❞ رواية توقيعه على الأشياء كلها ❝  ⏤ إليزابيث جلبرت

❞ رواية توقيعه على الأشياء كلها ❝ ⏤ إليزابيث جلبرت

يسافر بنا الكتاب فى رحلة حول العالم من لندن إلى بيرو مرورًا بفيلاديلفيا، تاهيتى، و أمستردام و ما بعدها. كما يسلط الضوء على عصر التنوير و الثورة الصناعية، و تمتلىء الرواية بالعديد من الشخصيات منهم المغامر، المبشر، عالم الفلك، المجنون، و العبقرى، مناقشًا عدة قضايا منها إلغاء الرق و عقوبة الإعدام، و كل الافتراضات القديمة حول العلم و الدين، و اللحظات الاستثنائية فى تاريخ البشرية، فى عمق و أسلوب رائع يأسر عقل القارىء، و قلب الباحث عن الإلهام.
إليزابيث جلبرت -
سويّة مع أختها الوحيدة الروائية والمؤرخة كاثرين جلبرت مردوخ كبرت اليزابيث في مزرعة شجرة عيد الميلادِ ضمن عائلة صغيرة في كونيكتيكت. درست في جامعة نيويورك وتخرّجت في 1991 في اختصاص علمِ السياسة، وبعدها عاشت حياة متشردة بكل ما تعنيه الكلمة من معان فعملت كطباخة ونادلة،. تجاربها كطباخة في مزرعة رجل ظهرت بقوة في كلتا القصص القصيرة وكتابها، الرجل الأمريكي الأخير (فايكنك 2002).
❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ توقيعه على الأشياء كلها ❝ ❞ امراة تبحث عن كل شىء ❝ الناشرين : ❞ الدار العربية للعلوم ناشرون ❝ ❞ طوى للثقافة والنشر والإعلام ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص و الروايات و المجلات.

نبذة عن الكتاب:
توقيعه على الأشياء كلها

2016م - 1444هـ
يسافر بنا الكتاب فى رحلة حول العالم من لندن إلى بيرو مرورًا بفيلاديلفيا، تاهيتى، و أمستردام و ما بعدها. كما يسلط الضوء على عصر التنوير و الثورة الصناعية، و تمتلىء الرواية بالعديد من الشخصيات منهم المغامر، المبشر، عالم الفلك، المجنون، و العبقرى، مناقشًا عدة قضايا منها إلغاء الرق و عقوبة الإعدام، و كل الافتراضات القديمة حول العلم و الدين، و اللحظات الاستثنائية فى تاريخ البشرية، فى عمق و أسلوب رائع يأسر عقل القارىء، و قلب الباحث عن الإلهام. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

تدور احداث الرواية حول رحلة عائلة ويتيكر، عبر الرجل الإنجليزى الفقيرهنرى ويتيكر و الذى يعمل بتجارة الرقيق الكينين، حتى يصبح أثرى رجل فى فيلاديلفيا الأمريكية. ثم تولد ابنته (ألما) و التى ورثت عن أبيها المال و الذكاء، و تعمل باحثة نبات، و خلال بحثها عن التطور، تلتقى ألما بالرسام الشاب (أمبروز بايك) و تقع فى غرامه، فى أجواء مليئة بالسحر، الإلهام، و الروحية، حيث يجتمع هذا الثنائى الغير مألوف عبر حاجتهم الماسة إلى فهم الكون و طريقة عمل آليات الحياة.

الادب- الادباء- ادبية متنوعة- الادب الانجليزى- ادب البلدان الغربية- الادب العالمى المترجم-



سنة النشر : 2016م / 1437هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 9.5 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة توقيعه على الأشياء كلها

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل توقيعه على الأشياء كلها
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
إليزابيث جلبرت - Elizabeth Gilbert

كتب إليزابيث جلبرت سويّة مع أختها الوحيدة الروائية والمؤرخة كاثرين جلبرت مردوخ كبرت اليزابيث في مزرعة شجرة عيد الميلادِ ضمن عائلة صغيرة في كونيكتيكت. درست في جامعة نيويورك وتخرّجت في 1991 في اختصاص علمِ السياسة، وبعدها عاشت حياة متشردة بكل ما تعنيه الكلمة من معان فعملت كطباخة ونادلة،. تجاربها كطباخة في مزرعة رجل ظهرت بقوة في كلتا القصص القصيرة وكتابها، الرجل الأمريكي الأخير (فايكنك 2002). ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ توقيعه على الأشياء كلها ❝ ❞ امراة تبحث عن كل شىء ❝ الناشرين : ❞ الدار العربية للعلوم ناشرون ❝ ❞ طوى للثقافة والنشر والإعلام ❝ ❱. المزيد..

كتب إليزابيث جلبرت
الناشر:
طوى للثقافة والنشر والإعلام
كتب طوى للثقافة والنشر والإعلام ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الأغبياء لا يخونون ❝ ❞ الشراين المفتوحة لأمريكا اللاتينية ❝ ❞ توقيعه على الأشياء كلها ❝ ❞ عام وفاة ريكاردو ريس ❝ ❞ ظل ثقيل .. مختارات من القصة الغرائبية المكتوبة بالإسبانية تقديم ❝ ❞ اثنتاعشرقصة قصيرة مهاجرة غابرييل غارسيا ❝ ❞ نحو الجنوب ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ جوزيه ساراماغو ❝ ❞ إدواردو غليانو ❝ ❞ إليزابيث جلبرت ❝ ❞ سيرجو غوت فيل هارتمان ❝ ❞ مشبب ثابت ❝ ❞ طاهر الزهراني ❝ ❞ غابرييل ماركيز ❝ ❱.المزيد.. كتب طوى للثقافة والنشر والإعلام