❞ كتاب Python Programming: An Introduction to Computer Science 1edition ❝  ⏤ جون إم زيل

❞ كتاب Python Programming: An Introduction to Computer Science 1edition ❝ ⏤ جون إم زيل

وصف قصير عن الكتاب:

تم تصميم هذا الكتاب لاستخدامه باعتباره الكتاب المدرسي الأساسي في الدورة التدريبية الأولى على مستوى الكلية في الحوسبة. يأخذ منهجًا تقليديًا إلى حد ما ، مع التركيز على حل المشكلات والتصميم والبرمجة باعتبارها المهارات الأساسية لعلوم الكمبيوتر. ومع ذلك ، يتم توضيح هذه الأفكار باستخدام لغة غير تقليدية ، وهي بايثون. على الرغم من أن لغة بايثون هي اللغة ، إلا أن تعليم بايثون ليس هو النقطة الرئيسية في هذا الكتاب. بدلاً من ذلك ، يتم استخدام Python لتوضيح المبادئ الأساسية للتصميم والبرمجة التي تنطبق في أي لغة أو بيئة حوسبة. في بعض الأماكن ، يتم تجنب بعض ميزات لغة Python والتعابير الاصطلاحية التي لا توجد بشكل عام في لغات أخرى. يوجد بالفعل العديد من الكتب الجيدة عن بايثون في السوق ؛ يهدف هذا الكتاب إلى أن يكون مقدمة للحوسبة.
جون إم زيل - نبذه قصيره عن المؤلف:

تتركز اهتماماتي الحالية بشكل رئيسي في اللغات والبيئات المستخدمة في تعليم علوم الكمبيوتر. أنا من المدافعين عن البرمجة المكثفة كأساس لمنهج علوم الكمبيوتر. أنا مقتنع بأن الطلاب يتعلمون بشكل أفضل بدءًا من بيئات لغوية تفاعلية عالية المستوى ومكتوبة ديناميكيًا. في Wartburg ، نستخدم Python في دورتنا التمهيدية (CS 1). إذا كنت مهتمًا ، فراجع صفحة التدريس باستخدام Python.

في حياتي السابقة ، كنت باحثًا في الذكاء الاصطناعي. ركز عملي على الجمع بين التعلم القائم على التفسير (EBL) وبرمجة المنطق الاستقرائي (ILP) لتعلم استدلال البحث والتحكم للأنظمة القائمة على المعرفة معبرًا عنها كبرامج منطقية ذات جملة محددة. هناك تطبيقان محددان لهذا الإطار هما: التحسين الديناميكي لبرامج Prolog (تحسين الكفاءة) واكتساب اللغة الطبيعية (تحسين الدقة). للحصول على نظرة متعمقة ، راجع منشورات التعلم الآلي الخاصة بي.

لمزيد من المعلومات عني ، بما في ذلك قائمة كاملة بالمنشورات ، تحقق من vita (PDF).
من لغة بايثون كتب لغات البرمجة - مكتبة كتب تقنية المعلومات.

نُبذة عن الكتاب:
Python Programming: An Introduction to Computer Science 1edition

2003م - 1443هـ
وصف قصير عن الكتاب:

تم تصميم هذا الكتاب لاستخدامه باعتباره الكتاب المدرسي الأساسي في الدورة التدريبية الأولى على مستوى الكلية في الحوسبة. يأخذ منهجًا تقليديًا إلى حد ما ، مع التركيز على حل المشكلات والتصميم والبرمجة باعتبارها المهارات الأساسية لعلوم الكمبيوتر. ومع ذلك ، يتم توضيح هذه الأفكار باستخدام لغة غير تقليدية ، وهي بايثون. على الرغم من أن لغة بايثون هي اللغة ، إلا أن تعليم بايثون ليس هو النقطة الرئيسية في هذا الكتاب. بدلاً من ذلك ، يتم استخدام Python لتوضيح المبادئ الأساسية للتصميم والبرمجة التي تنطبق في أي لغة أو بيئة حوسبة. في بعض الأماكن ، يتم تجنب بعض ميزات لغة Python والتعابير الاصطلاحية التي لا توجد بشكل عام في لغات أخرى. يوجد بالفعل العديد من الكتب الجيدة عن بايثون في السوق ؛ يهدف هذا الكتاب إلى أن يكون مقدمة للحوسبة. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

وصف عن الكتاب:

تم تصميم هذا الكتاب لاستخدامه باعتباره الكتاب المدرسي الأساسي في الدورة التدريبية الأولى على مستوى الكلية في الحوسبة. يأخذ منهجًا تقليديًا إلى حد ما ، مع التركيز على حل المشكلات والتصميم والبرمجة باعتبارها المهارات الأساسية لعلوم الكمبيوتر. ومع ذلك ، يتم توضيح هذه الأفكار باستخدام لغة غير تقليدية ، وهي بايثون. على الرغم من أن لغة بايثون هي اللغة ، إلا أن تعليم بايثون ليس هو النقطة الرئيسية في هذا الكتاب. بدلاً من ذلك ، يتم استخدام Python لتوضيح المبادئ الأساسية للتصميم والبرمجة التي تنطبق في أي لغة أو بيئة حوسبة. في بعض الأماكن ، يتم تجنب بعض ميزات لغة Python والتعابير الاصطلاحية التي لا توجد بشكل عام في لغات أخرى. يوجد بالفعل العديد من الكتب الجيدة عن بايثون في السوق ؛ يهدف هذا الكتاب إلى أن يكون مقدمة للحوسبة.

 

This book is designed to be used as the primary textbook in a college-level first course in computing. It takes a fairly traditional approach, emphasizing problem solving, design, and programming as the core skills of computer science. However, these ideas are illustrated using a non-traditional language, namely Python. Although Python is the language, teaching Python is not the main point of this book. Rather, Python is used to illustrate fundamental principles of design and programming that apply in any language or computing environment. In some places, certain Python features and idioms that are not generally found in other languages are avoided. There are already many good books about Python on the market; this book is intended as an introduction to computing.

Review

 

 

"Disguised as a Python textbook, it's really an introduction to programming, using Python as the preffered medium for beginners." -- Guido van Rossum, Creator of Python

"Introduces Python and computer science concepts in a style that beginning students find appealing and easy to understand." -- Dave Reed, Capital University

"Provides clear explanation of introductory programming concepts, and shows why Python is an excellent choice for a first language." -- Russell May, Morehead State University



سنة النشر : 2003م / 1424هـ .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة Python Programming: An Introduction to Computer Science 1edition

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل Python Programming: An Introduction to Computer Science 1edition
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
جون إم زيل - John M. Zelle

كتب جون إم زيل نبذه قصيره عن المؤلف: تتركز اهتماماتي الحالية بشكل رئيسي في اللغات والبيئات المستخدمة في تعليم علوم الكمبيوتر. أنا من المدافعين عن البرمجة المكثفة كأساس لمنهج علوم الكمبيوتر. أنا مقتنع بأن الطلاب يتعلمون بشكل أفضل بدءًا من بيئات لغوية تفاعلية عالية المستوى ومكتوبة ديناميكيًا. في Wartburg ، نستخدم Python في دورتنا التمهيدية (CS 1). إذا كنت مهتمًا ، فراجع صفحة التدريس باستخدام Python. في حياتي السابقة ، كنت باحثًا في الذكاء الاصطناعي. ركز عملي على الجمع بين التعلم القائم على التفسير (EBL) وبرمجة المنطق الاستقرائي (ILP) لتعلم استدلال البحث والتحكم للأنظمة القائمة على المعرفة معبرًا عنها كبرامج منطقية ذات جملة محددة. هناك تطبيقان محددان لهذا الإطار هما: التحسين الديناميكي لبرامج Prolog (تحسين الكفاءة) واكتساب اللغة الطبيعية (تحسين الدقة). للحصول على نظرة متعمقة ، راجع منشورات التعلم الآلي الخاصة بي. لمزيد من المعلومات عني ، بما في ذلك قائمة كاملة بالمنشورات ، تحقق من vita (PDF). . المزيد..

كتب جون إم زيل
الناشر:
Franklin, Beedle & Associates Inc
كتب Franklin, Beedle & Associates Inc❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ Python Programming: An Introduction to Computer Science 3 edition ❝ ❞ Python Programming: An Introduction to Computer Science 1edition ❝ ❞ Python Programming: An Introduction to Computer Science 2 edition ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ جون إم زيل ❝ ❱.المزيد.. كتب Franklin, Beedle & Associates Inc
كتب الأدبزخرفة توبيكاتمعاني الأسماءتورتة عيد ميلادقراءة و تحميل الكتبكتب اسلاميةكتب السياسة والقانونالكتب العامةتورتة عيد الميلادكتب للأطفال مكتبة الطفلكتابة أسماء عالصورSwitzerland United Kingdom United States of Americaالكتابة عالصوركورسات مجانيةالطب النبويخدماتكتابة على تورتة مناسبات وأعيادبرمجة المواقعمعنى اسمزخرفة الأسماءأسمك عالتورتهكتب تعلم اللغاتحكمةاقتباسات ملخصات كتبكتب القانون والعلوم السياسيةحروف توبيكات مزخرفة بالعربيالقرآن الكريمOnline يوتيوبكتابة على تورتة الخطوبةاصنع بنفسك زخرفة أسامي و أسماء و حروف..شخصيات هامة مشهورةحكم قصيرةكتب التاريخالتنمية البشريةكتب الطبخ و المطبخ و الديكورالمساعدة بالعربيمعاني الأسماءكتب الروايات والقصصكتابة على تورتة الزفافكتب قصص و رواياتFacebook Text Artكورسات اونلاين