❞ كتاب الفقر في بلادي ❝  ⏤ ادريس ولد القابلة

❞ كتاب الفقر في بلادي ❝ ⏤ ادريس ولد القابلة

وصف كتاب pdf تأليف ()
يتناول الباحث في هذا الكتاب مسألة الفقر في المغرب وتداعياتها الاجتماعية. محتويات كتاب عن مفهوم الفقر نتحدث إشكالية الفقر بالمغرب كاد الفقر أن يكون كفرا رأي في الوضع الاجتماعي الراهن إلى أين نسير ؟ المجال الاجتماعي: معيار الإحساس بالتغيير
ادريس ولد القابلة - إدريس ولد القابلة صحفي وكاتب ومدون مغربي، كان من أتباع الحركة الماركسية اللينينية في السبعينات، اعتقل حينها مع خلية أبراهام السرفاتي. يشتغل حاليا في مجال البحث في ميادين السياسة و التنمية المحلية و الجهوية والبيئة وحقوق الإنسان وتاريخ المغرب.

من مؤلفاته :قضايا سياسية في المغرب ،مدخل لدراسة المنظومة الاقتصادية الإسلامية 2003. ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الفقر فى بلادى ❝ ❞ الفقر في بلادي ❝ ❞ لقد فات الاوان ❝ الناشرين : ❞ دار ناشري للنشر الإلكتروني ❝ ❞ منشورات الالكترونية ❝ ❱
من فكر وثقافة - مكتبة الكتب و الموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
الفقر في بلادي

وصف كتاب pdf تأليف ()
يتناول الباحث في هذا الكتاب مسألة الفقر في المغرب وتداعياتها الاجتماعية. محتويات كتاب عن مفهوم الفقر نتحدث إشكالية الفقر بالمغرب كاد الفقر أن يكون كفرا رأي في الوضع الاجتماعي الراهن إلى أين نسير ؟ المجال الاجتماعي: معيار الإحساس بالتغيير .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 241.7 كيلوبايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة الفقر في بلادي

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الفقر في بلادي
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
ادريس ولد القابلة - Idris Wild Alqabilah

كتب ادريس ولد القابلة إدريس ولد القابلة صحفي وكاتب ومدون مغربي، كان من أتباع الحركة الماركسية اللينينية في السبعينات، اعتقل حينها مع خلية أبراهام السرفاتي. يشتغل حاليا في مجال البحث في ميادين السياسة و التنمية المحلية و الجهوية والبيئة وحقوق الإنسان وتاريخ المغرب. من مؤلفاته :قضايا سياسية في المغرب ،مدخل لدراسة المنظومة الاقتصادية الإسلامية 2003.❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الفقر فى بلادى ❝ ❞ الفقر في بلادي ❝ ❞ لقد فات الاوان ❝ الناشرين : ❞ دار ناشري للنشر الإلكتروني ❝ ❞ منشورات الالكترونية ❝ ❱. المزيد..

كتب ادريس ولد القابلة