❞ رواية صباح غائم ❝  ⏤ ألكسي تولستوي

❞ رواية صباح غائم ❝ ⏤ ألكسي تولستوي

الرواية هي الجزء الثالث عن ثلاثية " درب الآلام " و تحكي الرواية عن أوجاع روسيا والندوب التي تركتها الحرب والمعاناة قبل تكوين وطن جديد خاصة التي عاناها المثقفون لتحولهم إلي مناضلين فعليين وصناع للتاريخ فالصباح الغائم .
ألكسي تولستوي - ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ صباح غائم ❝ ❞ مؤلفات مختارة المجلد الخامس ❝ ❞ الأمير الأعرج ❝ ❞ درب اللآلام ❝ ❞ أهوال الإستبداد ❝ الناشرين : ❞ دار المدى للثقافة والنشر ❝ ❞ دار التقدم موسكو ❝ ❞ دار الأداب بيروت ❝ ❞ دار رادوغا موسكو ❝ ❱
من روايات وقصص عالمية - مكتبة كتب الروايات الأجنبية والعالمية.

نبذة عن الكتاب:
صباح غائم

1976م - 1444هـ
الرواية هي الجزء الثالث عن ثلاثية " درب الآلام " و تحكي الرواية عن أوجاع روسيا والندوب التي تركتها الحرب والمعاناة قبل تكوين وطن جديد خاصة التي عاناها المثقفون لتحولهم إلي مناضلين فعليين وصناع للتاريخ فالصباح الغائم . .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

في نهايه الرواية ليس غائما باليأس بل بالتشدد والحزم . برع " تولستوي" في تصوير طبيعه الإنسان في روايته ويتمتع بأسلوب خلاب في ذكرالأحداث . وتعتمد الرواية علي ذاكرته وهو طفل عن الثلوج المتراكمة حول البيت وعواء لذئب في منتصف الليل وخاصة ذكرياته عن والدته المتزوجة وهي تقوم بحياكة الجوارب ورسم الصور فلا تستطيع أي حادثة أن تخرق صمتها هذا . ويكتشف أبطال الشخصية الأربعة أن السعادة التي يسعون إليها لا تتحقق إلا بسعادة الوطن والشعب .



سنة النشر : 1976م / 1396هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 44.8 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة صباح غائم

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل صباح غائم
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
ألكسي تولستوي - Alexei Tolstoy

كتب ألكسي تولستوي ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ صباح غائم ❝ ❞ مؤلفات مختارة المجلد الخامس ❝ ❞ الأمير الأعرج ❝ ❞ درب اللآلام ❝ ❞ أهوال الإستبداد ❝ الناشرين : ❞ دار المدى للثقافة والنشر ❝ ❞ دار التقدم موسكو ❝ ❞ دار الأداب بيروت ❝ ❞ دار رادوغا موسكو ❝ ❱. المزيد..

كتب ألكسي تولستوي
الناشر:
دار التقدم موسكو
كتب دار التقدم موسكو ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ رأس المال ❝ ❞ قصص مختارة ❝ ❞ صباح غائم ❝ ❞ الحدوة المكسورة الجزء الأول ❝ ❞ مؤلفات مختارة (المجلد الثانى ) ❝ ❞ الغرب ضد العالم الاسلامي من الحملات الصليبية حتى أيامنا ❝ ❞ الهارب ❝ ❞ وداعا ياغولساري ❝ ❞ الحروب الصليبية – الصليبيون في الشرق – ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ كارل ماركس ❝ ❞ ستيفن كينج ❝ ❞ أنطون تشيخوف ❝ ❞ جنكيز ايتماتوف ❝ ❞ ألكسي تولستوي ❝ ❞ حليم كوشوكوف ❝ ❞ بونداريفسكي ❝ ❞ ميخيائيل زابوروف ❝ ❱.المزيد.. كتب دار التقدم موسكو