Warning: mysql_fetch_array() expects parameter 1 to be resource, boolean given in /home/books/public_html/book.php on line 80
📘 قراءة وتحميل كتاب إعتدال أم تطرف ⏤ خليل على حيدر 2024
❞ كتاب إعتدال أم تطرف ❝  ⏤ خليل على حيدر

❞ كتاب إعتدال أم تطرف ❝ ⏤ خليل على حيدر

هذا الكتاب مجرد محاولة موثقة لإعادة اكتشاف تيار الاعتدال والوسطية الإسلامية وهو تيار سمعنا الكثير عن إسلاميته ولكن قلة قليلة درست احتمالات اعتداله ونضجه في النظرية والتطبيق، ويتناول المؤلف وجهة نظر هذا التيار في العديد من القضايا والمحاور مثل المرأة، ومثل دولة الشريعة، وعلاقة الإسلام بالديمقراطية، ومسألة الجزية والجهاد، وثقافة الفتوحات والغزوات، وغير ذلك من المحاور، ويعرض لنا مدى إمكانية تعايش هذا التيار مقارنة بغيره مع ظروف العصر الراهنة.
خليل على حيدر - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ إعتدال أم تطرف ❝ ❱
من - مكتبة .

نبذة عن الكتاب:
إعتدال أم تطرف

هذا الكتاب مجرد محاولة موثقة لإعادة اكتشاف تيار الاعتدال والوسطية الإسلامية وهو تيار سمعنا الكثير عن إسلاميته ولكن قلة قليلة درست احتمالات اعتداله ونضجه في النظرية والتطبيق، ويتناول المؤلف وجهة نظر هذا التيار في العديد من القضايا والمحاور مثل المرأة، ومثل دولة الشريعة، وعلاقة الإسلام بالديمقراطية، ومسألة الجزية والجهاد، وثقافة الفتوحات والغزوات، وغير ذلك من المحاور، ويعرض لنا مدى إمكانية تعايش هذا التيار مقارنة بغيره مع ظروف العصر الراهنة. . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 6.6 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة إعتدال أم تطرف

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل إعتدال أم تطرف
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
خليل على حيدر - KHLIL ALA HIDR

كتب خليل على حيدر ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ إعتدال أم تطرف ❝ ❱. المزيد..

كتب خليل على حيدر