❞ كتاب الامم البائدة ❝  ⏤ هارون يحي

❞ كتاب الامم البائدة ❝ ⏤ هارون يحي

في هذا الكتاب دراسة يكشف المؤلف من خلالها عن آثار بعض حالات الدمار التي ذكرها القرآن الكريم. هذا وسيلاحظ القارئ بأن بعضاً من الأمم المذكورة في القرآن الكريم لم يتم تضمينها في هذا الكتاب؛ لأن القرآن الكريم لم يعرض لزمانها ولا لمكانها، وإنما اقتصر ذكرها على عصيان القوم لله ورسله، وللدمار الذي حلّ بهم نتيجة إضلالهم، وهذا كان داعياً للناس لأخذ العظة والعبرة من هذه الأحداث.
هارون يحي - عدنان أوكطار المعروف باسم هارون يحيى هو كاتب وباحث تركي مسلم.
ولد في أنقرة عام 1956 م وعاش فيها حتى عام 1979 م عندما انتقل لإسطنبول حيث التحق بكلية الفنون الجميلة في جامعة المعمار سنان.
وخلال سنواته الجامعية، قام ببحوث مفصلة في الفلسفة المادية والايديولوجية السائدة التي تحيط به، قام بإنشاء مؤسسة البحث العلمي في تركيا.
تركز كتاباته على تفنيد وتكذيب نظريات التطور والارتقاء والنشوء وبيان تناقضها حسب رأيه.
كما يركز في كتاباته أيضا على موضوعات الماسونية والصهيونية والإلحاد. ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ رحلة فى عالم الحيوان ❝ ❞ رحلة في الكون ❝ ❞ المخلوقات العجيبة ❝ ❞ المعجزات القرآنية ❝ ❞ المعجزات الموجوده فى اجسامنا ❝ ❞ موت الإنسان ❝ ❞ عودة عيسى عليه السلام ❝ ❞ معجزة الجهاز المناعي ❝ ❞ التمثيل الضوئي ❝ الناشرين : ❞ الدار العربية للعلوم ناشرون ❝ ❞ دار زحمة كتاب للنشر والتوزيع ❝ ❞ المؤلف ❝ ❞ مركز النشر العالمي ❝ ❞ arastirma yayincilik ❝ ❱
من كتب إسلامية متنوعة - مكتبة كتب إسلامية.

نبذة عن الكتاب:
الامم البائدة

في هذا الكتاب دراسة يكشف المؤلف من خلالها عن آثار بعض حالات الدمار التي ذكرها القرآن الكريم. هذا وسيلاحظ القارئ بأن بعضاً من الأمم المذكورة في القرآن الكريم لم يتم تضمينها في هذا الكتاب؛ لأن القرآن الكريم لم يعرض لزمانها ولا لمكانها، وإنما اقتصر ذكرها على عصيان القوم لله ورسله، وللدمار الذي حلّ بهم نتيجة إضلالهم، وهذا كان داعياً للناس لأخذ العظة والعبرة من هذه الأحداث. . المزيد..

تعليقات القرّاء:

يقوم المؤلف في الصفحات الآتية بتقديم وصف للمجتمعات البائدة التي أتينا على ذكرها وآثارها ، ورد في القرآن الحكيم وصف هذه الأمم بالتفصيل ، حيث تدعو الآيات الناس ليتفكروا فيها ويحذروا من العاقبة التي لاقاها هؤلاء، وهنا يلفت القرآن انتباهنا بشكل خاص إلى ان الغالبية العظمى من هذه الأقوام كانت على درجة عالية من الحضارة والرقي ، ولقد تم إثبات عدد لا يستهان به من حوادث الدمار التي أتى القرآن على ذكر بعضها عن طريق الأبحاث .



حجم الكتاب عند التحميل : 4.1 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة الامم البائدة

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الامم البائدة
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
هارون يحي - Harun Yahya

كتب هارون يحي عدنان أوكطار المعروف باسم هارون يحيى هو كاتب وباحث تركي مسلم. ولد في أنقرة عام 1956 م وعاش فيها حتى عام 1979 م عندما انتقل لإسطنبول حيث التحق بكلية الفنون الجميلة في جامعة المعمار سنان. وخلال سنواته الجامعية، قام ببحوث مفصلة في الفلسفة المادية والايديولوجية السائدة التي تحيط به، قام بإنشاء مؤسسة البحث العلمي في تركيا. تركز كتاباته على تفنيد وتكذيب نظريات التطور والارتقاء والنشوء وبيان تناقضها حسب رأيه. كما يركز في كتاباته أيضا على موضوعات الماسونية والصهيونية والإلحاد. ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ رحلة فى عالم الحيوان ❝ ❞ رحلة في الكون ❝ ❞ المخلوقات العجيبة ❝ ❞ المعجزات القرآنية ❝ ❞ المعجزات الموجوده فى اجسامنا ❝ ❞ موت الإنسان ❝ ❞ عودة عيسى عليه السلام ❝ ❞ معجزة الجهاز المناعي ❝ ❞ التمثيل الضوئي ❝ الناشرين : ❞ الدار العربية للعلوم ناشرون ❝ ❞ دار زحمة كتاب للنشر والتوزيع ❝ ❞ المؤلف ❝ ❞ مركز النشر العالمي ❝ ❞ arastirma yayincilik ❝ ❱. المزيد..

كتب هارون يحي