❞ كتاب فيزياء السعادة ❝  ⏤ سعيد النوبان

❞ كتاب فيزياء السعادة ❝ ⏤ سعيد النوبان

في باطن كل خسارة دافع وسبب ومعلومة تساعد على النجاح، وكل هزيمة سبقت نجاح أحد والبحث عن إيجابيات الأمور سيغير الكثير في حياتك التي اعتدت العيش فيها وسط سلبياتها، آمن بحلمك وإن كان مستحيلا وأثبت لنفسك بأن لا مستحيل ممكن.
سعيد النوبان -
❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ فيزياء السعادة ❝ ❞ اندورفين ❝ الناشرين : ❞ مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار سما للنشر والتوزيع ❝ ❱
من كتب التنميه البشريه - مكتبة كتب التنمية البشرية.


اقتباسات من كتاب فيزياء السعادة

نبذة عن الكتاب:
فيزياء السعادة

2019م - 1444هـ
في باطن كل خسارة دافع وسبب ومعلومة تساعد على النجاح، وكل هزيمة سبقت نجاح أحد والبحث عن إيجابيات الأمور سيغير الكثير في حياتك التي اعتدت العيش فيها وسط سلبياتها، آمن بحلمك وإن كان مستحيلا وأثبت لنفسك بأن لا مستحيل ممكن. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

 أحضر ورقة وقلم وأبدأ في وضع أمثلة حياتك السيئة واستخدم قانون فيزياء السعادة لحلها، ضع معطياته المكونة من (الإصرار - القناعة - التفاؤل - الإجتهاد - مراجعة أخطاء الفشل - الثقة بالله - الثقة بالنفس) مع قانونه الآتي: الأمور الإيجابية - الأمور السلبية. ستجد بأنه منظور مختلف عن الحياة خلاصة لنتائجه أن في باطن كل خسارة دافع وسبب ومعلومة تساعد على النجاح وبأن كل هزيمة سبقت نجاح أحد الناجحين كانت خطوة في سلم وصوله وبأن البحث عن إيجابيات الأمور سيغير الكثير في حياتك التي اعتدت العيش فيها وسط سلبياتها.


معلومة: كل مستحيل ممكن لو أن جميع البشر اقتنعوا بأن الطيران وصعود المريخ ورؤية شخص آخر في بلد آخر خلف شاشة الهاتف مستحيل لما وصلت البشرية لكل ما نحن عليه الآن من إنجازات وتطور. آمن بحلمك وإن كان مستحيلاً وأثبت لنفسك بأن لا مستحيل ممكن.



سنة النشر : 2019م / 1440هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة فيزياء السعادة

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
سعيد النوبان - Saeed Al Nouban

كتب سعيد النوبان ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ فيزياء السعادة ❝ ❞ اندورفين ❝ الناشرين : ❞ مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار سما للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب سعيد النوبان
الناشر:
مؤسسة سما للنشر والإنتاج والتوزيع
كتب مؤسسة سما للنشر والإنتاج والتوزيعمؤسسة سما للنشر والإنتاج والتوزيع هي دار نشر ورقية وإلكترونية، متخصصة في نشر قصص الأطفال والناشئة واليافعين، والكتب التعليمية، التي تجمع ما بين الترفيه والتعليم تأسست مؤسسة سما في سبتمبر 2014، في العين أولا، ثم انتقلت إلى إمارة الشارقة في مارس 2015، وتجاوز عدد الإصدارات حتى الآن مائتي عنواناً. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ كن بخير ❝ ❞ عيشها صح – فهد البشارة ❝ ❞ الكامل في القراءات العشر والأربعين الزائدة عليها ❝ ❞ سأخبرك شيئا يجعلك سعيدا ❝ ❞ أكواريل ❝ ❞ نادر فودة 2: كساب ❝ ❞ رحمة ( الجزء الثاني ) ❝ ❞ الشفق ❝ ❞ شقة الهرم ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ أحمد خالد توفيق ❝ ❞ إبراهيم الفقي ❝ ❞ عصام كرم الطوخي ❝ ❞ أحمد يونس ❝ ❞ عائشة العمران ❝ ❞ ميسون سرور ❝ ❞ سارة عبدالرحمن ❝ ❞ أحمد يونس سالم يونس ❝ ❞ آلاء صفوان الدهنة ❝ ❞ ستيفاني ماير ❝ ❞ سعيد النوبان ❝ ❞ وائل رداد ❝ ❞ نورة الشريف ❝ ❞ تامر عطوة ❝ ❞ فاطمة اسد ❝ ❞ فوز ❝ ❞ أمل زيادة ❝ ❞ عشتار ❝ ❞ رضا سليمان ❝ ❞ يوسف بن علي بن جبارة الهذلي أبو القاسم ❝ ❞ أحمد جاد الكريم ❝ ❞ عيسى عبد الله ❝ ❞ فؤاد الشطي ❝ ❞ رياحين الشيخ عيسى ❝ ❞ برايان غارفيلد ❝ ❞ رهام الرشيدى ❝ ❞ نور الهدى حميدي ❝ ❞ مبارك العبدالله ❝ ❞ محمد الخالدي ❝ ❱.المزيد.. كتب مؤسسة سما للنشر والإنتاج والتوزيع