❞ كتاب برمجة التايب اسكربت ❝  ⏤ بوريس شيرني

❞ كتاب برمجة التايب اسكربت ❝ ⏤ بوريس شيرني

نبذة عن الكتاب:

في هذا الكتاب ، سوف: ابدأ بالأساسيات: تعرف على الأنواع المختلفة وعوامل تشغيل الكتابة في TypeScript ، بما في ذلك الغرض منها وكيفية استخدامها.استكشف الموضوعات المتقدمة: فهم نظام الكتابة المعقد في TypeScript ، بما في ذلك كيفية التعامل مع الأخطاء وإنشاء برامج غير متزامنة بأمان تشغيل: استخدم TypeScript مع أطر الواجهة الأمامية والخلفية المفضلة لديك ، وقم بترحيل مشروع JavaScript الحالي الخاص بك إلى TypeScript ، وقم بتشغيل تطبيق TypeScript في الإنتاج
بوريس شيرني - بوريس تشيرني مهندس برمجيات في Facebook ومنظم لقاء San Francisco TypeScript. كمبرمج جافا سكريبت منذ فترة طويلة ومبشر للبرمجة الوظيفية ، بدأ بوريس العديد من الشركات الناشئة وقاد فرقًا هندسية في مجال تكنولوجيا الإعلانات ورأس المال الاستثماري. في أوقات فراغه ، يمكنك أن تجده يعمل على مصدر مفتوح على جيثب. من كتب لغة تايب سكريبت كتب لغات البرمجة - مكتبة كتب تقنية.

نُبذة عن الكتاب:
برمجة التايب اسكربت

2019م - 1442هـ
نبذة عن الكتاب:

في هذا الكتاب ، سوف: ابدأ بالأساسيات: تعرف على الأنواع المختلفة وعوامل تشغيل الكتابة في TypeScript ، بما في ذلك الغرض منها وكيفية استخدامها.استكشف الموضوعات المتقدمة: فهم نظام الكتابة المعقد في TypeScript ، بما في ذلك كيفية التعامل مع الأخطاء وإنشاء برامج غير متزامنة بأمان تشغيل: استخدم TypeScript مع أطر الواجهة الأمامية والخلفية المفضلة لديك ، وقم بترحيل مشروع JavaScript الحالي الخاص بك إلى TypeScript ، وقم بتشغيل تطبيق TypeScript في الإنتاج .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

نبذة عن الكتاب:

 

سيخبرك أي مبرمج يعمل بلغة مكتوبة ديناميكيًا بمدى صعوبة التوسع في المزيد من أسطر التعليمات البرمجية والمزيد من المهندسين. لهذا السبب ابتكر Facebook و Google و Microsoft طبقات كتابة ثابتة تدريجية لرموز JavaScript و Python المكتوبة ديناميكيًا. يوضح لك هذا الكتاب العملي كيف أن إحدى طبقات الكتابة ، TypeScript ، فريدة فيما بينها: فهي تجعل البرمجة ممتعة مع نظام الكتابة الثابت القوي.

إذا كنت مبرمجًا يتمتع بخبرة متوسطة في JavaScript ، فسوف يعلمك المؤلف Boris Cherny كيفية إتقان لغة TypeScript. ستفهم كيف يمكن أن تساعدك TypeScript في التخلص من الأخطاء في شفرتك وتمكينك من توسيع نطاق شفرتك عبر مهندسين أكثر مما كنت تستطيع من قبل.

في هذا الكتاب ، سوف:

ابدأ بالأساسيات: تعرف على الأنواع المختلفة وعوامل تشغيل الكتابة في TypeScript ، بما في ذلك الغرض منها وكيفية استخدامها.استكشف الموضوعات المتقدمة: فهم نظام الكتابة المعقد في TypeScript ، بما في ذلك كيفية التعامل مع الأخطاء وإنشاء برامج غير متزامنة بأمان تشغيل: استخدم TypeScript مع أطر الواجهة الأمامية والخلفية المفضلة لديك ، وقم بترحيل مشروع JavaScript الحالي الخاص بك إلى TypeScript ، وقم بتشغيل تطبيق TypeScript في الإنتاج

 

Any programmer working with a dynamically typed language will tell you how hard it is to scale to more lines of code and more engineers. That’s why Facebook, Google, and Microsoft invented gradual static type layers for their dynamically typed JavaScript and Python code. This practical book shows you how one such type layer, TypeScript, is unique among them: it makes programming fun with its powerful static type system.

If you’re a programmer with intermediate JavaScript experience, author Boris Cherny will teach you how to master the TypeScript language. You’ll understand how TypeScript can help you eliminate bugs in your code and enable you to scale your code across more engineers than you could before.

In this book, you’ll:

Start with the basics: Learn about TypeScript’s different types and type operators, including what they’re for and how they’re used Explore advanced topics: Understand TypeScript’s sophisticated type system, including how to safely handle errors and build asynchronous programs Dive in hands-on: Use TypeScript with your favorite frontend and backend frameworks, migrate your existing JavaScript project to TypeScript, and run your TypeScript application in production



سنة النشر : 2019م / 1440هـ .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة برمجة التايب اسكربت

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل برمجة التايب اسكربت
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
بوريس شيرني - Boris Cherny

كتب بوريس شيرني بوريس تشيرني مهندس برمجيات في Facebook ومنظم لقاء San Francisco TypeScript. كمبرمج جافا سكريبت منذ فترة طويلة ومبشر للبرمجة الوظيفية ، بدأ بوريس العديد من الشركات الناشئة وقاد فرقًا هندسية في مجال تكنولوجيا الإعلانات ورأس المال الاستثماري. في أوقات فراغه ، يمكنك أن تجده يعمل على مصدر مفتوح على جيثب. . المزيد..

كتب بوريس شيرني
الناشر:
كتابة على تورتة مناسبات وأعيادبرمجة المواقعكتب اسلاميةكتب الروايات والقصصكتب الطبخ و المطبخ و الديكورالكتب العامةكتب السياسة والقانونشخصيات هامة مشهورةكتب القانون والعلوم السياسيةمعاني الأسماءالطب النبويحكم قصيرةزخرفة الأسماءتورتة عيد الميلادكتابة أسماء عالصورالتنمية البشريةكتابة على تورتة الخطوبةخدمات زخرفة أسامي و أسماء و حروف..كورسات اونلايناصنع بنفسكFacebook Text Artمعنى اسمكتابة على تورتة الزفافكتب للأطفال مكتبة الطفلزخرفة توبيكاتكتب تعلم اللغاتالكتابة عالصوركتب الأدبتورتة عيد ميلادمعاني الأسماءكتب قصص و رواياتاقتباسات ملخصات كتبحروف توبيكات مزخرفة بالعربيSwitzerland United Kingdom United States of Americaالقرآن الكريمقراءة و تحميل الكتبالمساعدة بالعربيحكمةOnline يوتيوبأسمك عالتورتهكورسات مجانيةكتب التاريخ