❞ رواية غرباء الاطوار ❝  ⏤ أحمد خالد توفيق

❞ رواية غرباء الاطوار ❝ ⏤ أحمد خالد توفيق

رواية غرباء الأطوار pdf تأليف أحمد خالد توفيق، أجواء العوالم الافتراضية قد أصبحت ساحرة منذ ماتريكس، لكن الأمر قد أصبح مغرقا في الفنتازيا مع أحمد خالد توفيق في هذه السلسلة..ربما تتذكر بعض هؤلاء الغرباء، ربما التقيت بعضهم ولا تعرف إن كانوا بهذه الغرابة..من المستبعد أن تكون غرابتهم مبعثها ما وجدنا في هذه الرواية على أي حال، إلا لو فسرنا ما فيها بشئ من الرمزية.. هؤلاء الفتية غريبو الأطوار... إن لم يكونوا كذلك فمن غريب الأطوار إذن؟ أحمد خالد توفيق - أحمد خالد توفيق (10 يونيو 1962 – 15 رجب 1439 هـ / 2 أبريل 2018)، طبيب، وكاتب، ومؤلف، ومترجم مصري. يُعد أول كاتب عربي في مجال أدب الرعب. والأشهر في مجال أدب الشباب، والفنتازيا، والخيال العلمي. لُقب بـ"العراب".

بدأت رحلته الأدبية مع كتابة سلسلة ما وراء الطبيعة، ورغم أن أدب الرعب لم يكن سائدًا في ذلك الوقت، فإن السلسلة حققت نجاحًا كبيرًا، واستقبالًا جيدًا من الجمهور. ما شجعه علي استكمالها، وأصدر بعدها سلسلة فانتازيا عام 1995، وسلسلة سفاري عام 1996. في عام 2006، سلسلة دبليو دبليو دبليو.

ألف أحمد توفيق روايات حققت نجاحًا جماهيريًا واسعًا، وأشهرها رواية يوتوبيا عام 2008، وقد تُرجمت إلي عدة لغات، وأُعيد نشرها في أعوام لاحقة. وكذلك رواية السنجة التي صُدرت عام 2012، ورواية مثل إيكاروس عام 2015. ثم رواية في ممر الفئران التي صُدرت عام 2016، بالإضافة إلي مؤلفات أخري مثل: قصاصات قابلة للحرق، وعقل بلا جسد، والآن نفتح الصندوق التي صُدرت علي ثلاثة أجزاء.
من روايات وقصص ادبية النثر العربى - مكتبة القصص و الروايات و المجلات.


اقتباسات من رواية غرباء الاطوار

نُبذة عن الكتاب:
غرباء الاطوار

رواية غرباء الأطوار pdf تأليف أحمد خالد توفيق، أجواء العوالم الافتراضية قد أصبحت ساحرة منذ ماتريكس، لكن الأمر قد أصبح مغرقا في الفنتازيا مع أحمد خالد توفيق في هذه السلسلة..ربما تتذكر بعض هؤلاء الغرباء، ربما التقيت بعضهم ولا تعرف إن كانوا بهذه الغرابة..من المستبعد أن تكون غرابتهم مبعثها ما وجدنا في هذه الرواية على أي حال، إلا لو فسرنا ما فيها بشئ من الرمزية.. هؤلاء الفتية غريبو الأطوار... إن لم يكونوا كذلك فمن غريب الأطوار إذن؟
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:

رواية غرباء الأطوار pdf تأليف أحمد خالد توفيق، أجواء العوالم الافتراضية قد أصبحت ساحرة منذ ماتريكس، لكن الأمر قد أصبح مغرقا في الفنتازيا مع أحمد خالد توفيق في هذه السلسلة..ربما تتذكر بعض هؤلاء الغرباء، ربما التقيت بعضهم ولا تعرف إن كانوا بهذه الغرابة..من المستبعد أن تكون غرابتهم مبعثها ما وجدنا في هذه الرواية على أي حال، إلا لو فسرنا ما فيها بشئ من الرمزية.. هؤلاء الفتية غريبو الأطوار... إن لم يكونوا كذلك فمن غريب الأطوار إذن؟

الادب- الادباء- ادبية متنوعة- دراسات ادبية- رواية- روايات مصرية- الادب العربي- روايات وقصص ادبية



حجم الكتاب عند التحميل : 6.3 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة غرباء الاطوار

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل غرباء الاطوار
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
أحمد خالد توفيق - Ahmed Khaled Tawfik

كتب أحمد خالد توفيق أحمد خالد توفيق (10 يونيو 1962 – 15 رجب 1439 هـ / 2 أبريل 2018)، طبيب، وكاتب، ومؤلف، ومترجم مصري. يُعد أول كاتب عربي في مجال أدب الرعب. والأشهر في مجال أدب الشباب، والفنتازيا، والخيال العلمي. لُقب بـ"العراب". بدأت رحلته الأدبية مع كتابة سلسلة ما وراء الطبيعة، ورغم أن أدب الرعب لم يكن سائدًا في ذلك الوقت، فإن السلسلة حققت نجاحًا كبيرًا، واستقبالًا جيدًا من الجمهور. ما شجعه علي استكمالها، وأصدر بعدها سلسلة فانتازيا عام 1995، وسلسلة سفاري عام 1996. في عام 2006، سلسلة دبليو دبليو دبليو. ألف أحمد توفيق روايات حققت نجاحًا جماهيريًا واسعًا، وأشهرها رواية يوتوبيا عام 2008، وقد تُرجمت إلي عدة لغات، وأُعيد نشرها في أعوام لاحقة. وكذلك رواية السنجة التي صُدرت عام 2012، ورواية مثل إيكاروس عام 2015. ثم رواية في ممر الفئران التي صُدرت عام 2016، بالإضافة إلي مؤلفات أخري مثل: قصاصات قابلة للحرق، وعقل بلا جسد، والآن نفتح الصندوق التي صُدرت علي ثلاثة أجزاء. . المزيد..

كتب أحمد خالد توفيق
الناشر:
دار ليلى للنشر والتوزيع
كتب دار ليلى للنشر والتوزيع❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الآن أفهم ❝ ❞ أسطورة المؤلف ❝ ❞ الوهم خواطر ❝ ❞ غرباء الاطوار ❝ ❞ الغث من القول ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ أحمد خالد توفيق ❝ ❞ رياض القاضي ❝ ❞ محمد سامى ❝ ❱.المزيد.. كتب دار ليلى للنشر والتوزيع
كتب للأطفال مكتبة الطفلOnline يوتيوبالطب النبويتورتة عيد الميلادكتب الأدبكتب الطبخ و المطبخ و الديكورتورتة عيد ميلادكتابة على تورتة الزفافFacebook Text Artكتب الروايات والقصصكتب التاريخحروف توبيكات مزخرفة بالعربيالمساعدة بالعربيكتب السياسة والقانون زخرفة أسامي و أسماء و حروف..برمجة المواقعقراءة و تحميل الكتبالكتب العامةالكتابة عالصورخدماتكتابة على تورتة مناسبات وأعيادشخصيات هامة مشهورةالقرآن الكريمكورسات مجانيةمعاني الأسماءكتب القانون والعلوم السياسيةأسمك عالتورتهكورسات اونلايناصنع بنفسكSwitzerland United Kingdom United States of Americaكتب قصص و رواياتكتابة على تورتة الخطوبةكتب تعلم اللغاتالتنمية البشريةكتب اسلاميةزخرفة توبيكاتحكم قصيرةزخرفة الأسماءاقتباسات ملخصات كتبمعاني الأسماءكتابة أسماء عالصورمعنى اسمحكمة