❞ 📚 كتب ماريا كونيكوفا ❝

❞ 📚 كتب ماريا كونيكوفا ❝

جميع كتب ماريا كونيكوفا .. عرض كل كتب ماريا كونيكوفا المصوّرة | ❰ لها مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ لعبة الثقة ❝ ❞ العقل المدبر: كيف تفكر مثل شارلوك هولمز ❝ الناشرين : ❞ كلمات للنشر والتوزيع ❝ ❱..

🏆 💪 أكثر الكتب تحميلاً في كتب ماريا كونيكوفا:

قراءة و تحميل كتاب العقل المدبر: كيف تفكر مثل شارلوك هولمز PDF

العقل المدبر: كيف تفكر مثل شارلوك هولمز PDF

قراءة و تحميل كتاب العقل المدبر: كيف تفكر مثل شارلوك هولمز PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب لعبة الثقة PDF

لعبة الثقة PDF

قراءة و تحميل كتاب لعبة الثقة PDF مجانا

المزيد من الكتب الأكثر تحميلاً في كتب ماريا كونيكوفا
كتب ماريا كونيكوفا

ماريا كونيكوفا

❰ لها مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ لعبة الثقة ❝ ❞ العقل المدبر: كيف تفكر مثل شارلوك هولمز ❝ الناشرين : ❞ كلمات للنشر والتوزيع ❝ ❱

1984 م.

تم إيجاد لها: كتابين.


ولدت ماريا كونيكوفا في موسكو ، روسيا عام 1984 لأبوين يهوديين.  كانت تبلغ من العمر أربع سنوات عندما هاجرت عائلتها إلى الولايات المتحدة واستقرت في ماساتشوستس ، خارج بوسطن . 

 هارفارد ، حيث تخرجت بدرجة البكالوريوس في علم النفس والكتابة الإبداعية . أثناء دراسته في جامعة هارفارد ، تلقى كونيكوفا إرشادًا من عالم النفس والمؤلف الشهير ستيفن بينكر . 

حصلت على درجة الدكتوراه. حصل على درجة الدكتوراه في علم النفس من جامعة كولومبيا عام 2013.  تحت إشراف والتر ميشيل .

 ساعدت في إعداد قسم "Brain Series". أثناء عملها هناك ، كتبت أيضًا عمود "Literally Psyched" لـ Scientific American ومدونة علم النفس "Artful Choice" لـ Big Think] وكلاهما لم تعد تشارك فيهما. في أبريل 2013 نشرت مقالاً في النيويوركر لأول مرة.  استمرت في المساهمة بانتظام بمقالات حول علم النفس والعلوم لكنها أخذت إجازة للعمل على كتابها الثالث. 

نُشر كتاب كونيكوفا الأول ، العقل المدبر: كيف تفكر مثل شيرلوك هولمز ، في يناير 2013 من قبل Viking Press / Penguin Group ، وأصبح من أكثر الكتب مبيعًا في نيويورك تايمز ، وتم ترجمته إلى 17 لغة] وأوضحت أنها تعرفت على شخصية شيرلوك هولمز لأول مرة في سن مبكرة ، عندما قرأ لها والدها قصص آرثر كونان دويل . 

صدر كتابها الثاني The Confidence Game ، الذي نشرته أيضًا Viking Press / Penguin Group ، في قائمة New York Times الأكثر مبيعًا لشهر فبراير 2016 في فئة الجريمة والعقاب ، [17] وقائمة أفضل البائعين الكندية للكتب الواقعية للأسابيع المنتهية في 26 يناير [18] و 2 فبراير [19]

نُشر كتابها الثالث ، The Biggest Bluff ، في 23 يونيو 2020 ، بواسطة Penguin Press ؛ كانت قد وقعت صفقة الكتاب في مارس 2017  وقدمت المخطوطة في أكتوبر 2019.  يتبع الكتاب انغماسها في عالم البوكر ويستكشف دور الصدفة في حياتنا اليومية. 

تظهر كونيكوفا بانتظام على بودكاست The Gist في مقطعها الخاص بعنوان "هل هذا هراء؟" ؛ وفي أوائل عام 2017 ، أصدرت البودكاست الخاص بها المكون من 10 أجزاء عن المحتالين والحياة التي يدمرونها 

أقرأ المزيد..

📚 عرض جميع كتب ماريا كونيكوفا:


قراءة و تحميل كتاب العقل المدبر: كيف تفكر مثل شارلوك هولمز PDF

العقل المدبر: كيف تفكر مثل شارلوك هولمز PDF

قراءة و تحميل كتاب العقل المدبر: كيف تفكر مثل شارلوك هولمز PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب لعبة الثقة PDF

لعبة الثقة PDF

قراءة و تحميل كتاب لعبة الثقة PDF مجانا

المزيد ●●●

مناقشات واقتراحات حول صفحة ماريا كونيكوفا: