❞ كتاب مارش ونشيد البرلمان المصري ❝  ⏤ الشيخ حسن المملوك

❞ كتاب مارش ونشيد البرلمان المصري ❝ ⏤ الشيخ حسن المملوك

كتاب pdf تأليف ، على غرار النشيد المدرسي، الذي يردده الطلاب في "الطابور الصباحي" طوال أيام الدراسة، كان نواب البرلمان المصري يرددون نشيدًا في بداية جلسات "مجلس شورى النواب"، وهو اسم البرلمان المصري في عام 1917. وقام بتأليف كلمات "نشيد البرلمان" وتلحينها، الشيخ حسين المملوك، والذي كان واحدا من أشهر الملحنين في ذلك الوقت، وقد تغنت ببعض كلمات هذا النشيد الفنانة منيرة المهدية في أغنية "مارش البرلمان". الشيخ حسن المملوك - ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ مارش ونشيد البرلمان المصري ❝ ❞ تحية العيد الصغير ❝ ❞ تحية شم النسيم ❝ ❱
من سينما وفنون وإعلام فنون ادبية وسينما - مكتبة الكتب و الموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
مارش ونشيد البرلمان المصري

كتاب pdf تأليف ، على غرار النشيد المدرسي، الذي يردده الطلاب في "الطابور الصباحي" طوال أيام الدراسة، كان نواب البرلمان المصري يرددون نشيدًا في بداية جلسات "مجلس شورى النواب"، وهو اسم البرلمان المصري في عام 1917. وقام بتأليف كلمات "نشيد البرلمان" وتلحينها، الشيخ حسين المملوك، والذي كان واحدا من أشهر الملحنين في ذلك الوقت، وقد تغنت ببعض كلمات هذا النشيد الفنانة منيرة المهدية في أغنية "مارش البرلمان".
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 1.2 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة مارش ونشيد البرلمان المصري

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل مارش ونشيد البرلمان المصري
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
الشيخ حسن المملوك - ALSHIKH HSN ALMMLOK

كتب الشيخ حسن المملوك ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ مارش ونشيد البرلمان المصري ❝ ❞ تحية العيد الصغير ❝ ❞ تحية شم النسيم ❝ ❱. المزيد..

كتب الشيخ حسن المملوك