❞ كتاب العمل وقضايا الصناعة فى الإسلام ❝  ⏤ د. السيد حنفى عوض

❞ كتاب العمل وقضايا الصناعة فى الإسلام ❝ ⏤ د. السيد حنفى عوض

كتاب العمل وقضايا الصناعة في الإسلام pdf تأليف ، وهو من أهم المؤلفات في هذا الباب، ويشتمل على حوالي 5 فصول، يتناول الفصل الأول المفاهيم وقضايا العمل الصناعي، والفصل الثاني يناقش الصناعات الحرفية: المكانة والأحكام، والفصل الثالث يتناول الصناعاة في دولة الإسلام الكبرى، والفصل الرابع يناقش دور علماء المسلمين في بناء الحضارة الصناعية، والفصل الخامس حوار الأفكار العقدية في الحضارة الصناعية.
د. السيد حنفى عوض - ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ العمل وقضايا الصناعة فى الإسلام ❝ ❞ العمل وقضايا الصناعة فى الإسلام ❝ الناشرين : ❞ المكتب العلمى للكمبيوتر للنشر والتوزيع ❝ ❱
من كتب علم الإقتصاد - مكتبة الكتب العلمية.

نبذة عن الكتاب:
العمل وقضايا الصناعة فى الإسلام

كتاب العمل وقضايا الصناعة في الإسلام pdf تأليف ، وهو من أهم المؤلفات في هذا الباب، ويشتمل على حوالي 5 فصول، يتناول الفصل الأول المفاهيم وقضايا العمل الصناعي، والفصل الثاني يناقش الصناعات الحرفية: المكانة والأحكام، والفصل الثالث يتناول الصناعاة في دولة الإسلام الكبرى، والفصل الرابع يناقش دور علماء المسلمين في بناء الحضارة الصناعية، والفصل الخامس حوار الأفكار العقدية في الحضارة الصناعية. . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 4 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة العمل وقضايا الصناعة فى الإسلام

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل العمل وقضايا الصناعة فى الإسلام
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
د. السيد حنفى عوض - D. ALSID HNFA AOD

كتب د. السيد حنفى عوض ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ العمل وقضايا الصناعة فى الإسلام ❝ ❞ العمل وقضايا الصناعة فى الإسلام ❝ الناشرين : ❞ المكتب العلمى للكمبيوتر للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب د. السيد حنفى عوض