❞ كتاب التوابل ❝  ⏤ فريد كزارا

❞ كتاب التوابل ❝ ⏤ فريد كزارا

هذا بالتحديد ما يتناوله هذا الكتاب، ما كان تأثير على الحضارات والتاريخ ونهوض الأمم وانهيارها، وكم من حرب ضروس اشتعلت بسببها وكم من دماء أزهقت في سبيلها.تعرض فصول هذا الكتاب لمسار عبر التاريخ بدءأ من العصور القديمة فالعصور الوسطى مروراً بعصر الاكتشافات وانتهاءً بالقرن العشرين، ويشرح الكتاب دور الحضارات والدول في حركة من الشرق إلى الغرب وأثر كل منها على انتشار وتجارتها والحملات العسكرية التي ترافقت مع اكتشاف مناطق جديدة لزراعتها.
فريد كزارا - ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ التوابل التاريخ الكوني ❝ ❞ التوابل ❝ الناشرين : ❞ هيئة أبو ظبي للثقافة والتراث ❝ ❱
من كتب متنوعة - مكتبة الكتب و الموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
التوابل

2010م - 1444هـ
هذا بالتحديد ما يتناوله هذا الكتاب، ما كان تأثير على الحضارات والتاريخ ونهوض الأمم وانهيارها، وكم من حرب ضروس اشتعلت بسببها وكم من دماء أزهقت في سبيلها.تعرض فصول هذا الكتاب لمسار عبر التاريخ بدءأ من العصور القديمة فالعصور الوسطى مروراً بعصر الاكتشافات وانتهاءً بالقرن العشرين، ويشرح الكتاب دور الحضارات والدول في حركة من الشرق إلى الغرب وأثر كل منها على انتشار وتجارتها والحملات العسكرية التي ترافقت مع اكتشاف مناطق جديدة لزراعتها. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

التوابل

رفاهية لا بد منها على كل مائدة، فهي تضيف سحراً وألقاً وتميزاً إلى طعامنا، وكم من مرة تساءلنا من أين تأتي هذه النكهات الرائعة وكيف تصل إلينا؟ وربما شرد فكرنا متجولاً في أماكن نموها وأشكال نباتاتها، ولكن لعل القليل القليل منا من فكر إن كان لها تأثير على أمور غير الطعام.
 



سنة النشر : 2010م / 1431هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 6.4 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة التوابل

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل التوابل
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
فريد كزارا - FRID KZARA

كتب فريد كزارا ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ التوابل التاريخ الكوني ❝ ❞ التوابل ❝ الناشرين : ❞ هيئة أبو ظبي للثقافة والتراث ❝ ❱. المزيد..

كتب فريد كزارا
الناشر:
هيئة أبو ظبي للثقافة والتراث
كتب هيئة أبو ظبي للثقافة والتراث ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الدماغ وكيف يطور بنيته وأداءه ❝ ❞ غيوم تائهة ❝ ❞ الذاكرة أسرارها وآلياتها ❝ ❞ أرض جديدة ❝ ❞ ما الجينات؟ ❝ ❞ كيف ننام؟ ❝ ❞ الخمسون سنه المقبله ❝ ❞ ديوان أبي نواس ب الصولي شعر ❝ ❞ بلا عائلة ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ نورمان دويدج ❝ ❞ الجاحظ ❝ ❞ ايكهارت تول ❝ ❞ محمد إبراهيم سليم ❝ ❞ لورون بوتى ❝ ❞ جوزيه ساراماغو ❝ ❞ هيرتا موللر ❝ ❞ شارل أوفراي ❝ ❞ أبو نواس ❝ ❞ أستريد فابري ❝ ❞ حسب الشيخ جعفر ❝ ❞ باسيليو بابون مالدونادو ❝ ❞ ميتسويو كاكوتا ❝ ❞ هكتور مالو ❝ ❞ برندان ولسون ❝ ❞ كولين تادج ❝ ❞ ميشائيل مار ❝ ❞ فوميكو هاياشي ❝ ❞ ناتسومي سوسيكي ❝ ❞ باسكال بوردي ❝ ❞ أ. أرنوف و د.أودييت ❝ ❞ باتريك موديانو ❝ ❞ ديفيد لندلي ❝ ❞ جيزوالدو بوفالينو ❝ ❞ ابن الفرخان ❝ ❞ فرانسوا فانوتشي ❝ ❞ فريد كزارا ❝ ❞ ريتشارد واتسون ❝ ❞ آرثر جون وافل ❝ ❞ إجناز كانوز ❝ ❞ الحارث بن عباد ❝ ❞ جان لوك تولا بريس ❝ ❞ ناصر بن جاعد الخروصي ❝ ❞ دانييل كيلمان ❝ ❞ محمد جاسم الخليفي ❝ ❞ إسلام ماهر فرج عمارة ❝ ❞ ستيف جوولد ❝ ❞ غوستاف سايبت ❝ ❞ بيت فرون ❝ ❞ وليام ريتشارد ليثابي ❝ ❞ ميشيل بوتور ❝ ❞ بينوا ريتّو ❝ ❞ إريك بوفتو ❝ ❞ سارة موس - أليكساندر بادنوتش ❝ ❞ دانيال كيلمان ❝ ❞ أو ريد ❝ ❞ إيريك بوفتو ❝ ❞ بّيير لاسلو ❝ ❞ كرستين جاكسون ❝ ❞ مايك داش ❝ ❞ جانفريس و دولارو ❝ ❞ عبد الرحمن الحجي ❝ ❞ رايموند ليفشيز ❝ ❞ بوريا ساكس ❝ ❞ دبليو تي لينرد ❝ ❞ تانغو طوكيو ❝ ❞ محمد بن يزيد المسلمي ❝ ❞ ألكسيس كوروس ❝ ❞ روبرت إيروين ❝ ❞ ماري - كاترين دونوا ❝ ❞ كارل غيرث ❝ ❞ جان إشنوز ❝ ❞ هيلين ماكدونالد ❝ ❞ رالف روتمان ❝ ❞ روي بورتر ❝ ❞ شارلوت سلي ❝ ❞ حمد محمد بن صراي ❝ ❞ مارلين روبنسون ❝ ❞ إيرمانو ريا ❝ ❞ دنيس جونسون ❝ ❞ وودي هولتون ❝ ❞ فرنسوا فانوتشي ❝ ❞ إلين ووكر ❝ ❞ حنة فيلتين ❝ ❞ جوناثان بيرت ❝ ❞ توماس جورج ثروم ❝ ❞ ماريانا مونتيرو ❝ ❞ جوزيف جاكوبس ❝ ❞ جوزيف بوديس ❝ ❞ مانيت كرمنتيس ❝ ❞ جان نيكولا بوى ❝ ❞ ليو بو اكيم ❝ ❞ فراتسلاف ❝ ❞ نودر راسموسن ❝ ❞ مارى كاترين ❝ ❞ ليزا تيتزنر ❝ ❱.المزيد.. كتب هيئة أبو ظبي للثقافة والتراث