❞ كتاب مشكلات تحير العلم ❝  ⏤ جون آثرتومسون

❞ كتاب مشكلات تحير العلم ❝ ⏤ جون آثرتومسون

كتاب للمؤلف السير تحفل الطبيعة كلها بعلامات الاستفهام التي نجدها في كل مكان .. بين العشب واوراق الزهر، وثنايا ريش الطير، وفيما يغطي الثدييات من شعر، وفي الجبال والصخرـ وفي السماء والبحر.وانه لمن متع الحياة أن يكتشف المرء علامات الإستفهام هذه، وتلك المشكلات التي لم تحل بعد إلا حلا جزئياً، أو تلك التي لم تحل على الإطلاقـ وأن يحاول الإجابة عن هذه الأسئلة التي لا يمر يوم دون أن تعرف الإجابة عن بعضها، بل لقد بلفت الإجابة عن الكثير من هذه الأسئلة الهامة حداً من الدقة يبرر فولنا بوجود "معقولية" في الطبيعة، غير أن حل احد الألغاز يفتح الباب في كثير من الاحيان لألغاز أخرى، وهكذا يستمر البحث. وإذا كانت أولى غايات العلم ان تزيد الأشياء أيضاحاً، فإن من اهدافه التربوية أن ينمي الروح المنقبة الباحثة.. وذلك في الحق هو هدف هذا الكتاب،إذ يختار مجموعة من "الألف لغز ولغز" التي تحير العلم، ويناقشها بإيجاز لكي يثير في الأذها غيرها وغيرها من الألغاز، وبذلك تزداد حياتنا طرافة وفاعليلة.وكان من الطبيعي ان يراجع الكتاب في طبعته الحديثة على أساس التطورات العديدة والكشوف الهامة التي أحرزها العلم منذ ذلك الحين.
جون آثرتومسون - ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ مشكلات تحير العلم ❝ الناشرين : ❞ مكتبة الأنجلو المصرية ❝ ❱
من العلوم العامة - مكتبة .

نبذة عن الكتاب:
مشكلات تحير العلم

كتاب للمؤلف السير تحفل الطبيعة كلها بعلامات الاستفهام التي نجدها في كل مكان .. بين العشب واوراق الزهر، وثنايا ريش الطير، وفيما يغطي الثدييات من شعر، وفي الجبال والصخرـ وفي السماء والبحر.وانه لمن متع الحياة أن يكتشف المرء علامات الإستفهام هذه، وتلك المشكلات التي لم تحل بعد إلا حلا جزئياً، أو تلك التي لم تحل على الإطلاقـ وأن يحاول الإجابة عن هذه الأسئلة التي لا يمر يوم دون أن تعرف الإجابة عن بعضها، بل لقد بلفت الإجابة عن الكثير من هذه الأسئلة الهامة حداً من الدقة يبرر فولنا بوجود "معقولية" في الطبيعة، غير أن حل احد الألغاز يفتح الباب في كثير من الاحيان لألغاز أخرى، وهكذا يستمر البحث. وإذا كانت أولى غايات العلم ان تزيد الأشياء أيضاحاً، فإن من اهدافه التربوية أن ينمي الروح المنقبة الباحثة.. وذلك في الحق هو هدف هذا الكتاب،إذ يختار مجموعة من "الألف لغز ولغز" التي تحير العلم، ويناقشها بإيجاز لكي يثير في الأذها غيرها وغيرها من الألغاز، وبذلك تزداد حياتنا طرافة وفاعليلة.وكان من الطبيعي ان يراجع الكتاب في طبعته الحديثة على أساس التطورات العديدة والكشوف الهامة التي أحرزها العلم منذ ذلك الحين. . المزيد..

تعليقات القرّاء:

كتب علمية        علم الاحياء        العلوم العامة      معلومات عامة      علوم 



حجم الكتاب عند التحميل : 8.2 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة مشكلات تحير العلم

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل مشكلات تحير العلم
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
جون آثرتومسون - GON ATHRTOMSON

كتب جون آثرتومسون ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ مشكلات تحير العلم ❝ الناشرين : ❞ مكتبة الأنجلو المصرية ❝ ❱. المزيد..

كتب جون آثرتومسون
الناشر:
مكتبة الأنجلو المصرية
كتب مكتبة الأنجلو المصرية ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ تربية الأرانب ورعايتها ❝ ❞ الاسس العلميه لكتابه رسائل الماجستير والدكتوراه ❝ ❞ تاريخ مصر فى عصرى البطالمة والرومان ❝ ❞ قواعد الإملاء ❝ ❞ المرجع في صعوبات التعلم ❝ ❞ علم المعادن ❝ ❞ الشرق الأدنى القديم: مصر والعراق - عبد العزيز صالح ❝ ❞ السلالات البشريه الحاليه ❝ ❞ الدولة العثمانية دولة إسلامية مفترى عليها جزء1 ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ سيغموند فرويد ❝ ❞ محمود السعدني ❝ ❞ عبد الحليم محمود ❝ ❞ عبد السلام هارون ❝ ❞ سامى علام ❝ ❞ د. عبد العزيز صالح ❝ ❞ د. محمد حسن غانم ❝ ❞ أرسطو ❝ ❞ سليمان عبد الواحد يوسف ❝ ❞ زكريا ابراهيم ❝ ❞ عماد محمد إبراهيم خليل ❝ ❞ عبد العزيز محمد الشناوي ❝ ❞ محمد إقبال ❝ ❞ محمد ابو زهرة ❝ ❞ أنور محمود زناتي ❝ ❞ كلير فهيم ❝ ❞ مركز الزيتونة للدراسات والاستشارات ❝ ❞ د. محمد صبحى عبد الحكيم ❝ ❞ د. بدوى طبانة ❝ ❞ د. محمد عبدالفتاح المهدي ❝ ❞ علي الحديدي ❝ ❞ ابراهيم نصحي ❝ ❞ عبدالفتاح عبدالمجيد الشريف ❝ ❞ محمد مسعود - محسن الخضيرى ❝ ❞ رضا رشدى ❝ ❞ الدكتور كامل اسماعيل ❝ ❞ جان كلود برتراند ❝ ❞ أ د علي ليلة ❝ ❞ ديبرا هابيني سيافولا ❝ ❞ أحمد فائق ❝ ❞ سلوى هنرى جرجس ❝ ❞ د. محمود أبو العلا ❝ ❞ جون آثرتومسون ❝ ❞ شوقي عطا الله الجمل ❝ ❞ س. ورن هلستر ❝ ❞ د. علية عبد السميع الجنزورى ❝ ❞ أحمد كمال أحمد على ❝ ❞ هنري.ج. بيركنسون ❝ ❞ انور احمد ❝ ❞ محمد عبد الرحمن الشرنوبي ❝ ❞ محمد محمود إبراهيم الديب ❝ ❞ محمد مدحت جابر ❝ ❱.المزيد.. كتب مكتبة الأنجلو المصرية