❞ رواية حينما كان للشوارع أسماء ❝  ⏤ رندة عبدالفتاح

❞ رواية حينما كان للشوارع أسماء ❝ ⏤ رندة عبدالفتاح

عندما تمرض جدة حياة مرضًا شديدًا. تعلم حياة، التي تبلغ من العمر 13 عامًا، جيدًا أن هناك شيئًا واحدًا يمكنها فعله. فتُقسم حياة أن تحضر لجدتها حفنة من تراب بلدتها المحتلة في مدينة القدس، والتي تشتاق الجدة إلى العودة إليها. تصطحب حياة في رحلتها صديقها سامي، المتهور المشاغب والذي يحلم بلعب كرة القدم في إيطاليا. ويترك الصديقان بيتهم في بيت لحم، حيث يتظاهران بالذهاب إلى المدرسة، وينطلقان في رحلة مليئة بالأحداث ومحفوفة بالمخاطر؛ فعليهم أن يعبران الجدار العازل والذي يفصل الأرض بكل ما فيه من أبراج مراقبة ونقاط تفتيش وأسلاك شائكة وبوابات حديدية.
رندة عبدالفتاح - ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ حينما كان للشوارع أسماء ❝ الناشرين : ❞ دار بلومزبرى ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص و الروايات و المجلات.

نبذة عن الكتاب:
حينما كان للشوارع أسماء

2010م - 1444هـ
عندما تمرض جدة حياة مرضًا شديدًا. تعلم حياة، التي تبلغ من العمر 13 عامًا، جيدًا أن هناك شيئًا واحدًا يمكنها فعله. فتُقسم حياة أن تحضر لجدتها حفنة من تراب بلدتها المحتلة في مدينة القدس، والتي تشتاق الجدة إلى العودة إليها. تصطحب حياة في رحلتها صديقها سامي، المتهور المشاغب والذي يحلم بلعب كرة القدم في إيطاليا. ويترك الصديقان بيتهم في بيت لحم، حيث يتظاهران بالذهاب إلى المدرسة، وينطلقان في رحلة مليئة بالأحداث ومحفوفة بالمخاطر؛ فعليهم أن يعبران الجدار العازل والذي يفصل الأرض بكل ما فيه من أبراج مراقبة ونقاط تفتيش وأسلاك شائكة وبوابات حديدية. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2010م / 1431هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 3.3 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة حينما كان للشوارع أسماء

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل حينما كان للشوارع أسماء
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
رندة عبدالفتاح - RNDH ABDALFTAH

كتب رندة عبدالفتاح ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ حينما كان للشوارع أسماء ❝ الناشرين : ❞ دار بلومزبرى ❝ ❱. المزيد..

كتب رندة عبدالفتاح
الناشر:
دار بلومزبرى
كتب دار بلومزبرى ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ صانع الظلام ❝ ❞ الليلة الثالثة و العشرون ❝ ❞ بينما ينام العالم ❝ ❞ صرع ❝ ❞ حينما كان للشوارع أسماء ❝ ❞ دموع القاتل ❝ ❞ ديوان المانيفستو ❝ ❞ القرصان ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ نبيل فاروق ❝ ❞ تامر إبراهيم ❝ ❞ مصطفي إبراهيم ❝ ❞ سوزان أبوالهوى ❝ ❞ رندة عبدالفتاح ❝ ❞ آن - لور يوندو ❝ ❞ عبدالعزيز آل محمود ❝ ❱.المزيد.. كتب دار بلومزبرى