❞ كتاب الواقع الإقتصادى والإجتماعى للوحدات التنموية فى منطقتى المفرق والبادية الشمالية ❝  ⏤ د. ياسر العدوان

❞ كتاب الواقع الإقتصادى والإجتماعى للوحدات التنموية فى منطقتى المفرق والبادية الشمالية ❝ ⏤ د. ياسر العدوان

كتاب pdf تأليف ، وهو من أبرز الدراسات التي جاءت في غمرة التوجه الحديث نحو التخطيط والتنمية الإقليمية في الأردن، واستجابة لاهتمام مسبق من الباحث بالواقع الاقتصادي والاجتماعي للريف الأردين وسبل تطويره وتنيمته، فهدفت هذه الدراسة إلى التعرف على الواقع بنواحيه الديمغرافية والاجتماعية والاقتصادية إضافة إلى الإ]مان بتوجيه غايات البحث والدراسة نحو حاجات وغايات المجتمعات المحلية. والفصل الأول من يتناول الخصائص الديمغرافية لإقليم المفرق، والفصل الثاني يسلط الضوء على الخدمات الاجتماعية في الإقليم، والفصل الثالث يتناول خدمات البنية التحتية، وأما الفصل الرابع فيتناول الواقع الاقتصادي لسكان إقليم المفرق، والفصل الخامس يحدثنا عن واقع القوى العاملة والبطالة في إقليم المفرق، والفصل السادس يتناول الثروة الزراعية والحيوانية، والفصل السابع يعالج المشاريع التنموية المنفذة والقائمة، والفصل الثامن يسلط الضوء على المشاريع الإنمائية المقترحة لتحسين الوضع الاقتصادي والاجتماعي في المفرق.
د. ياسر العدوان - ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الواقع الإقتصادى والإجتماعى للوحدات التنموية فى منطقتى المفرق والبادية الشمالية ❝ ❞ الواقع الإقتصادى والإجتماعى للوحدات التنموية فى منطقتى المفرق والبادية الشمالية ❝ ❱
من كتب علم الإقتصاد - مكتبة الكتب العلمية.

نبذة عن الكتاب:
الواقع الإقتصادى والإجتماعى للوحدات التنموية فى منطقتى المفرق والبادية الشمالية

كتاب pdf تأليف ، وهو من أبرز الدراسات التي جاءت في غمرة التوجه الحديث نحو التخطيط والتنمية الإقليمية في الأردن، واستجابة لاهتمام مسبق من الباحث بالواقع الاقتصادي والاجتماعي للريف الأردين وسبل تطويره وتنيمته، فهدفت هذه الدراسة إلى التعرف على الواقع بنواحيه الديمغرافية والاجتماعية والاقتصادية إضافة إلى الإ]مان بتوجيه غايات البحث والدراسة نحو حاجات وغايات المجتمعات المحلية.

والفصل الأول من يتناول الخصائص الديمغرافية لإقليم المفرق، والفصل الثاني يسلط الضوء على الخدمات الاجتماعية في الإقليم، والفصل الثالث يتناول خدمات البنية التحتية، وأما الفصل الرابع فيتناول الواقع الاقتصادي لسكان إقليم المفرق، والفصل الخامس يحدثنا عن واقع القوى العاملة والبطالة في إقليم المفرق، والفصل السادس يتناول الثروة الزراعية والحيوانية، والفصل السابع يعالج المشاريع التنموية المنفذة والقائمة، والفصل الثامن يسلط الضوء على المشاريع الإنمائية المقترحة لتحسين الوضع الاقتصادي والاجتماعي في المفرق. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 6.1 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة الواقع الإقتصادى والإجتماعى للوحدات التنموية فى منطقتى المفرق والبادية الشمالية

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الواقع الإقتصادى والإجتماعى للوحدات التنموية فى منطقتى المفرق والبادية الشمالية
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
د. ياسر العدوان - D. IASR ALADOAN

كتب د. ياسر العدوان ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الواقع الإقتصادى والإجتماعى للوحدات التنموية فى منطقتى المفرق والبادية الشمالية ❝ ❞ الواقع الإقتصادى والإجتماعى للوحدات التنموية فى منطقتى المفرق والبادية الشمالية ❝ ❱. المزيد..

كتب د. ياسر العدوان