❞ كتاب مفهوم العمل فى الإسلام وأثره فى التربية الإسلامية ❝  ⏤ د. حميد ناصر الزرى

❞ كتاب مفهوم العمل فى الإسلام وأثره فى التربية الإسلامية ❝ ⏤ د. حميد ناصر الزرى

كتاب pdf تأليف ، وهو من أبرز الدراسات التي قدمها المؤلف، وقد نال بها شهادة الدكتوراه من أكاديمية العلوم بأذربيجان. ففي إطار تزايد أهمية دور المدرسة في عملية التربية الإسلامية وتعاظم دور المعلمين، باعتبارهم المنوط بهم تحقيق ذلك وامتداد دورهم خاصة في أعقاب ما أدى إليه التغير الاجتماعي من اهتزاز وظيفة الوسائط التربوية.. يقدم لنا المؤلف هذه الدراسة التي يحاول فيها التعرف على تأثير التربية الإسلامية التي حصل عليها المعلمون سواء في عمليات التنشئة الاجتماعية أو أثناء إعدادهم المهني على كفاءة أدائهم. ويقوم البحث على مسح التراث النظري الإسلامي المتعلق بالموضوع، ويرصد الواقع العملي من خلال دراسة ميدانية تكاملت خطوات منهجها العملي، متخيرًا مدينة الشارقة بمدارسها المتعددة كمجال جغرافي بحكم خبرة المؤلف بمجالها التعليمي وإدراكه لخصائصه بوصفه مديرًا لمنطقتها التعليمية.
د. حميد ناصر الزرى - ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ مفهوم العمل فى الإسلام وأثره فى التربية الإسلامية ❝ ❞ مفهوم العمل فى الإسلام وأثره فى التربية الإسلامية ❝ ❱
من كتب علم الإقتصاد - مكتبة الكتب العلمية.

نبذة عن الكتاب:
مفهوم العمل فى الإسلام وأثره فى التربية الإسلامية

كتاب pdf تأليف ، وهو من أبرز الدراسات التي قدمها المؤلف، وقد نال بها شهادة الدكتوراه من أكاديمية العلوم بأذربيجان.

ففي إطار تزايد أهمية دور المدرسة في عملية التربية الإسلامية وتعاظم دور المعلمين، باعتبارهم المنوط بهم تحقيق ذلك وامتداد دورهم خاصة في أعقاب ما أدى إليه التغير الاجتماعي من اهتزاز وظيفة الوسائط التربوية.. يقدم لنا المؤلف هذه الدراسة التي يحاول فيها التعرف على تأثير التربية الإسلامية التي حصل عليها المعلمون سواء في عمليات التنشئة الاجتماعية أو أثناء إعدادهم المهني على كفاءة أدائهم.

ويقوم البحث على مسح التراث النظري الإسلامي المتعلق بالموضوع، ويرصد الواقع العملي من خلال دراسة ميدانية تكاملت خطوات منهجها العملي، متخيرًا مدينة الشارقة بمدارسها المتعددة كمجال جغرافي بحكم خبرة المؤلف بمجالها التعليمي وإدراكه لخصائصه بوصفه مديرًا لمنطقتها التعليمية. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 7.1 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة مفهوم العمل فى الإسلام وأثره فى التربية الإسلامية

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل مفهوم العمل فى الإسلام وأثره فى التربية الإسلامية
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
د. حميد ناصر الزرى - D. HMID NASR ALZRA

كتب د. حميد ناصر الزرى ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ مفهوم العمل فى الإسلام وأثره فى التربية الإسلامية ❝ ❞ مفهوم العمل فى الإسلام وأثره فى التربية الإسلامية ❝ ❱. المزيد..

كتب د. حميد ناصر الزرى