أسماء عالصوركتب القانون والعلوم السياسيةكتب السياسة والقانونحروف توبيكات مزخرفة بالعربيحكمةتورتة عيد ميلادزخرفة الأسماءكورسات اونلاينFacebook Text Artاصنع بنفسككتب اسلاميةقراءة و تحميل الكتبكتب للأطفال مكتبة الطفلكتب التاريخخدماتOnline يوتيوببرمجة المواقعكتب الطبخ و المطبخ و الديكورالقرآن الكريمكتابة على تورتة الزفافكتب قصص و رواياتSwitzerland United Kingdom United States of Americaمعاني الأسماء