❞ كتاب Programming Scala: Scalability = Functional Programming + Objects 3nd Edition ❝  ⏤ دين وامبلر

❞ كتاب Programming Scala: Scalability = Functional Programming + Objects 3nd Edition ❝ ⏤ دين وامبلر

نبذة عن الكتاب:

احصل على آخر المستجدات في Scala - لغة JVM ، و JavaScript ، واللغة المترجمة أصلاً التي تقدم جميع مزايا البرمجة الوظيفية ، ونموذج كائن حديث ، ونظام كتابة متقدم. مليئًا بأمثلة من التعليمات البرمجية ، يوضح لك هذا الكتاب الشامل كيفية أن تكون منتجًا مع اللغة والنظام البيئي على الفور. ستتعرف على سبب كون Scala مثاليًا لبناء تطبيقات اليوم التي تتمحور حول البيانات والقابلة للتطوير بدرجة كبيرة مع زيادة إنتاجية المطور إلى أقصى حد.
دين وامبلر - نبذة عن الكاتب:

Dean Wampler هو مستشار ومدرب وموجه في Object Mentor، Inc. وهو متخصص في Scala و Java و Ruby. يعمل مع العملاء على استراتيجيات تصميم التطبيقات التي تجمع بين البرمجة الموجهة للكائنات والبرمجة الوظيفية والبرمجة الموجهة نحو الجانب. كما أنه يقدم استشارات حول الأساليب المرنة ، مثل Lean و XP. العميد متحدث متكرر في المؤتمرات الصناعية والأكاديمية حول هذه الموضوعات. حاصل على دكتوراه. في الفيزياء من جامعة واشنطن. من كتب لغة سكالا كتب لغات البرمجة - مكتبة كتب تقنية.

نُبذة عن الكتاب:
Programming Scala: Scalability = Functional Programming + Objects 3nd Edition

2021م - 1442هـ
نبذة عن الكتاب:

احصل على آخر المستجدات في Scala - لغة JVM ، و JavaScript ، واللغة المترجمة أصلاً التي تقدم جميع مزايا البرمجة الوظيفية ، ونموذج كائن حديث ، ونظام كتابة متقدم. مليئًا بأمثلة من التعليمات البرمجية ، يوضح لك هذا الكتاب الشامل كيفية أن تكون منتجًا مع اللغة والنظام البيئي على الفور. ستتعرف على سبب كون Scala مثاليًا لبناء تطبيقات اليوم التي تتمحور حول البيانات والقابلة للتطوير بدرجة كبيرة مع زيادة إنتاجية المطور إلى أقصى حد. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

نبذة عن الكتاب:

احصل على آخر المستجدات في Scala - لغة JVM ، و JavaScript ، واللغة المترجمة أصلاً التي تقدم جميع مزايا البرمجة الوظيفية ، ونموذج كائن حديث ، ونظام كتابة متقدم. مليئًا بأمثلة من التعليمات البرمجية ، يوضح لك هذا الكتاب الشامل كيفية أن تكون منتجًا مع اللغة والنظام البيئي على الفور. ستتعرف على سبب كون Scala مثاليًا لبناء تطبيقات اليوم التي تتمحور حول البيانات والقابلة للتطوير بدرجة كبيرة مع زيادة إنتاجية المطور إلى أقصى حد.

بينما لا تزال Java شائعة وأصبحت Kotlin شائعة ، لم يكن Scala جالسًا. يغطي هذا الإصدار الثالث الميزات الجديدة في Scala 3 مع التحديثات في جميع أنحاء الكتاب. تعتبر Programming Scala مثالية للمطورين المبتدئين والمتقدمين الذين يريدون فهمًا كاملاً لفلسفة تصميم Scala وميزاتها مع تركيز عملي شامل.

يمكنك البرمجة بشكل أسرع باستخدام بنية Scala الموجزة والمرنة
الغوص في تقنيات البرمجة الوظيفية الأساسية والمتقدمة
قم ببناء بيانات ضخمة وتطبيقات موزعة باستخدام أدوات دمج وظيفية لـ Scala مثل Spark و Akka
قم بإنشاء حلول موجزة لمشاكل التصميم الصعبة باستخدام نظام الكتابة المتطور ، وتكوين mixin بالسمات ، ومطابقة الأنماط ، والمزيد

 

Get up to speed on Scala--the JVM, JavaScript, and natively compiled language that offers all the benefits of functional programming, a modern object model, and an advanced type system. Packed with code examples, this comprehensive book shows you how to be productive with the language and ecosystem right away. You'll learn why Scala is ideal for building today's highly scalable, data-centric applications while maximizing developer productivity.

While Java remains popular and Kotlin has become popular, Scala hasn't been sitting still. This third edition covers the new features in Scala 3 with updates throughout the book. Programming Scala is ideal for beginning to advanced developers who want a complete understanding of Scala's design philosophy and features with a thoroughly practical focus.

  • Program faster with Scala's succinct and flexible syntax
  • Dive into basic and advanced functional programming techniques
  • Build killer big data and distributed apps using Scala's functional combinators and tools like Spark and Akka
  • Create concise solutions to challenging design problems with the sophisticated type system, mixin composition with traits, pattern matching, and more


سنة النشر : 2021م / 1442هـ .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة Programming Scala: Scalability = Functional Programming + Objects 3nd Edition

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل Programming Scala: Scalability = Functional Programming + Objects 3nd Edition
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
دين وامبلر - Advisor Dean Wampler

كتب دين وامبلر نبذة عن الكاتب: Dean Wampler هو مستشار ومدرب وموجه في Object Mentor، Inc. وهو متخصص في Scala و Java و Ruby. يعمل مع العملاء على استراتيجيات تصميم التطبيقات التي تجمع بين البرمجة الموجهة للكائنات والبرمجة الوظيفية والبرمجة الموجهة نحو الجانب. كما أنه يقدم استشارات حول الأساليب المرنة ، مثل Lean و XP. العميد متحدث متكرر في المؤتمرات الصناعية والأكاديمية حول هذه الموضوعات. حاصل على دكتوراه. في الفيزياء من جامعة واشنطن. . المزيد..

كتب دين وامبلر
الناشر:
Switzerland United Kingdom United States of Americaحروف توبيكات مزخرفة بالعربيالتنمية البشريةالطب النبويحكم قصيرةاصنع بنفسككتابة أسماء عالصورمعاني الأسماءبرمجة المواقعكتب تعلم اللغاتزخرفة توبيكاتخدماتكتب للأطفال مكتبة الطفلكتب قصص و رواياتFacebook Text Artكتب القانون والعلوم السياسيةOnline يوتيوبالقرآن الكريم زخرفة أسامي و أسماء و حروف..معنى اسمكتب التاريخأسمك عالتورتهقراءة و تحميل الكتبكورسات مجانيةكتب السياسة والقانونالكتابة عالصوراقتباسات ملخصات كتبكتب الأدبكتب اسلاميةحكمةتورتة عيد الميلادالكتب العامةالمساعدة بالعربيشخصيات هامة مشهورةكتابة على تورتة مناسبات وأعيادكتابة على تورتة الزفافكورسات اونلاينزخرفة الأسماءتورتة عيد ميلادمعاني الأسماءكتابة على تورتة الخطوبةكتب الروايات والقصصكتب الطبخ و المطبخ و الديكور