❞ كتاب قضايا طبية معاصرة في ضوء الفقه الاسلامى ( زرع و نقل الأعضاء ) ❝  ⏤ محمد السقا عيد

❞ كتاب قضايا طبية معاصرة في ضوء الفقه الاسلامى ( زرع و نقل الأعضاء ) ❝ ⏤ محمد السقا عيد

التلقيح الصناعى … طفل الأنابيب … زرع ونقل الأعضاء … الهندسة الوراثية … الاستنساخ الحيوي … القتل الرحيم … طب الأعشاب … الخ ..هذه القضايا الطبية المعاصرة وغيرها الكثير والكثير ….. قضايا ساخنة تفرض نفسها على الواقع الطبي … تناولها الباحثون والعلماء والمفكرون بالدراسة والتحليل والمناقشة . محمد السقا عيد - ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ قضايا طبية معاصرة في ضوء الفقه الاسلامى ( زرع و نقل الأعضاء ) ❝ ❞ عظمة النبى فى عيون المنصفين والعقلاء الغربيين ❝ ❱
من قضايا إسلامية معاصرة الدعوة والدفاع عن الإسلام - مكتبة الكتب الغير مصنّفة.

نبذة عن الكتاب:
قضايا طبية معاصرة في ضوء الفقه الاسلامى ( زرع و نقل الأعضاء )

2010م - 1444هـ
التلقيح الصناعى … طفل الأنابيب … زرع ونقل الأعضاء … الهندسة الوراثية … الاستنساخ الحيوي … القتل الرحيم … طب الأعشاب … الخ ..هذه القضايا الطبية المعاصرة وغيرها الكثير والكثير ….. قضايا ساخنة تفرض نفسها على الواقع الطبي … تناولها الباحثون والعلماء والمفكرون بالدراسة والتحليل والمناقشة .
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:

لقد اقتضت حكمة الله تعالى أن تكون رسالة الإسلام متوافقة زماناً ومكاناً مع فطرة الله التى فطر الناس عليها … كما اقتضت صلاح الناس بتلك الرسالة وفسادهم بدونها …ومن صلاح الإنسان أن تكون له قواعد ثابتة يركن إليها ويعتمد عليها وينطلق منها إلى تحقيق غاياته ومقاصده . وهى مبينة على الوضوح والبساطة فلا تأباها العقول ولا تجفوها الأفهام . فما كان من باب المبادئ والمعتقدات والغيبيات والعبادات مما لا يختلف باختلاف الزمان والمكان ولا باختلاف الأجناس والألوان ولا يبلى له قديم ولا يطرأ له جديد ، فقد بينه فى تفصيل كامل ووضحه فى نصوص صريحة فليس لأحد أن يزيد عليها ولا أن ينقص منها .وما يختلف باختلاف المكان وتتابع العصور والأزمان وتطور الأجيال وتغير الظواهر فقد جاء به مجملاً في صورة أسس وقواعد عامة حتى يتفق مع مصالح الناس ومع أحوالهم في جميع العصور والبيئات . وقضية زرع ونقل الأعضاء واحدة من القضايا الحديثة في عالم لطب والتي لم تكن معروفة في القرون الماضية . لهذا فسأناقش في الصفحات القادمة بعض من هذه النقاط الهامة . وأُفندها – بتوفيق الله تعالى – أمام القارئ ليرى أن الإسلام قد حسم هذه القضايا مع جدتها وعدم وجودها أيام الرسول  وأصحابه رضوان الله عليهم . 
 



سنة النشر : 2010م / 1431هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 1.3 ميجا بايت .
نوع الكتاب : doc.
عداد القراءة: عدد قراءة قضايا طبية معاصرة في ضوء الفقه الاسلامى ( زرع و نقل الأعضاء )

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل قضايا طبية معاصرة في ضوء الفقه الاسلامى ( زرع و نقل الأعضاء )
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات docقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات doc
يمكن تحميلة من هنا 'http://www.microsoftstore.com/store/msmea/ar_EG/pdp/Office-365-Personal/productID.299498600'

المؤلف:
محمد السقا عيد - Mohamed El Sakka Eid

كتب محمد السقا عيد ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ قضايا طبية معاصرة في ضوء الفقه الاسلامى ( زرع و نقل الأعضاء ) ❝ ❞ عظمة النبى فى عيون المنصفين والعقلاء الغربيين ❝ ❱. المزيد..

كتب محمد السقا عيد