❞ ديوان أعيدي الطفلة للشاعر العربي الجزائري ❝  ⏤ لزهر دخان

❞ ديوان أعيدي الطفلة للشاعر العربي الجزائري ❝ ⏤ لزهر دخان

هو ديوان شعر يعتبر الأول للشاعر ويتألف من مجموعة قصائد منها القديمة جداً التي يعود بها الزمن إلى أيام المراهقة ومنها الجديدة التي كتبت في العام 2011 . مثلا قصيدة قفي بعيداً عني قديمة رثاء للعقل قديمة إنصافا للخطيئة قديمة وباقي القصائد حديثة . وقد تم نشر الديوان إلكترونيا الطبعة الأولى في دار حروف منثورة للنشر الإلكتروني لصاحبها مروان محمد
لزهر دخان - ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ وطن(شعر فصحى) ❝ ❞ المخبر المخترع ❝ ❞ مقتلي ❝ ❞ عالي المعابد ❝ ❞ أعيدي الطفلة للشاعر العربي الجزائري ❝ ❞ الظباط الحواسيب ❝ ❞ ديوان وطن بن لمهيدي للشاعر العربي الجزائري ❝ ❱
من الشعر العربي الحديث - مكتبة المكتبة التجريبية.


اقتباسات من ديوان أعيدي الطفلة للشاعر العربي الجزائري

نبذة عن الكتاب:
أعيدي الطفلة للشاعر العربي الجزائري

هو ديوان شعر يعتبر الأول للشاعر ويتألف من مجموعة قصائد منها القديمة جداً التي يعود بها الزمن إلى أيام المراهقة ومنها الجديدة التي كتبت في العام 2011 . مثلا قصيدة قفي بعيداً عني قديمة رثاء للعقل قديمة إنصافا للخطيئة قديمة وباقي القصائد حديثة . وقد تم نشر الديوان إلكترونيا الطبعة الأولى في دار حروف منثورة للنشر الإلكتروني لصاحبها مروان محمد . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 7.9 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة أعيدي الطفلة للشاعر العربي الجزائري

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل أعيدي الطفلة للشاعر العربي الجزائري
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
لزهر دخان - lazahar dukhan

كتب لزهر دخان ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ وطن(شعر فصحى) ❝ ❞ المخبر المخترع ❝ ❞ مقتلي ❝ ❞ عالي المعابد ❝ ❞ أعيدي الطفلة للشاعر العربي الجزائري ❝ ❞ الظباط الحواسيب ❝ ❞ ديوان وطن بن لمهيدي للشاعر العربي الجزائري ❝ ❱. المزيد..

كتب لزهر دخان