❞ كتاب إقتصاديات المكافحة المتكاملة لمحصول القطن فى محافظة البحيرة ❝  ⏤ د. عبد العاطى محمد محمود على

❞ كتاب إقتصاديات المكافحة المتكاملة لمحصول القطن فى محافظة البحيرة ❝ ⏤ د. عبد العاطى محمد محمود على

كتاب pdf تأليف ، وهو رسالة علمية مقدمة إلى إدارة الدراسات العليا بكلية الزراعة، للحصول على درجة الماجستير في العلوم الزراعية. ويبدأ الكتاب بالباب الأول ويشتمل على المقدمة والمشكلة البحثية، والباب الثاني فيه الاستعراض المرجعي، والباب الثالث يتناول الإطار النظري، وهنا يحدثنا عن أهم الآفات التي تصيب محصول القطن في مصر، والآثار الجانبية الناجمة عن الاستعمال المستمر للمبيدات، ونظام التحكم المتكامل في مكافحة الآفات، وغير ذلك من المحاور والباب الرابع من الكتاب يشتمل على التحليل الاقتصادي الوصفي والاقتصادي القياسي للمتغيرات الاقتصادية القطنية المصرية خلال الفترة 19801998م، والباب الخامس يتناول التحليل الاقتصادي الوصفي والاقتصادي القياسي للمتغيرات الاقتصادية القطنية الإقليمية المصرية بمحافظة البحيرة خلال الفترى 19801999م. والباب السادس يشتمل على التحليل الاقتصادي الوصفي والاقتصادي القياسي للمتغيرات الاقتصادية القطنية بمركز أبو المطامير خلال الفترة 19801999م، والباب السابع تحليل اقتصادي وصفي قياسي للمتغيرات الاقتصادية القطنية بمركز جناكليس خلال نفس الفترة، وهكذا يطبق المؤلف على أماكن متفرقة
د. عبد العاطى محمد محمود على - ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ إقتصاديات المكافحة المتكاملة لمحصول القطن فى محافظة البحيرة ❝ ❞ إقتصاديات المكافحة المتكاملة لمحصول القطن فى محافظة البحيرة ❝ الناشرين : ❞ مكتبة الإسكندرية ❝ ❱
من كتب علم الإقتصاد - مكتبة الكتب العلمية.

نبذة عن الكتاب:
إقتصاديات المكافحة المتكاملة لمحصول القطن فى محافظة البحيرة

كتاب pdf تأليف ، وهو رسالة علمية مقدمة إلى إدارة الدراسات العليا بكلية الزراعة، للحصول على درجة الماجستير في العلوم الزراعية.

ويبدأ الكتاب بالباب الأول ويشتمل على المقدمة والمشكلة البحثية، والباب الثاني فيه الاستعراض المرجعي، والباب الثالث يتناول الإطار النظري، وهنا يحدثنا عن أهم الآفات التي تصيب محصول القطن في مصر، والآثار الجانبية الناجمة عن الاستعمال المستمر للمبيدات، ونظام التحكم المتكامل في مكافحة الآفات، وغير ذلك من المحاور

والباب الرابع من الكتاب يشتمل على التحليل الاقتصادي الوصفي والاقتصادي القياسي للمتغيرات الاقتصادية القطنية المصرية خلال الفترة 19801998م، والباب الخامس يتناول التحليل الاقتصادي الوصفي والاقتصادي القياسي للمتغيرات الاقتصادية القطنية الإقليمية المصرية بمحافظة البحيرة خلال الفترى 19801999م.

والباب السادس يشتمل على التحليل الاقتصادي الوصفي والاقتصادي القياسي للمتغيرات الاقتصادية القطنية بمركز أبو المطامير خلال الفترة 19801999م، والباب السابع تحليل اقتصادي وصفي قياسي للمتغيرات الاقتصادية القطنية بمركز جناكليس خلال نفس الفترة، وهكذا يطبق المؤلف على أماكن متفرقة .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 19.5 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة إقتصاديات المكافحة المتكاملة لمحصول القطن فى محافظة البحيرة

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل إقتصاديات المكافحة المتكاملة لمحصول القطن فى محافظة البحيرة
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
د. عبد العاطى محمد محمود على - D. ABD ALAATA MHMD MHMOD ALA

كتب د. عبد العاطى محمد محمود على ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ إقتصاديات المكافحة المتكاملة لمحصول القطن فى محافظة البحيرة ❝ ❞ إقتصاديات المكافحة المتكاملة لمحصول القطن فى محافظة البحيرة ❝ الناشرين : ❞ مكتبة الإسكندرية ❝ ❱. المزيد..

كتب د. عبد العاطى محمد محمود على