❞ كتاب ثورة ليبيا ❝  ⏤ سامي حكيم

❞ كتاب ثورة ليبيا ❝ ⏤ سامي حكيم

هذا الكتاب تاليف سامى الحكيم يتحدث عن الثورة الليبية فى طرازها الجديد بقيادة زعيمها معمر القذافى رافعة شعار الشعب سيد الجميع والتى قضت على المفاسد والشهوات وشيدت ليبيا الحديثة على اساس من التفاهم و التعاون بدلا من اسس القوة و الاكراه.
سامي حكيم - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ إسرائيل والدول الشيوعية ❝ ❞ ثورة ليبيا ❝ ❞ إسرائيل والدول الشيوعية ❝ الناشرين : ❞ دار الكتاب العربي ❝ ❞ مكتبة الفرجانى ❝ ❱
من كتب العلوم السياسية كتب السياسه والقانون - مكتبة كتب علوم سياسية وقانونية.

نبذة عن الكتاب:
ثورة ليبيا

1971م - 1445هـ
هذا الكتاب تاليف سامى الحكيم يتحدث عن الثورة الليبية فى طرازها الجديد بقيادة زعيمها معمر القذافى رافعة شعار الشعب سيد الجميع والتى قضت على المفاسد والشهوات وشيدت ليبيا الحديثة على اساس من التفاهم و التعاون بدلا من اسس القوة و الاكراه. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

  1. فصول الكتاب:
  2. حديث عن الثورة
  3. الوحدة بين الامل و العمل
  4. ميثاق القاهرة
  5. اعلان بنغازي
  6. ليبيا بين الجامعة و قومية المعركة
  7. سياسة ليبيا
  8. اشتراكية الثورة

ليبيا و المغرب العربي

ليبيا بين الطليان و اليهود

ثورة ليبيا و السنوسية

الحياة الحزبية والبرلمانية في ليبيا

الملاح



سنة النشر : 1971م / 1391هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 7.2 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة ثورة ليبيا

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل ثورة ليبيا
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
سامي حكيم - SAMI HKIM

كتب سامي حكيم ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ إسرائيل والدول الشيوعية ❝ ❞ ثورة ليبيا ❝ ❞ إسرائيل والدول الشيوعية ❝ الناشرين : ❞ دار الكتاب العربي ❝ ❞ مكتبة الفرجانى ❝ ❱. المزيد..

كتب سامي حكيم
الناشر:
مكتبة الفرجانى
كتب مكتبة الفرجانىمكتبة الفرجاني الإلكترونية بلندن امتداد لمكتبة الفرجاني في ليبيا ومصر، والتي أسسها الأستاذ محمد بشير الفرجاني في العام 1950. وبعدَ ستة عقود من تأسيس المكتبة، أفتتحت مكتبة الفرجاني الإلكترونية، وهي خطوة جريئة وفريدة من نوعها في العالم العربي لتواكب العصر وتتيح للقارئ العربي فرصةً لإقتناء الكتب من أي مكان في العالم. مكتبة الفرجاني الإلكترونية مشروع ترويج للكتب العربية بمختلف الأجناس وفي مختلف المواضيع الأدبية والتاريخية والسياسية والإجتماعية، وكذلكَ في مجال أدب الطفل واللغات الأجنبية. كما أنّها تعتمد على الترويج للكتب التي دوّنت بأقلام عربية أو عن مواضيع تتناول الشأن العربي، وبالأخص في مجال التوثيق التاريخي، كما أنّها تعمل على الحصول على أكبر قدر ممكن من الكتب التي تفيد المهتم والمتابع والباحث في الشأن العربي من شراء متطلباته، الكترونيًا، لتصلَ له في غضون أيام. كما أنّها تقوم بتزويد المهتمين بالشأن العربي باللغات العربية والإنكليزية والفرنسية والإيطالية بأهم الكتب التي كُتبت عن العالم العربي.​​​​​ ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ أفضل 365 حكاية للأطفال ❝ ❞ فيرونيكا تقرر ان تموت _ باولو كويليو ❝ ❞ التجويد المصور ❝ ❞ أبي الذي أكره : تأملات حول التعافي من إساءات الأبوين وصدمات النشأة ❝ ❞ ثورة ليبيا ❝ ❞ فاتحة لنهايات القرن ❝ ❞ بضع ساعات في يوم ما ❝ ❞ ايام عاديه ❝ ❞ السعي للعدالة ❝ ❞ قناديل ملك الجليل ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ أيمن رشدي سويد ❝ ❞ عماد رشاد عثمان ❝ ❞ أدونيس ❝ ❞ محمد صادق ❝ ❞ باولو كويلو ❝ ❞ عز الدين شكري فشير ❝ ❞ خالد فهمي ❝ ❞ إبراهيم نصر الله ❝ ❞ سامي حكيم ❝ ❞ جوليا دونالدسون ❝ ❞ تشنوا أتشيبي ❝ ❞ عادل عصمت ❝ ❞ علي المقري ❝ ❞ آمال علي مظهر ❝ ❱.المزيد.. كتب مكتبة الفرجانى