❞ كتاب قصة مدينة المجدل وعسقلان ❝  ⏤ عبدالرحمن أحمد حسين

❞ كتاب قصة مدينة المجدل وعسقلان ❝ ⏤ عبدالرحمن أحمد حسين

عرفت مدينة عسقلان باسم أشقلون ، منذ أقدم العصور التاريخية، وظهر اسمها مكتوبا أول ما ظهر في القرن التاسع عشر قبل الميلاد في الكتابات الفرعونية، وبقى الاسم على حاله حتى الفتح العربي الاسلامي فأصبح عسقلان، في هذا الكتاب يسرد لنا عبد الرحمن أحمد حسين سيرة مدينة عسقلان وتاريخها.
عبدالرحمن أحمد حسين - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ قصة مدينة المجدل وعسقلان ❝ الناشرين : ❞ المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم ❝ ❱
من كتب تاريخ العالم العربي - مكتبة كتب التاريخ.

نبذة عن الكتاب:
قصة مدينة المجدل وعسقلان

عرفت مدينة عسقلان باسم أشقلون ، منذ أقدم العصور التاريخية، وظهر اسمها مكتوبا أول ما ظهر في القرن التاسع عشر قبل الميلاد في الكتابات الفرعونية، وبقى الاسم على حاله حتى الفتح العربي الاسلامي فأصبح عسقلان، في هذا الكتاب يسرد لنا عبد الرحمن أحمد حسين سيرة مدينة عسقلان وتاريخها. . المزيد..

تعليقات القرّاء:

قصة مدينة المجدل وعسقلان

مدينة عسقلان باسم أشقلون 

 العصور التاريخية

 القرن التاسع عشر قبل الميلاد في الكتابات الفرعونية

الفتح العربي الاسلامي فأصبح عسقلان



حجم الكتاب عند التحميل : 2.7 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة قصة مدينة المجدل وعسقلان

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل قصة مدينة المجدل وعسقلان
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
عبدالرحمن أحمد حسين - ABDALRHMN AHMD HSIN

كتب عبدالرحمن أحمد حسين ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ قصة مدينة المجدل وعسقلان ❝ الناشرين : ❞ المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم ❝ ❱. المزيد..

كتب عبدالرحمن أحمد حسين
الناشر:
المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم
كتب المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلومالمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم هي إحدى منظمات جامعة الدول العربية التي كهيئة معنية بالحفاظ على الثقافة العربية. اختارت المنظمة أن ترمز لنفسها بالمطالع اللاتينة لترجمة اسمها بالإنجليزية (ALECSO - Arab League Educational, Cultural and Scientific Organization)، بل وحتي كتبت المطالع اللاتينية بحروف عربية (ألكسو). ربما كان ذلك تشبهاً بمنظمة الأمم المتحدة للتربية والثقافة والعلوم (يونسكو UNESCO). ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ قصة الحضارة مجلد 1 ❝ ❞ المؤتمر العربي الأول حول الأدب في عصر المعلومات الرواية والقصة والشعر ❝ ❞ مشروع معجم بمصطلحات التاريخ في التعليم العام انجليزي فرنسي عربي ❝ ❞ قصة الحضارة الجزء الثاني من المجلد الاول ❝ ❞ قصة الحضارة الجزء الاول من المجلد الثالت ❝ ❞ قصة الحضارة مجلد 21 النهضة ❝ ❞ قصة مدينة الرملة ❝ ❞ قصة الحضارة الجزء الثالث من المجلد الثالث ❝ ❞ فهرس مجاميع المدرسة العمرية في دار الكتب الظاهرية بدمشق ❝ ❞ قصة مدينة رام الله البيرة ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ ويل ديورانت ❝ ❞ د. حسن أبو سمور د. على غانم ❝ ❞ د. محمد عبد القادر بافقيه ❝ ❞ ياسين محمد السواس ❝ ❞ يوسف عبيد ❝ ❞ هارون هاشم رشيد ❝ ❞ د. حسن عبد القادر صالح ❝ ❞ حامد الخطيب ❝ ❞ حرب حنيطى ❝ ❞ وثائق المؤتمر الثالث للتعريب ❝ ❞ المركز الوطني لبحوث الطاقة ـ الأردن ❝ ❞ يحيى الفرحان ❝ ❞ يسار العسكرى ❝ ❞ محمود أحمد ايتيم ❝ ❞ عبدالرحمن أحمد حسين ❝ ❞ المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم ❝ ❱.المزيد.. كتب المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم