❞ كتاب اختطاف كارثة ❝  ⏤ جيرمي إيرب

❞ كتاب اختطاف كارثة ❝ ⏤ جيرمي إيرب

هذا كتاب يتناول "" سلسلة من التأملات العميقة و المذهلة حول العلاقة بين 11 سبتمبر وتوسيع الإمبراطورية الأمريكية , كما يعد هذا الكتاب أداة مهمة لا غنى عنها فى الحملة الهادفة إلى إنقاذ الديمقراطية الأمريكية من أعدائها فى الداخل , إنه كتاب يثير المشاعر ويقوى العزيمة كما انه يوضح ويالكتب كثيرا من الحقائق .
جيرمي إيرب - ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ اختطاف كارثة ❝ ❱
من كتب العلوم السياسية كتب السياسه والقانون - مكتبة كتب علوم سياسية و قانونية.

نبذة عن الكتاب:
اختطاف كارثة

2007م - 1444هـ
هذا كتاب يتناول "" سلسلة من التأملات العميقة و المذهلة حول العلاقة بين 11 سبتمبر وتوسيع الإمبراطورية الأمريكية , كما يعد هذا الكتاب أداة مهمة لا غنى عنها فى الحملة الهادفة إلى إنقاذ الديمقراطية الأمريكية من أعدائها فى الداخل , إنه كتاب يثير المشاعر ويقوى العزيمة كما انه يوضح ويالكتب كثيرا من الحقائق . .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

يحتوى هذا الكتاب على 25 مقابلة مشوقة مع نخبة من المفكرين السياسيين ومجموعة من المطلعين على ما يجرى داخل الحكومة , تكشف عن استغلال واستخدام حكومة بوش للصدمة التى أعقبت هجمات 11 سبتمبر والحرب على الأرهاب فى دفع وتكريس خطة المحافظين الجدد القديمة للهيمنة على العالم عن طريق القوة العسكرية , وتوضح هذه المقابلات الرؤية الأيديولوجية التى تقف وراء السياسة الأمريكية الخارجية منذ 11 سبتمبر , وتعاين الإستراتيجيات السياسية التى تم استخدامها لإقناع الشعب الأمريكي بهذا الرؤية وترويجها إعلاميا . 



سنة النشر : 2007م / 1428هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 9.5 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة اختطاف كارثة

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل اختطاف كارثة
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
جيرمي إيرب - GIRMI EIRB

كتب جيرمي إيرب ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ اختطاف كارثة ❝ ❱. المزيد..

كتب جيرمي إيرب