❞ كتاب نصائح لجعل حاسوبك سريعاً ❝  ⏤ مصطفى عبده توفيق

❞ كتاب نصائح لجعل حاسوبك سريعاً ❝ ⏤ مصطفى عبده توفيق


إذا كنت تهدف إلى الحصول على أعلى أداء من نظامك، فإن أفضل استراتيجية، والتي يتبعها الكثيرون، ربما تكون استبدال حاسوبك القديم، بأسرع طراز يمكن أن تجده في الأسواق. لكن إذا كنت لا تملك الميزانية اللازمة لذلك، أو كنت فعلاً ممن استبدل نظامه حديثاً، فإننا نقدم لك بعض الحيل والنصائح، التي تقدم زيادة السرعة التي تتطلع إليها.
مصطفى عبده توفيق - ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ التحديد فى الفوتوشوب ❝ ❞ قانون مور و سرعة المعالجات ❝ ❞ الأمن في عالم الحوسبة من العيار 64 بت ❝ ❞ دليل الخبيرين إلى ويندوز فيستا ❝ ❞ أفضل عشرة تقنيات ❝ ❞ تقنيات مستقبلية ❝ ❞ نصائح لجعل حاسوبك سريعاً ❝ ❞ لينكس جربه بنفسك ❝ ❞ مستقبل نظام التشغيل ويندوز ❝ ❱
من الكتب التقنية والحاسوبية العامة - مكتبة كتب تقنية المعلومات.


نبذة عن الكتاب:
نصائح لجعل حاسوبك سريعاً


إذا كنت تهدف إلى الحصول على أعلى أداء من نظامك، فإن أفضل استراتيجية، والتي يتبعها الكثيرون، ربما تكون استبدال حاسوبك القديم، بأسرع طراز يمكن أن تجده في الأسواق. لكن إذا كنت لا تملك الميزانية اللازمة لذلك، أو كنت فعلاً ممن استبدل نظامه حديثاً، فإننا نقدم لك بعض الحيل والنصائح، التي تقدم زيادة السرعة التي تتطلع إليها. . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 588.9 كيلوبايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة نصائح لجعل حاسوبك سريعاً

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل نصائح لجعل حاسوبك سريعاً
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
مصطفى عبده توفيق - MSTFA ABDH TOFIQ

كتب مصطفى عبده توفيق ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ التحديد فى الفوتوشوب ❝ ❞ قانون مور و سرعة المعالجات ❝ ❞ الأمن في عالم الحوسبة من العيار 64 بت ❝ ❞ دليل الخبيرين إلى ويندوز فيستا ❝ ❞ أفضل عشرة تقنيات ❝ ❞ تقنيات مستقبلية ❝ ❞ نصائح لجعل حاسوبك سريعاً ❝ ❞ لينكس جربه بنفسك ❝ ❞ مستقبل نظام التشغيل ويندوز ❝ ❱. المزيد..

كتب مصطفى عبده توفيق