❞ 📚 كتب ليونا أ. تايلر ❝

❞ 📚 كتب ليونا أ. تايلر ❝

جميع كتب ليونا أ. تايلر .. عرض كل كتب ليونا أ. تايلر المصوّرة | كانت ليونا إليزابيث تايلر (10 مايو 1906 - 29 أبريل 1993) طبيبة نفسي أمريكي ورئيس الجمعية الأمريكية للطب النفسي في عام 1973. ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الإختبارات والمقاييس ❝ ❞ النكوص و التثبيت ❝ الناشرين : ❞ دار الشروق للنشر ❝ ❱..

🏆 💪 أكثر الكتب تحميلاً في كتب ليونا أ. تايلر:

قراءة و تحميل كتاب النكوص و التثبيت PDF

النكوص و التثبيت PDF

قراءة و تحميل كتاب النكوص و التثبيت PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب الإختبارات والمقاييس PDF

الإختبارات والمقاييس PDF

قراءة و تحميل كتاب الإختبارات والمقاييس PDF مجانا

المزيد من الكتب الأكثر تحميلاً في كتب ليونا أ. تايلر
كتب ليونا أ. تايلر

ليونا أ. تايلر

كانت ليونا إليزابيث تايلر (10 مايو 1906 - 29 أبريل 1993) طبيبة نفسي أمريكي ورئيس الجمعية الأمريكية للطب النفسي في عام 1973. ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الإختبارات والمقاييس ❝ ❞ النكوص و التثبيت ❝ الناشرين : ❞ دار الشروق للنشر ❝ ❱

تم إيجاد له: كتابين.


كانت ليونا إليزابيث تايلر (10 مايو 1906 - 29 أبريل 1993) طبيبة نفسي أمريكي ورئيس الجمعية الأمريكية للطب النفسي في عام 1973.


السنوات الأولى 
ولدت ليونا تايلر في تشيتيك ، ولاية ويسكونسن في 10 مايو 1906. والدها، ليون M. تايلر كان محاسب ومنازل ترميم المقاول وأمه، بيسي J. كارفر تايلر تمكن المنزل. وتخرج كل من والديها من المدرسة الثانوية، لكنهما لم يحضرا الكلية.

تخرجت من المدرسة الثانوية في سن الخامسة عشرة. حصلت على درجة البكالوريوس في اللغة الإنجليزية من جامعة مينيسوتا في سن 19. على الرغم من أن تخصصها كان اللغة الإنجليزية، إلا أنها جذبت أيضا للعلوم. بعد تخرجه درست اللغة الإنجليزية وغيرها من المواد في المدارس الإعدادية في ولاية مينيسوتا وميشيغان. أكملت الدكتوراه. في علم النفس من جامعة مينيسوتا في عام 1940.

الوظيفة الأكاديمية
بدأت تايلر مهنتها التدريس الجامعي في جامعة ولاية أوريغون كمدرب في عام 1940. انضمت إلى قسم علم النفس في جامعة ولاية أوريغون في خريف عام 1940. أصبحت عميد كلية الدراسات العليا في عام 1965 وظلت كذلك حتى تقاعدها في سن 65 عاما في عام 1971. ومع ذلك، ظلت نشطة حتى بعد التقاعد. وظلت في جامعة أوريغون حتى وفاتها في عام 1993.

العمل
أجرى تايلر العديد من الأبحاث ونشر العديد من الكتب والأبحاث حول علم النفس. ركزت على بناء الخيارات المنظمة في أواخر الخمسينيات. وأدت مخاوفها بشأن المصالح المهنية إلى دراسة طولية للمسألة الأوسع نطاقا بشأن اتجاهات التنمية التي تأخذها المصالح والشخصية. وكانت إحدى النتائج البحثية الرئيسية أنه، كما يعتقد الناس في المهن، وكان يكره وتجنب أكثر أهمية من يحب. وأدى هذا البحث إلى دراسة كيفية تنظيم الخيارات لحياة الناس. وقد طورت تقنية نمط الاختيار، التي تتطلب من الناس أن يشيروا إلى استبدالاتهم من المهن والأنشطة في أوقات الفراغ. في عام 1962، حصلت على منحة فولبرايت للعمل في جامعة أمستردام. وهذا ما مكنها من اختبار أفكارها وطرقها عبر الثقافات. تم تمديد بحثها إلى الهند و أستراليا وتوسيعها لتأخذ في القيم والأنشطة اليومية، وجهات النظر الوقت في المستقبل لدى المراهقين. تم تضمين عملها في أسلوب نمط الاختيار في عمل المستشار .

في عام 1947، كتبت "علم النفس من الاختلافات البشرية" . طورت وجهة نظرها الخاصة للسلوك. بدأت مزج مفاهيم كارل روجرز، الفروق الفردية، والقياس النفسي، ونظرية التحليل النفسي، والسلوكيات، ونظرية المرحلة التنموية، والوجودية. تحولت تفكيرها من السلوكيات إلى المعرفية خلال هذا الوقت. في عام 1969، كتب تايلر عمل المستشار . في الفترة من 1967 إلى 1968، كتبت أحدث مراجعة لعلم النفس التنموي مع فلورنسا غودينو. طبقت نظريتها حول إمكانيات سلوك العلماء في التفكير الإبداعي في عام 1983. هذه التصورات المقترحة لخيارات البحث العلمي مشوهة أو محدودة بالتعليم المهني والانضباط على أساس المطابقة.

الموت 
توفيت ليونا في 29 أبريل 1993، في سن ال 86، في يوجين، ولاية أوريغون بسبب قصور القلب الاحتقاني بعد سلسلة من الأمراض والحوادث.

الكتب والمنشورات الأخرى 
وفيما يلي الكتب والمنشورات الأخرى التي كتبها تايلر.

تايلر، لي (1941). المصالح المقاسة للفتيات المراهقات . مجلة علم النفس التربوي، 32، 561-572.
تايلر، لي (1945). العلاقات بين درجات الفائدة المهنية القوية وغيرها من العوامل الموقف والشخصية . مجلة علم النفس التطبيقي، 29، 58-67.
تايلر، لي (1953). عمل المستشار . نيويورك: أبليتون-سينتوري-كروفتس، Inc.
تايلر، L. (1956). المقابلة الأولية . بيرسونيل أند غويدانس جورنال، 34، 466-473.
تايلر، لي (1959). نحو علم النفس العملي للفردانية . أمريكان يسيكولوجيست، 14، 75-81.
تايلر، لي (1965). علم النفس من الاختلافات البشرية (3rd إد). نيويورك: أبليتون-سينتوري-كروفتس / برنتيس-هول. (نشرت أيضا في 1947 و 1956).
تايلر، لي (1969). نهج للشؤون العامة: تقرير اللجنة المخصصة للشؤون العامة . أمريكان يسيكولوجيست، 24، 1-4.
تايلر، لي (1969). الاستخبارات: بعض القضايا المتكررة . نيويورك: فان نوستراند.
تايلر، لي (1978). الفردية: الاحتمالات البشرية والاختيار الشخصي في التنمية النفسية للرجال والنساء . سان فرانسيسكو: جوسي-باس.
تايلر، لي (1979). الاختبار والقياسات (الطبعة الثالثة). إنجليوود كليفس، نيو جيرسي: برنتيس-هول. (نشرت أيضا في عامي 1963 و 1961).
تايلر، لي (1983). التفكير الإبداعي: ​​نهج جديد لعلم النفس والحياة الفردية .

 

أقرأ المزيد..

📚 عرض جميع كتب ليونا أ. تايلر:


قراءة و تحميل كتاب الإختبارات والمقاييس PDF

الإختبارات والمقاييس PDF

قراءة و تحميل كتاب الإختبارات والمقاييس PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب النكوص و التثبيت PDF

النكوص و التثبيت PDF

قراءة و تحميل كتاب النكوص و التثبيت PDF مجانا

المزيد ●●●

مناقشات واقتراحات حول صفحة ليونا أ. تايلر:
الكتب العامةOnline يوتيوبتورتة عيد الميلادكتب الأدبأسمك عالتورتهالكتابة عالصوركورسات مجانيةSwitzerland United Kingdom United States of Americaكتابة على تورتة الزفافمعاني الأسماءكتابة على تورتة الخطوبةكتب التاريخالقرآن الكريمكتب اسلاميةالطب النبويكتب تعلم اللغات زخرفة أسامي و أسماء و حروف..كتب قصص و رواياتFacebook Text Artكتب السياسة والقانونشخصيات هامة مشهورةمعنى اسممعاني الأسماءحكمةخدماتالتنمية البشريةتورتة عيد ميلادكورسات اونلاينبرمجة المواقعكتابة على تورتة مناسبات وأعيادالمساعدة بالعربيقراءة و تحميل الكتبزخرفة الأسماءكتب الروايات والقصصكتابة أسماء عالصورحكم قصيرةاصنع بنفسكحروف توبيكات مزخرفة بالعربيكتب الطبخ و المطبخ و الديكوركتب القانون والعلوم السياسيةكتب للأطفال مكتبة الطفلاقتباسات ملخصات كتبزخرفة توبيكات