❞ كتاب مبادئ وخبرات ثورية ـ العدد (2) لماذا نحتاج إلى الحزب الثوري؟ ❝  ⏤ مركز الدراسات الاشتراكية

❞ كتاب مبادئ وخبرات ثورية ـ العدد (2) لماذا نحتاج إلى الحزب الثوري؟ ❝ ⏤ مركز الدراسات الاشتراكية

هذا الكتاب يتكلم عن الكلام عن الطبقة العاملة هي طبقة ذات نزوع ثوري وكما يراها ماركس هي الوحيدة التي تمتلك القدرة على القيام بالثورة غير أن العمال لا يؤمنون بهذه القدرة لديهم بل ولا يحسنون الظن بطبقتهم ككل بوصفها طبقة ثورية .
مركز الدراسات الاشتراكية - ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ مبادئ وخبرات ثورية ـ العدد (2) لماذا نحتاج إلى الحزب الثوري؟ ❝ ❞ الاشتراكي (أول أكتوبر 2006) ❝ ❞ طريق الإشتراكية العدد1 صيف 99 ❝ ❞ الاشتراكي (21 مايو 2006) ❝ ❞ الاشتراكي (21 مايو 2006) ❝ ❞ مبادئ وخبرات ثورية ـ العدد (1) دروس من كوميونة باريس ❝ ❞ مبادئ وخبرات ثورية ـ العدد (3) لماذا الدول الإشتراكية لم تكن إشتراكية؟ ❝ ❞ مبادئ وخبرات ثورية ـ العدد (3) لماذا الدول الإشتراكية لم تكن إشتراكية؟ ❝ ❞ مبادئ وخبرات ثورية ـ العدد (3) لماذا الدول الإشتراكية لم تكن إشتراكية؟ ❝ الناشرين : ❞ مركر الدراسات الاشتراكيه ❝ ❱
من كتب العلوم السياسية كتب السياسه والقانون - مكتبة كتب علوم سياسية و قانونية.

نبذة عن الكتاب:
مبادئ وخبرات ثورية ـ العدد (2) لماذا نحتاج إلى الحزب الثوري؟

2005م - 1444هـ
هذا الكتاب يتكلم عن الكلام عن الطبقة العاملة هي طبقة ذات نزوع ثوري وكما يراها ماركس هي الوحيدة التي تمتلك القدرة على القيام بالثورة غير أن العمال لا يؤمنون بهذه القدرة لديهم بل ولا يحسنون الظن بطبقتهم ككل بوصفها طبقة ثورية . .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

الكتاب يتكلم بان لو كان العمال مدركين لهذه القوة الكامنة داخلهم لكان الأمر في غاية السهولة فيما يتعلق بدور الاشتراكيين تجاههم، غير أن الحقيقة القائلة بأن الأفكار السائدة في مجتمع هي الأفكار التي تبثها الطبقة الحاكمة تؤدي بأن يسجن العمال كل ما يختلف من أفكار داخل رؤوسهم .



سنة النشر : 2005م / 1426هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 167.5 كيلوبايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة مبادئ وخبرات ثورية ـ العدد (2) لماذا نحتاج إلى الحزب الثوري؟

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل مبادئ وخبرات ثورية ـ العدد (2) لماذا نحتاج إلى الحزب الثوري؟
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
مركز الدراسات الاشتراكية - MRKZ ALDRASAT ALASHTRAKIH

كتب مركز الدراسات الاشتراكية ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ مبادئ وخبرات ثورية ـ العدد (2) لماذا نحتاج إلى الحزب الثوري؟ ❝ ❞ الاشتراكي (أول أكتوبر 2006) ❝ ❞ طريق الإشتراكية العدد1 صيف 99 ❝ ❞ الاشتراكي (21 مايو 2006) ❝ ❞ الاشتراكي (21 مايو 2006) ❝ ❞ مبادئ وخبرات ثورية ـ العدد (1) دروس من كوميونة باريس ❝ ❞ مبادئ وخبرات ثورية ـ العدد (3) لماذا الدول الإشتراكية لم تكن إشتراكية؟ ❝ ❞ مبادئ وخبرات ثورية ـ العدد (3) لماذا الدول الإشتراكية لم تكن إشتراكية؟ ❝ ❞ مبادئ وخبرات ثورية ـ العدد (3) لماذا الدول الإشتراكية لم تكن إشتراكية؟ ❝ الناشرين : ❞ مركر الدراسات الاشتراكيه ❝ ❱. المزيد..

كتب مركز الدراسات الاشتراكية
الناشر:
مركر الدراسات الاشتراكيه
كتب مركر الدراسات الاشتراكيه ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الاقتصاد المجنون الراسمالية والسوق اليوم ❝ ❞ طريق الإشتراكيين إلى التغيير ❝ ❞ العراق وقيام المقاومة ❝ ❞ مبادئ وخبرات ثورية ـ العدد (2) لماذا نحتاج إلى الحزب الثوري؟ ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ مركز الدراسات الاشتراكية ❝ ❞ كريس هارمان ❝ ❞ آن ألكسندر وسيمون عساف ❝ ❱.المزيد.. كتب مركر الدراسات الاشتراكيه